موووووووضوع مممممهم جدا لكل بنات حواء مابي ردود عادي بس ابي الكل يشاهده وفيه احررراج

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخباركم بنات حواء ,,,

صصراحه فيه شي لاحظته وحبيت اتكلم فيه وهو شي يعتبر للبعض محرج والبعض عادي

احنا الحين ننزل مواضيع اخر الموضه ومكياج وتسريحات ونيو لوك وكل شي وكيف تصيرين تجننن وحركات وكذا بس فيه شي ماعمم على كل البنات بس من جد بعضهم ناسيه الا وهو النظافه الداخليه

تشمل ريحه الابط والفم والشعر والمنطقه الحساسه ’’

ابن ادم مايعرف اذا ريحته حلوه ولا لا بس لو يتبع نظام نظافه ولو كان بسيط يظمن

والله فيه بنات اشششوفهم كشششخه بمعنى الكلمه لابسسه الوحده من احلا الماراكات والميك اب الفرنسي وووووو الخ

بس اذا تكلمت معي استغفر الله مابغى بعد اوضح مفهوم المقصد ,,

انا وحده مثلكم ماعرف شنو ريحتي فمي او اباطي او جسيمي ككل

بس ظامنه والحمدلله وبنات والله يمدحون بعض الاحيان ريحتي بس معى ذالك اشك بنفسي واهتم اكثر

المقصد من ذا الكلام يابنات قبل الكشخه وقبل لاتحطين المكيك اب او تفكرين شنو تلبسين ....... الخ

فكري بريحه فمك واباطك وشعرك وجسمك

اغلب البنات مع الصبح مايحبون الفطور على طول بس علكه وخلاص ويفكرون تروح الريحه انا من اول كذا احب علكه مع الصباح بس ماحب افطر ,,,

بقولكم كم نصيحه وانشششاء الله تستفيدون ونستفيد من بعض ,,,

اولا الفم

قبل لاتنامين خذيلك ملعقه عسل واكليها ونامي واذا قمتي من النوم

خلي ادواتك جاهز فرشاه اسانك وخيط اسنان وغسول فمك

بعض البنات على طول تفرش اسانانها خطا
اول شفي مضمضي بمويه دافيه بس بعدها ابدي افرشي اسنانك بحركات دائريه تساعد في تقويه اللثه
بعدها غسلي وابدي بالخيط مرريه على كل اسنانك وبعدها فرشي مرتين وبعدها فرشي لسانك صح بعضهم يهملون اللسان وهو اهو شي مرري الفرشاه ع اللثه ع الخفيف

اذا خلصتي افطري وبعدها فرشي لاتقولين تعب وممدري شو تذكري ريحتك لازم تكون حلوه فرششي وبعدها نجي لاخر شي غسول الفم كذا بتكون ريحتك حلوه واذا تحبين العلكه احسن نوع الي بالنعناع البارد

اذا تسولفين او تكلمين مع اي وححده لاتقربين منها مرره حتتى لو كانت ريحه فمك حلوه خلي بينكم مسافه شوي ,,>نصيحه اذا اننتي لثتك من النوع لي تنزف دم عالجيها دكتور اسنان وخلي غسولك مويه دافئه مع ملح وتمضمضي ويوقف النزف بس هو حل مؤقت

نجي بعدها للشعر اغلب البنات تخلي استشوار شعرها اكثر من 3 ايام ليييييييييييييش
انتي عارفه ان الشعر ينكتم وتجيه ريحه وقشره ويصير دهني .......الخ

اذا انتي منن النوع الكسول ماتستشورينه خلاص عادي لفيه بدون استشوار بس لايجي فيه ريحه

اذا تروشتي حاولي يكون حمام الزيت يكون فيه ريحه مثل فاتيكا الي بجوز الهند والثثوم او اي نوع تحبينه

لاتخلين الاستشوار بشعرك اقل من 4 ايام الي بتقول مالاحظ ان شعري فيه ريحه وماهو دهني انا اقولك انتي ماتحسين ولاتشمين نفسك بس غيرك يشم ويعرف

بخريه بالعوده او اي نوع تحبينه استشوريه مره بالاسبوع وبعدها جعديه

احلا لوك ويبعدك عن الاسسستشوار الي هو اللوك الكوري غسلي شعرك واذا نشف معهما كان نعومته او خشونته لفيه كعكه او اي حركه تحبنها بس كله ملفوف والغره بس استشوريها وحطي كذا اكسسوار خفيف يعني فيونكات ويكون بسيط جدااا الغره طبعا على جنب ,,,

لاتسستمرين على لوك لشعرك يعني دايم مستشور او دايم مجعد وكذا لا بالعكسسس تفنني بشعرك وخليك ذوق وابدعي فيه

نجي للابط :44:
اااااااااااااااااه ودي الوحده يكون ابطها اسسود بس مافيه ريحه

فيه بنات يشيلون الشعر ويهتمون بالمنطقه بس ينسون شي اسمه مزيل عرق

والي تقول ماعندي وماقدر فيه شي اسمه ليمون والي تقول يسسسود طيب اسستخدمي الي يعجبك بس لاتخرجين برا البيت او حتى بالبيت الا وريحت اباطك حلوه

