بدك تنحفي اتركي الريجيمات وتعالي اقلك شي ينحفك10كيلو بس بدك قوة ارادة

علاج السمنة والنحافة

بنات انا ماكنت سمينة وطول عمري جسمي ملكان---ماشالله
بس بعد 3اولاد وحملين ورا بعض وزني صار 83يعني ماظل بيها ملكان الكرش والزوائد وشي نتط من البنطلون ومقاسي صار 16-18وكنت البس 12وصرت اخذ مقاسات لارج وقبل كنت البس اكس سمول:icon33:يعني شي يقهر
واليقهر اكثر زوجي كان وزنه100-99وصار انحف :icon33:مني وزنه مابين 75-80طبعا شي يقهر
وكل من يشوفني يقللي سمنااااااااااااااااااااااااااااانة
واخ من القهر المهم مابي ارادة ابدا
ومشاكل ورا مشاكل خيانة زوجي وضغط الاولاد والرضاعة دمرتني
وانقهر لبسي ماعاد حلو مثل الاول كلها فساتين وبيجامات لارج واكبر احيانا ولدت وبنتي عمرها 5شهور ولساتني البس لبس الحمل:(بجد شي يزعج
واليزعج اكثر الكل صار يعلق عوزني وانا ماكنت احس اكل واكل واكل اي شي
اعمل ريجيم يومين وارجع اسوأ من قبل
المهم قريت عن خلطة الدكتورة سمر العريطي رهييييييييبة جدا استخدمتها بس مالاحظت فرق كبيربس عالميزان شفت فرق و:arb:قالي نحفانة :icon28:فرحت وتشجعت وقررت ابدا نظامي السابق
قبل زواجي بشهر كنت سمنانة جدا والكل كان يقلي سمنانة صرت اشرب خل ونحفت بشكل مو معقول لادهون ولاكرش
والله حامل بالسابع ومالي بطن والي يشوفني يقلي كانك مثقلة بالاكل
حبيت ارجع مثل اول
شوفوا النظام
تاكل مثل ماتحبي اي شي
بس بشرط
اتبعي الخطوات التالية:
1-اول ماتصحي اشربي كلي اللي تحبيه بس يكون ضمن قائمة الفطور يعني ماتاكلي شوكلت ودونات
وبعدين جيبي ترمس كبير ابشري فيه زنجبيل اخضر مقدار قطعة كبيرة جدا وقطعي ليمونه وحطي ملعقتين اكل قرفة مطحونة وصبي فوقها مي مغلي حار
واحركيها واتركيها تبرد بس تفتر او تبرد صفيها وحطيها بقناني المي ام نص ريال وحطيها بالبراد
كيف تستخدميها:
كل ماعطشتي شربي منها -كل ماقعدت عالتي في اشربي منها خذي قنينة واتسلي بيها وانت عالاب توب
اي شي تعملينه خلي معاك قنينة من هالمشروب -رهييييييب والله يابنات وطعمه جدا جدا مقبول
2-قبل اي وجبة حضري مايلي :
ملعقة اكل قرفة مطحونة +نص ملعقة زنجبيل +ملعقة كمون مطحون+2-3شرايح ليمون بقشره.صبي عليه ماء حار وحركيها واشربيها قبل الاكل مو اكثر من نص ساعة.

3-بعد الاكل اشربي خل تفاح طبيعي رهييييييييب اشربي اللي تقدري عليه واهم شي يكون الخل بااار حتي يخف طعمه شوي

4-حاولي تلعبي رياضة عاليوتيوب مقطع رياضة 5كيلو متر بالبيت رهيبة للي ماعنده اجهزة وماتقدري تمشي برة البيت وبيتها زغنون:(

طبعا كلي اللي تحبيه بس لا تفريط وحاولي اول ما تفتحي النت تدخلي على مواضيع السعرات الحرارية وتحسبي كم سعرة اكلتي باليوم وشوفي الاشياء اللي زادت معدل السعرات عندك هالطريقة تفيدك بشكل

اتوقع بهل خطوات 4 اكيد باذن الله تنحفي
:26:
44
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$شيهانة الخير$$
موووووووووووفقه
نسيم استراليا
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
meram
meram
شكرااا
حزة غروب
حزة غروب
يعطيك العافيه
دلوووعة موووت
اول ماتصحي اشربي كلي اللي تحبيه بس يكون ضمن قائمة الفطور يعني ماتاكلي شوكلت ودونات

ممكن توضحين هالنقطة أكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