sملح الكلامs
sملح الكلامs
جزاك الله كل خير فعلا موضوع يستحق التميييييييييز والشكر
همس الليل88
همس الليل88
كل يوم ادخل متى التكمله
اسيرة غرام
اسيرة غرام
تسلمين ويعطيج العاافيه

بس مااقدرت االقى اي نوع من الاجسام انا
كمثرى او رمليه
انا جسمي يميل لسمنه بس مقسم مو سايح ع بعض عذروبي الكرشه المنهدله بسبت العمليات المتكرره وعندي خصر وارداف وصدر اش نوع جسمي عشان امشي ع التعليمات
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
تسلمين ويعطيج العاافيه بس مااقدرت االقى اي نوع من الاجسام انا كمثرى او رمليه انا جسمي يميل لسمنه بس مقسم مو سايح ع بعض عذروبي الكرشه المنهدله بسبت العمليات المتكرره وعندي خصر وارداف وصدر اش نوع جسمي عشان امشي ع التعليمات
تسلمين ويعطيج العاافيه بس مااقدرت االقى اي نوع من الاجسام انا كمثرى او رمليه انا جسمي يميل...
آسفة على التأخير في تكلمة الجزأية

ويلا على التكملة

فستان ناعم وبسيط مناسب لكل الاجسام خصوصا الكمثرى والمسطرة

التستير : ممكن تسوي مثل الحركة اللي على الكتف اليسار على الكتف اليمين

فستان سلفر رااقي مناسب لكل الاجسام عدا الكمثرى تبتعد عن النوعية اللي تكون ضيقة من تحت

التستير : تقدرين تسوين اكمام جابانبيز لف مثل نوعية الصدر

فستان فخم و بسيط بنفس الوقت يطلع رووعة على اللي اجسامهم ساعة رملية

التستير : تسوين له بوليرو شيفون بنفس لون الفستان وتحطين على الاكمام مثل اللي على الرقبة

فستان بسيط وناعم مناسب لكل الاجسام تقريبا مع تغير اللون حسب المناسب للجسم وللبشرة

التستير : تخلين الحركة اللي على الكتف اليسار تمتد من ورا على الرقبة لحد الكتف اليمين

فستان بسيط وناعم مناسب لكل الاجسام خصوصا لاساعة الرملية يطلع خطيييير عليهم

التستير : تقدرين تسوين له بوليرو دانتيل اسود

يتبع
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
آسفة على التأخير في تكلمة الجزأية ويلا على التكملة فستان ناعم وبسيط مناسب لكل الاجسام خصوصا الكمثرى والمسطرة التستير : ممكن تسوي مثل الحركة اللي على الكتف اليسار على الكتف اليمين فستان سلفر رااقي مناسب لكل الاجسام عدا الكمثرى تبتعد عن النوعية اللي تكون ضيقة من تحت التستير : تقدرين تسوين اكمام جابانبيز لف مثل نوعية الصدر فستان فخم و بسيط بنفس الوقت يطلع رووعة على اللي اجسامهم ساعة رملية التستير : تسوين له بوليرو شيفون بنفس لون الفستان وتحطين على الاكمام مثل اللي على الرقبة فستان بسيط وناعم مناسب لكل الاجسام تقريبا مع تغير اللون حسب المناسب للجسم وللبشرة التستير : تخلين الحركة اللي على الكتف اليسار تمتد من ورا على الرقبة لحد الكتف اليمين فستان بسيط وناعم مناسب لكل الاجسام خصوصا لاساعة الرملية يطلع خطيييير عليهم التستير : تقدرين تسوين له بوليرو دانتيل اسود يتبع
آسفة على التأخير في تكلمة الجزأية ويلا على التكملة فستان ناعم وبسيط مناسب لكل الاجسام...
نواصل

×××

موديل فخم و راقي يطلع خطيييييييييير على اللي اجسامهم مسطرة لانه ما عندهم انحناءات في الجسم فهذا القماش يضغط على الجسم ويرسمه رسم

فستان فخم يطلع روووعة على اللي اجسامهم كمثرى

التستير : ممكن تعملي مثل حركة الكم اللي في اليد اليسار في اليد اليمين

موديل ناعم وبسيط يصلح كثييير للي اجسامهم ساعة رملية ومسطرة

التستير : ماله داعي لان الكرانيش مسوية مثل الاكمام

موديل ناعم وبسيط مناسب لكل الاجسام عدا المسطرة تبتعد عن هالموديلات

التستير : ممكن تسوين لج مثل الفولك ولا قماش شيفون مشكوك بالوان الفستان تسوين منه مثل اكمام وممكن تسوي ستايل اكمام فرنسية

فستان ناعم وفخم بنفس الوقت يطلع روووعة على اللي اجسامهم ساعة رملية أو مسطرة

التسير : ممكن في الجهة الثانية تسوين مثل الحركة اللي في الجهة الاخرى أو ممكن تسوي لك كم شيفون ماسك

فستان ناعم حلووو على اللي اجسامهم كمثرى وتفاحة

التستير : ممكن تواصلين حركة الورود من وراء الرقبة وتنزلينها على الكتف الثاني بس ما توصل لحد الفستان لا بس لحد الكتف

فستان بسيط وناعم مناسب للي عندها كرشة لان الحركة اللي صايرة في منطقة البطن راح تخفي الكرشة ويطلع هالموديل حلو للي اجسامهم مسطرة

التستير : ممكن تسوين له اكمام طايحة على الوراء بنفس ستايل الحركة اللي اسفل الصدر

فستان ناعم ولكنه فخم مناسب لكل الاجسام خصوصا المسطرة لانه ماسك على الجسم ولان الفيونكات راح تلفت النظر لها وتبعد النظر عن الجسم اللي ما فيه تفاصيل

التسير : ممكن تسوي فيونكة كبيرة على الكتف كأنها تبع الموديل

خلاص تعبت .. راح أخلص في وقت ثاني

في انتظار ردودكم