عطري أنفاسه
عطري أنفاسه
وكماان عندي ولد خال أصغر مني بسنة بس الله لايوووووووووووووريكم شيب أبوووه وأمه قبل مايشيبووون

وكانو ساكنين في جدة ولما يجوونا بالإجااازة من شقااوته مايهااب لا خاله اللي هو أبووي ولا عمته اللي هي امي

وررررربي أنوااااااااااااااااع المقاالب يسوويها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مرررة كنا نايمين نحنا يالبناات وبنات عمتي اللي هي أمه بغررفتنا وهو زعلاااااااااااااااااااان مايبي يناام عند إخوااني يبي بناات يحب سووووالف البنات ويسوي مقاالب فينا

قاام تهااوش مع إخته اللي أصغر منه لما وكفخها لما قاالت آآآمين ماكنا ندرري عنهم جينا إلا على صرراخها

ويجي أبوووي يعطيه هذيك العلقة المحترررمة اللي خلته شاايل بقلبه

لما نمنا كلنا

صحي بنص الليل يبي دورة المياة الله يكررمكم وجااته فكرررة حقييييييييييرة قاال ليش ماأفضي على أختي أبرررد حررتي فيها ههههههههههههههههههههههههه

ويجي غرفتنا ويدور على اخته هذي ويشيل البطاانية عنها ويؤدي المهمة خخخخخخخخخخخخ ومااتصحى البنت إلا من حراارة اللي نزل عليها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وهاااااااااااتك صررراخ ونصحى ومانشووف غير غبآآآره شااااااررررد ويدخل غررفتهم ويقفل الباب خاايف لاتجي أمه تعذذذذذذذذذذذذبه تعذيب ماينسااه طوول عمررره ههههههههههههههههههههههه

ومرررة هو نفسه ولد خاالي هذا كنا متجمعين الصباااح عالفطور بالحوش كلنا نحنا وعمتي وبناتها وولدها هذا قاام ولدها سوى شيء غلط زعل أبوووي مرررة وأمه وأمه (( ماينلاامووون منه موريهم نجووم الظهر ))

وأعطااه أبوووي كم كلمة تخرررم العظم ورااح أبوي دواامه

بعد مااراح ابوووي العمل ركب الولد فووق الحووش وتسلق لما طلع السطح حق بيتنا وركب على جدااار ستارة السطح وفسخ سروااله وشغل النوااافير علينا عقاااااااااااااابا لنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عااد دورينا كلنا حااالة إستنفاار بالحوووش وتصاادم ونرركض ونطيح نبي ندخل جوا البيت شااردين من رشاشات العذاااب وهو مستااااااااااااااااااااااانس ويضححححححححححك يلاحق فينا بهالرشااشاات يمين ويسسسار يتصيدنا ويشووفوونه جيررراننا وأقااربنا واللي يررمي عليه حجر واللي يرمي علبة عصير شغاالين رجم فيه لما وقف

بعدها طلعووو له إخوااني ( وقتها كاانوا بالمتوسط إخوااني ) وسطررررروه تسطير وأنوااع العذااب اللي مااسكه مسووي فيها بيرميه من فووق السطوح واللي يعض فيه واللي يشد شوشته المفلفه هههههههههههههههههههههه وسحبوووه زي الكلب لنا نزلووه وكملنا الباقي كلنا نأخذ حقنا ههههههههههههههههههههههههههه

ومرررة نفس الجااني المذكوور آنفاً << حلووة آنفاً ذي جاازت لي حيل ^ـ^

كاانت أمه تمشط لوااحدة من بناتها ومااشااء الله شعرها رووووووووووووعة وطوويل قام هو طلع من شنطة أمه كريم مزيل للشعر ومسح بيده شووي من الكريم بدون ماأحد يحس وجااك مسوي فيها معجب بشعر إخته ويسمح بيده على مقدمة رأسها ويفررررك بقووووة ويشرررررررررررررررررررررد

والبنت طاااح شعررها من قداام وأمها تولول وتتحلف لتحررررق ولدها ومسكينة تجننت من الصررراخ ونحنا نبكي معها

والمقاااالب حقته مااتخلص يبي لي مجلدااات عشان أقدر أوجز بعضها
@مايميزني القاب@
رفع
مسافره والجو غيم
كنت اقول لصاحب البقاله
ممكن تجيبلى من البسكوت الى هناك
واول مايلتفت الطششش الى على الطاوله من علوك ههههههههههههههههههههه
وااااااااااااااااااو يم يم

ومره سرقت فلوس من امى ههههههههه
وكان معروف عنى امانتى وبرستيجى ورقيي هههههه
المهم كيف اوارى عن سوئتى
كنت اطلع الشارع وادفنها بالتراب برا البيت
واقول لاختى الصغيره هيا بنا نلعب >>>ضابطه الدور

واول مانطلع برا البيت اول خمس دقايق اسوى نفسي العبي بالتراب وفجئه ههههههههههه اسوى طايره من الفرحه

واااااااااااااااااو وجدتو نقودا ههههههههههههههههههههههه>>>ولامن شاف ولا من درى ههههه
@مايميزني القاب@
انا يوم كنت في اول ابتدائي كان في وحده اكبر مني شكلها داخله المدرسه متأخره بس بوقتها يمكن كان عمرها 12 سنه وانا 7 سنوات وكل يوم تظربني وتاخذ فسحتى وتهددني لو علمت احد بتظربني ودايم اجي البيت ابكي ولا اعلم امي المهم انا عاد طفشت وقررت انتقم سرقت كل كتبها ودفاترها ورميتهم باالزباله وصارت كل يوم تجي ويخاصمونها وطول وقت الحصه واهي واقفه خخخخخخخخخ وانا اضحك عليها ومره الثانيه لقيت باالحاره الى كنت العب فيها رجل ظب او دجاجه مقطوعه الرجل كانت كبيره وتخرع فيها اظافر طويله مسكتها باالمنديل وحطيتها بشنطتي ورحت المدرسه ونفس البنت الى تظربني اخذت رجل الدجاجه وحطيتها باالطاوله حقتها وعاد واهي تدور على قلم مسكت الرجل وهات صرااااااااااااااخ وصيااح بغت تموت من الخووف خخخخخخ تستاهل ومره امي تركتنا باالبيت ومعنا الخدامه وعاد اقوم اتوحد بااختي الصغيره وامسك جديلتها واسحبها من شعرها وتطيح واجلس افحط فيها باالحووش والخدامه تهاوشني قمت اخذت صابوون كنه فيري واكبه باالحوش المطبخ كان بره الحوش وتجي الخدامه طالعه من المطبخ وتزلق وانا اضحك عليها ومره كان في بنت باالمدرسه فقيره ودايم مريضه قمت اخذت الادويه من الثلاجه وحطها بشنطتي واخذت برتقاله كنت احب اكل البرتقال مع السكر واحط بكيس سكر وموز وتفاح وخياره احب اكلها مع الملح خخخ واخذ كيس ملح كل هاذا بشنطتي امتلت صحيت الصبح واروح المدرسه ماالقيت شي باالشنطه اثاري امي فتشت الشنطه وطلعت الادويه ولا كنت برتكب جريمه باالبنت خخخخخخخخخخخخ
انا يوم كنت في اول ابتدائي كان في وحده اكبر مني شكلها داخله المدرسه متأخره بس بوقتها يمكن...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اثارييس منتي هينه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يقالك بتسوين صدقه ما اخذة الادويه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
@مايميزني القاب@
يؤيؤيؤيؤيؤ
جرايكم
تخوف