لو سمحتوا أبي أكون نظيفة أنيقة جميلة////قديم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واضح السؤال

كيف اكون نظيفه اولا
انيقة ثانية
جميلة ثالثا

كل وحدة تعطينا الاساسيات التي تتبعها عشان تكون كذا

وشــــــــــــــــــــــــكرا
46
180K

هذا الموضوع مغلق.

دمعه وفا
دمعه وفا
بالنسبه للنظافه خصوصا في هالصيف لازم تتروشين الصباح تنظفين الاماكن الحساسه كل يوم تغيرين الملابس الداخله كل يوم ومنطقه الاباط طبعا انا بالنسبه لي اذا صحيت من النوم وفي نفس اليوم اغسلها بصابون ديتول

والاناقه اختار الاسلوب البسيط الراقي الي يناسب جسمي قبل كل شي والالوان الي تناسبني

والجمال من عند الله :) بس الاهتمام يكون بشعري نظافته ريحته وشكله وعلى حسب المكان الي بروح له والميك اب بعد على حسب الميك لكني افضل الناعم

وبس :)
نايس قيرل***
نايس قيرل***
تقريبا نفس دمعة وفا

الــــــــــنـــــــــــــظــافـــه
شور كل يوم وخاصه اني بالمدرسه ومره حر وجو الرياض قرف يعني قبل اداوم اخذ شور وبعد ماارد
بعد الشور الاشياء الاساسيه(لوشن - بودره -مزيل عرق -عطر) <=اخذها من بودي شوب او نكتار او زهور الريف اهم شي يكون شي طبيعي وماياثر في البشره لان استخدامه بيكون يومي
وطبعا تركزي على المناطق الي تكثر فيها العرق مثل(الابط-بين الفخذ-مفصل الركبه من ورى<==مااعرف ايش يسمونه-خلف الاذن -الرقبه-مابين الصدر-تحت الصدر)<==هذه المناطق اهتم فيها كثير واكثر فيه اللوشن والباودر والعطر
ولازم اهتم بالملابس الداخليه كثير كثير يعني احيانا توصل فيني اغيرها باليوم مرتين او ثلاث
وطبعا ماننسى نظافه الاسنان لازم تستخدمي المعجون والخيط والغسول والمسواك
وبالنسبه لي شنطه ماتخلى من علك اكسترا نعناع الحار او الرقائق المنعشه وسبراي للفم بالنعناع
وايش بعد يخص النظافه
امممممممممم
نظافه الشعر<==انا انسانه اكره شي عندي بالحياه لما امر من وحده وتطلع لي ريحه شعرها
يعني لازم تهتمي بشعرك يعني مهما كان جسمك وملابسك نظيفه الا شعرك ماراح تحسي بالانتعاش
انا ابخره اول مااطلع من الحمام وعندي عطورات خاصه للشعر وماحاول انه يعرق يعني وقت الصيف والحر المه وهيك يعني

انـــــيـــقه
امممممم يعني تلبسي الشي الي يناسبك من ناحيه درجة لون بشرتك طولك عرضك عيوب جسمك(اكتاف عريضه-منطقه الخصر عريضه-الارداف-الكرشه.....)وطبعا تلبسي الاشباء الي تخفيها وتطلعك رشيقه هذا اذا كنتي دبه
وتابعي قسم الازياء بهالمنتدى كثير بتشوفي موديلات حلوه
وبعد اكثر ماكثر الله الاسواق والمحلات وكل محل وماركه احلى من الثانيه في ماركات غاليه وفي ماركات رخيصه وشوفي الي يناسبك

جميله
على قولة اختي دمعة وفا الجمال من ربي محد يقدر يعدل فيه
بس الحين الله يخلي المكياج
بس مهما كانت الوحده مو حلوه ماحبها تكثر مكياج
انا مكياجي جدا خفيف وماحب اكثره
يعني يادوب كحل ومسكره وبلاشر بينك او مشمشي او برونزي ع وردي وقلوس او روج بهالدرجات بس انا عشان حواجبي مره قليله اشقرها واصبغها دايم(ولاحظ شي ان الحواجب تلعب دور بجمال الوجه كثير يعني مهما كنتي حلوه وجميله وحواجبك حوسه مستحيل يطلع شكلك حلو)
وطبعا اذا ماتنسى لمعه خفيفه ع عظمة الخد والحاجب

