زوووووجي وذهبي ...

الأسرة والمجتمع

صباااح الخيرررر بنات ،،،،
كيفكم،،،؟؟؟ 
بنات زوجي ناشب لي في ذهبي كل ماطفر جاني 
وقال عطيني من الذهب شوي ودايم ارررفض بس مايتوب يررررجع ويطلبه ،،،،،
ابدددد مايستحي كان عنده امل اني ابيعه وانا مليت من كثر مايززززن عليه شكله مارح يررررتاح لما يبيعه كله وش اسوي معه طفشني وخصوصا انه مايستاهل اني اعطيه ودي اقولها له بالصريح ماراح اعطيك لانك ماتستاهل بس بصراحه مااقدر وكل مرررره اصرفها واخر شي يقول مابي لك شي ثمممم يرررجع يطلبه طففففشششششني كيف افهمه انه خلاص لا تتامل في ذهبي ابي ينسى ان عندي ذهب خصوصا ان ماعندي الا طقم واحد وناشب لي فيه وووالحل ؟؟؟؟؟
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهادة جامعية
شهادة جامعية
وانا بصرررراحه مليت من الوضع دايم مطفررر وكل ماطلبته شي قال ماعندي وتعبت اقددم في هالوظايف وماالقى نتيجه الي تدلني ع وظيفه بكون شاكره لها
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
أنا مثلك باع ذهبي ووارتاح ووفيني غصه للأنه مايستاهل ويمكن تعرفين مواضيع منه 
بس اأنا ماقاومته ع طول عطيته 
وعقب تعلمت وصار عندي 3 طقوم ووركز عليها ووطلب مني مره اني ابيعها بس ررفضت للكن بعتها للأسف بسبب االفقر مو علشانه هو 
الحين اذ عندي ذهب ويارب يكون مستقبلا عندي ذهب ماراح اأقول له 
بس مو هنا االمشكله االمشكله خخايفه من االوظيفه للاني متخرجه من 11 سنه ويمكن تشملني االمكرمه وينزل اسمي خخايفه من االوظيفه تجيب أجلي ييخلي ككل شي بظهري ووالعيال وبعد وودي اأطلع من االزريبه اأو بالأصح حظيره االحيوانات االلي مسكني فيها 4 أطفال بشقه صغيره جدا وبدرج مشترك لو ااكح سمعو ككحتي ااخوه ومرته ووفوق االسطح ححاطين لي حمام ووخرابيط ووكلب االله يكرمنكن وتعالي شوفي وساخته االدرج حسبي الله ونعم االوكيل وشايله هم االوظيفه لو اتوظف 
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
أنا مثلك باع ذهبي ووارتاح ووفيني غصه للأنه مايستاهل ويمكن تعرفين مواضيع منه  بس اأنا ماقاومته ع طول عطيته  وعقب تعلمت وصار عندي 3 طقوم ووركز عليها ووطلب مني مره اني ابيعها بس ررفضت للكن بعتها للأسف بسبب االفقر مو علشانه هو  الحين اذ عندي ذهب ويارب يكون مستقبلا عندي ذهب ماراح اأقول له  بس مو هنا االمشكله االمشكله خخايفه من االوظيفه للاني متخرجه من 11 سنه ويمكن تشملني االمكرمه وينزل اسمي خخايفه من االوظيفه تجيب أجلي ييخلي ككل شي بظهري ووالعيال وبعد وودي اأطلع من االزريبه اأو بالأصح حظيره االحيوانات االلي مسكني فيها 4 أطفال بشقه صغيره جدا وبدرج مشترك لو ااكح سمعو ككحتي ااخوه ومرته ووفوق االسطح ححاطين لي حمام ووخرابيط ووكلب االله يكرمنكن وتعالي شوفي وساخته االدرج حسبي الله ونعم االوكيل وشايله هم االوظيفه لو اتوظف 
أنا مثلك باع ذهبي ووارتاح ووفيني غصه للأنه مايستاهل ويمكن تعرفين مواضيع منه  بس اأنا ماقاومته ع...
ع ففكره هو مو فقير رراتبه ممتاز لا وبعد فيه من يهنيني على  راتبه 
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
الحل هو حنا لازم نصير قويات ونقول لا بالذات للأنهم مايستاهلون 
أنا يوم بعت ذهبي له ماقال لي حتى مشكوره وورح اأعوضك بس تعلمت خلاص
شهادة جامعية
شهادة جامعية
طيب حلو لو توظفتي لا تخاااافين وترفضينها عشان هالسبب واذا خايفه انه يحملك المسوليه من البدايه لا تعودينه تصرفين وخلاص