انا وحده من النوع الي اعرق بس تعجبني ريحه العرق حتى بنات عمي قالو لي قالو دايم ريحتك حلووووووه :35:

صح اباطي سمرا يعني مو سودا بس متقبله شكلها انا ماهمني غيري واهتم فيها استخدم نكتار ولي الحين 3 سنوات او اكثر عليه من ججججججججججد روعه يعجبني بعض الاحيان مع الملابس يطبع لونه في البلوزه ويجي ريحته بعض الاحيان مثل الخمره بس الريحه مقبووووله لان نكتار معرروف بريحته

اذا حطيته يجيك في الاباط ابيض عشانه مثل الدهني انا اجففه ع الخفيف عشان الابيض لايحي ببلوزتي

وتجيك الريحه حلللللوه :27:

نجي للمنطقه الحساسه صصصصراحه معروف عنها اكثر منطقه يجيها بيكتريا

بعض البنات مايشيلون الشعر وبعضهم يشيلون وبعضهم يقصون والخ

فيه شي اسمه فوط صحيه من جججججججد روعه يابنات :35:

مع الدوام والحركه وحتى وانتي بالبيت الحركه دايم المنطقه تعرق والبنت او حتى المتزوجه تنزل منهم افرازات وبعضهم يخافون اقولكم شي طبيعي هذي مثل الوساخه والجراثيم تنزل بس الي ماتلبس فوط صحيه :44:تنزل وتتجيك ريحه والمصصصصصصايب
اذا جلستي او مشيتي ريحتك تمشي وراك والله شي مقررررررررررررف

احلا شي للمنطقه

الي يناسبها الحلق تحلق او اي شي بس ماتكون المنطقه غابه :mad:خلي ملابسك الداخليه قطنيه وابعدي عن اللون الاسسسسسسود خليك ياابيض او رصاصي ولايكون ضيق

بعدها جيبي مناديل جونسون بيبي :35:
مسحي المنطقه ع الخفيف انتبهو يابنات ممن برا والجوانب فهمتو علي :35:
وبعدها فيه انواع للفوط الصحيه اليوميه انا استعمل فوط فرش ديز frish daiys
بعدها ااذا مثلا كنتي بدوام ورجعتي شوفي الفوطه ورررراح تنصدمين من الي نزل منك :35:
وصدقيني الريحه بتنسين منها وتجيك ريحه حلوه للمنطقه مجربه

صصح كلامي فيه احررراج ومحررررررج بس شي لازم اتكلم فيه وشي يصير معنا ولا حياء في ذي الامور لازم نكون واقعين ومانستحي :27:

صح طولت عليكم بس حبيت اتكلم لانه شي اشوفه يوميا وماتحملت

وصصصصح بعضه محرج وكذا بس بعض الامور ماسكت عنها وانشششاء الله تستفيدون ونستفيد من بعض وياليت كل وحده تكتب تجربتها ونظافتها عشان تعممممممم الفائده ’’’

هذي بدائل لبعض الاشياء

مثل اذا ماعندك خيط اسنان استخدمي كيس بس يكون ناعم وهذا متوفر وخاصه اذا جاب اخوانك ثيابهم من عند الغسال خذي قطعه وسط وتخلخلي بها

اذا ماعندك مزيل عرق استخدمي الليوم وحاولي يكون عندك مزيل وفيه اشياء كثير بس مو متاكده منها عشان كذا ماراح اكتبها

اذا ماعندك فوط اليوميه عادي البسي فوطك ايام الدوره او اذا عندك اخ صغير البسي حفاظاته بس شكل مؤقت لين ماتشترين ههههههههه

اسسسفه طولت عليكم ابغى بس دعواتكم لي واذا اعجبك الموضوع قيمو حبيباتي واي استفسار ابشرو
سي يو ,,,
197
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وسيم و وسن
ام وسيم و وسن
رفع
يعطيك العافيه
عيؤني عذآب
عيؤني عذآب
تسلمين حبيبتي جد كلآمك جونآآآآآآآآآآن
ومافيه احرااااااااج ولا شيء
وربي صرااااااااحه انا اعاااااااااني من البنآآآآآآآآت اللي يجلسوووون جنبي بالفصل:09::09:
اتحمم كل يووم واهتم بشكل مو طبيعي وبالاخر ريحتهم تفوووووح بالفصل وشوفي عاد هواااش الابلآلآلآلآلآت:44::44:
طيب فيه ناااااااس نظيفين........جد شيء يقهر
عموما يسلموووووو ي حلآ.....:27::27:
عاشقه كوريا
عاشقه كوريا
يسلموووووووو ع المرور حبيباتي
الله يعافيكم
سددووومه
سددووومه
كلامك كله رووووووووووعه ..وان شاءالله الكل يستفيد ..وتستاهليييين التقيييم

ربي يجزاك كل خيير ..وينولك الي ببالك قادر ياكرييييم
حلاوه الروح2
حلاوه الروح2