طفلي والتربيه

الأمومة والطفل

السلام عليكم 
اخواتي دلوني ع طرق صحيحه مع تربيه طفلي أحس أني سوف أفقد عقلي من شقاوته وصعوبه التعامل معه سواء بالبيت أو السوق أو عند الناس تربيه صعبه جدا حاولت معه بكل الطرق والوسائل ترفيه لعب تعليم ادخلته روضه ومع ذلك أحس فشلني بالبكاء ورفضه للدخول وعدم الأندماج وفي البيت بكاء ع أتفه الأشياء وتخريب لاتلوموني لكن أشكي لله ثم لكم هل من طرق أو وسائل للتعامل معه ومشكلته اذا اختلط مع الأطفال لايأخذ الا الألفاظ السيئه والتصرفات ومع ذلك النطق عنده صعب شوي عمره ثلاث سنوات واذا ذهبت للناس عدواني جدا ولاأحد يتحمله وكذلك بالسوق 
وجزاكم الله خير 
9
969

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شرشف صلاة
شرشف صلاة
كأنك تتكلمي عن ولدي..
شرشف صلاة
شرشف صلاة
هل هو طفلك الأول ؟ بالنسبة للأولاد طبيعي يتأخر نطقهم.. لأنهم يخزنوا الكلام والعبارات.. بس النطق بطلاقة ممكن من 4سنوات عادي لاتقلقي
شرشف صلاة
شرشف صلاة
كتبت لك رد طوييييل وانمسح اهئ اهئ لي عودة
فراشة الريف
فراشة الريف
الله يجزاكم خير ويسعدكم ويهديهم جميعأ 
مدري بس النطق عنده مررره وصعوبة الحروف مع أن أطفال في سنه كلامهم واضح ماشاء الله
أحاول في تعليمه وربي يسهل حتى أحاول أحفظه سورة الفاتحه بس شوي ماينطق ومايستجيب 
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي اي طفل بالعالم لازم يعامل بالحساااب يعني احسن التصرف تدلليه تشتري له الاشياء الي يحبها اما اذا اساء التصرف تعاقبيه عندي بنت خاله الله يخليها لاهلها صراحه قمممه اشوفها مع عيالها اذا واحد فيهم غلط او صار شقي تشيل عنه الايباد اسبوع او حتي اذا ابوة بيطلع يتمشي مع اخوانه تمنعه يروح معهم او ماياخذو له العاب بالبدايه قلت لها حرام ومايصير وكذا يكره اخوانه بس بعدين اشوف عيالها يسمعون كلامها مثل الالف ولو احد فيهم غلط عارف وش بيكون عقابه حرمانه من الشغلات الي يحبها حتي بنتها الكبيره مره فشلتها عند ناااس ومافي شي تعاقبها فيه بس مانست عقابها كان في دورة سباحه بيسجلون فيها ومنعتها تروح معاهم ومن يومها البنت ماتقول لا لامها وتحترمها شوفي طفلك وش يحب احرميه من الي يحبها وحتي لو قعد يصيح او يتشاقي لا ترضخين له عيب غالبيه الحريم اذا ولدها بكي يعور قلبها وتتراخي وتسوي له الي يبي انتبهي من هالنقطه وان شاء الله ربي يصلح حاله