بس هذه الي ببالي الحين
اتمنى اكون افدك
واكيد البنات ماراح يقصروا
الميتلجية
الميتلجية
تقريبا نفس دمعة وفا الــــــــــنـــــــــــــظــافـــه شور كل يوم وخاصه اني بالمدرسه ومره حر وجو الرياض قرف يعني قبل اداوم اخذ شور وبعد ماارد بعد الشور الاشياء الاساسيه(لوشن - بودره -مزيل عرق -عطر) &lt;=اخذها من بودي شوب او نكتار او زهور الريف اهم شي يكون شي طبيعي وماياثر في البشره لان استخدامه بيكون يومي وطبعا تركزي على المناطق الي تكثر فيها العرق مثل(الابط-بين الفخذ-مفصل الركبه من ورى&lt;==مااعرف ايش يسمونه-خلف الاذن -الرقبه-مابين الصدر-تحت الصدر)&lt;==هذه المناطق اهتم فيها كثير واكثر فيه اللوشن والباودر والعطر ولازم اهتم بالملابس الداخليه كثير كثير يعني احيانا توصل فيني اغيرها باليوم مرتين او ثلاث وطبعا ماننسى نظافه الاسنان لازم تستخدمي المعجون والخيط والغسول والمسواك وبالنسبه لي شنطه ماتخلى من علك اكسترا نعناع الحار او الرقائق المنعشه وسبراي للفم بالنعناع وايش بعد يخص النظافه امممممممممم نظافه الشعر&lt;==انا انسانه اكره شي عندي بالحياه لما امر من وحده وتطلع لي ريحه شعرها يعني لازم تهتمي بشعرك يعني مهما كان جسمك وملابسك نظيفه الا شعرك ماراح تحسي بالانتعاش انا ابخره اول مااطلع من الحمام وعندي عطورات خاصه للشعر وماحاول انه يعرق يعني وقت الصيف والحر المه وهيك يعني انـــــيـــقه امممممم يعني تلبسي الشي الي يناسبك من ناحيه درجة لون بشرتك طولك عرضك عيوب جسمك(اكتاف عريضه-منطقه الخصر عريضه-الارداف-الكرشه.....)وطبعا تلبسي الاشباء الي تخفيها وتطلعك رشيقه هذا اذا كنتي دبه وتابعي قسم الازياء بهالمنتدى كثير بتشوفي موديلات حلوه وبعد اكثر ماكثر الله الاسواق والمحلات وكل محل وماركه احلى من الثانيه في ماركات غاليه وفي ماركات رخيصه وشوفي الي يناسبك جميله على قولة اختي دمعة وفا الجمال من ربي محد يقدر يعدل فيه بس الحين الله يخلي المكياج بس مهما كانت الوحده مو حلوه ماحبها تكثر مكياج انا مكياجي جدا خفيف وماحب اكثره يعني يادوب كحل ومسكره وبلاشر بينك او مشمشي او برونزي ع وردي وقلوس او روج بهالدرجات بس انا عشان حواجبي مره قليله اشقرها واصبغها دايم(ولاحظ شي ان الحواجب تلعب دور بجمال الوجه كثير يعني مهما كنتي حلوه وجميله وحواجبك حوسه مستحيل يطلع شكلك حلو) وطبعا اذا ماتنسى لمعه خفيفه ع عظمة الخد والحاجب بس هذه الي ببالي الحين اتمنى اكون افدك واكيد البنات ماراح يقصروا
تقريبا نفس دمعة وفا الــــــــــنـــــــــــــظــافـــه شور كل يوم وخاصه اني بالمدرسه ومره حر...
انا سمعت ان غسل الشعر يوميا بالشامبو يبهت الشعر ويضعف بصيلاتة مو معقولة يوميا

وزي ما قالت مريم نور غسل الشعر بلاسبوع مرتين بالكثير
نايس قيرل***
نايس قيرل***
ايش نسوي حر الرياض وقرفه لازم وانا احاول قد مااقدر اني مااخلي شعري يعرق كثير
عاشقه الغموض
عاشقه الغموض
هلا بنت الرياض اغسلي شعرك لما تصحي من النوم بي ماء الورد ثم اغسلية الساعة 12
بعدين حطي زيت الخروع بعدين شوفي النتيجة