النــــــــــــوري
اابي انحف بليز ساعدوني عطوني طريقه مجربه ومضمونه بليــــــــــــــــز غالبا اقرا نصايح مالها اي فايده ابي نصيحه مجربه مضمووووووونه :7_2_103v::7_2_103v::7_2_103v: ابي طريقة رجيم او شي اشربه ينحف اي شي المهم ينحف لا تطنشوني. :7_5_127::7_5_127: وخاصة منطقة الفخوووذ والكرشه يبيلها حــــــــــــــــــل! :f226::f226:
اابي انحف بليز ساعدوني عطوني طريقه مجربه ومضمونه بليــــــــــــــــز غالبا اقرا نصايح...
والله حتى أنا تعبت من الرجيم (( تــــــــــذوب كبدي )) أبي أكل بس أبي أنحف لان عندنا زوجات والحين أمشي ساعة وأشرب شاي أخضر ووزني 80 وبطني عقدني بعد الأربعين وياليت اللي تعرف التمارين اللي تحت السرة تنقل الرابط
D.ana
D.ana
السلام عليكم

كيفكم ياجماعه

:26:

بسألكم عن حبوب الزينيكال .. مين جربها ., وكيف تنصحوا بيها ولا ... :icon33:

انا عمري 20 .. وزدت كم كيلو في الفتره الاخيره بسبب الدرااسه هههههههههههههههههه :44:

ادري عكس الناس بس وش اسوي .. اكل واذااكر .. مافيش حركه خخخخخخخخخ:44:

وودي انحف بسرعه

وكمان صديقتي تروح نادي ورجيم مو نافع معها شي الدب هههههههه :icon28:

بليز ردو
crazy^bas^3asal
crazy^bas^3asal
D.ana D.ana :
السلام عليكم كيفكم ياجماعه :26: بسألكم عن حبوب الزينيكال .. مين جربها ., وكيف تنصحوا بيها ولا ... :icon33: انا عمري 20 .. وزدت كم كيلو في الفتره الاخيره بسبب الدرااسه هههههههههههههههههه :44: ادري عكس الناس بس وش اسوي .. اكل واذااكر .. مافيش حركه خخخخخخخخخ:44: وودي انحف بسرعه وكمان صديقتي تروح نادي ورجيم مو نافع معها شي الدب هههههههه :icon28: بليز ردو
السلام عليكم كيفكم ياجماعه :26: بسألكم عن حبوب الزينيكال .. مين جربها ., وكيف...
اذا كانت زيادتك كم كيلو نصيحه لاتستخدمين

حبوب وخرابيط بس حاولي تخففين اكل يعني

اكلي بس نص اكلك العادي وحاولي تكون عاداتك صحيه

يعني لا تشربي كولا ولامقالي ولا حلا وحاولي اكلك يكون

مفيد سلطات وفاكهه وزبادي ..........

ان شاء الله اكون افدتك ....

يارب ننحف بصحه وعافيه ...
om firas
om firas
D.ana D.ana :
السلام عليكم كيفكم ياجماعه :26: بسألكم عن حبوب الزينيكال .. مين جربها ., وكيف تنصحوا بيها ولا ... :icon33: انا عمري 20 .. وزدت كم كيلو في الفتره الاخيره بسبب الدرااسه هههههههههههههههههه :44: ادري عكس الناس بس وش اسوي .. اكل واذااكر .. مافيش حركه خخخخخخخخخ:44: وودي انحف بسرعه وكمان صديقتي تروح نادي ورجيم مو نافع معها شي الدب هههههههه :icon28: بليز ردو
السلام عليكم كيفكم ياجماعه :26: بسألكم عن حبوب الزينيكال .. مين جربها ., وكيف...
بصراحه اختي ما عندي معلوومات عن الحبووب بس انصحك اعملي رجيم يكوون صحي مع
رياضه وباذن الله راح تنحفي بلى منها الحبوب بيكوون الها مضار لو على المدى البعيد
اتمنى الك التوفيق في دراستك والرشاقه عن قريب وانتي بالف صحه وعافيه

اختــــــــــــك بالله ام فراس
:26:
الحظ مايل
الحظ مايل
D.ana D.ana :
زييكال مايبان مفعولها الا اذا طولتي بأستعمالها تقريباً سنه
لكن ريديكتيل وسيبوترم تبان بسرعه
يعني تقريباً بالشهر 6 كيلو او اكثر على حسب جسمك ..