كافيهه
كافيهه
اذا وراك ظهر ادبيه واذا مالك احد طنشييييه ان طلع ولادخل راح ولاحا كلها سوى خليه يحس انك موهامك واقعدي على جوالك اذا كان موجود ولاتعطيه وجه وحط رمز لاتخلي جوالك بجنبه كل ماقمتي خذيه معك خليه يوسوس وهواكيد بيحاول يشوف الجوال قلي خصوصياتي بس اذا عند اعطيه والله يعينك ويعميه عن الحرام
اذا وراك ظهر ادبيه واذا مالك احد طنشييييه ان طلع ولادخل راح ولاحا كلها سوى خليه يحس انك موهامك...
لله يسعدك وين ماكنتي انا اسوي نفس كلامك اطنشه ما كانه موجود بس يزعل ويهاوش ويطلع واخاف يمل ويتزوج علي لان ابوه واقاربه معددين ع حريمهم وانا بصراحه متعطشه حب وحنان ورومنسيه وفرفشه لاني لحالي بمدينه غرببببه ماعرف احد فيها ومالي الا زوجي وانبسط معه مرا بس مايعطيني اهتمام لاجا ع تلفزيون وجنس ولاطلع ع مقاهي وخيانه وبالنسبه للجوال ممنوع منع باتا عند زوجي الارقام السريه حتى هو بعد مايحط رقم سري قال مافي شي اسمه خصوصيات بين متزوجين
ام ليان وريان
ام ليان وريان
الله يعينك والله انه شي يقهر ما الومك
بس لازم يقلل الطلعات مع ذولا الشباب لااازم تاخذين كل وقته اطلبي طلعات اطلبي السوق اذا عندك اطفال يدرسوا خليها يذاكر لهم طلعي له خرابات البيت يصلحها لاتخليله وقت احس كانه عزابي يوم ونص يوم قاعد على البرامج والله حتى العزابي ماعنده هذا الوقت
وخليه يشتري لابتوب ويجلس معك في البيت على الاقل قدام عينك ولو ترك هذي الشله مع الوقت بيسلى عنهم
ولاتنسي تخلي لكم وقت حلو شاي وقهوه وحلى وشوفوا برامج يميل لها زوجك جيبي ديفيدي وتفرجوا مع بعض والاهم ادعيله بان الله يهديه ويصرف قلبه عن المحرمات وحسبي الله على من يحث الرجال عليها
وكووني حااازمه في هذا الموضوع لانه مو عادي زي مايقولوا بعض الاخوات هذي فيها من المنكر العجب العجاب الله يستر علينا وعلى المسلمين اجمعين
فخامة أسمه تكفيني
الله يعينك والله انه شي يقهر ما الومك بس لازم يقلل الطلعات مع ذولا الشباب لااازم تاخذين كل وقته اطلبي طلعات اطلبي السوق اذا عندك اطفال يدرسوا خليها يذاكر لهم طلعي له خرابات البيت يصلحها لاتخليله وقت احس كانه عزابي يوم ونص يوم قاعد على البرامج والله حتى العزابي ماعنده هذا الوقت وخليه يشتري لابتوب ويجلس معك في البيت على الاقل قدام عينك ولو ترك هذي الشله مع الوقت بيسلى عنهم ولاتنسي تخلي لكم وقت حلو شاي وقهوه وحلى وشوفوا برامج يميل لها زوجك جيبي ديفيدي وتفرجوا مع بعض والاهم ادعيله بان الله يهديه ويصرف قلبه عن المحرمات وحسبي الله على من يحث الرجال عليها وكووني حااازمه في هذا الموضوع لانه مو عادي زي مايقولوا بعض الاخوات هذي فيها من المنكر العجب العجاب الله يستر علينا وعلى المسلمين اجمعين
الله يعينك والله انه شي يقهر ما الومك بس لازم يقلل الطلعات مع ذولا الشباب لااازم تاخذين كل...
مشكلة زوجك شلته لو يتركها كان هو بخير الله يكون في عونك والله يهديه ويصلحه
كافيهه
كافيهه
الله يعينك والله انه شي يقهر ما الومك بس لازم يقلل الطلعات مع ذولا الشباب لااازم تاخذين كل وقته اطلبي طلعات اطلبي السوق اذا عندك اطفال يدرسوا خليها يذاكر لهم طلعي له خرابات البيت يصلحها لاتخليله وقت احس كانه عزابي يوم ونص يوم قاعد على البرامج والله حتى العزابي ماعنده هذا الوقت وخليه يشتري لابتوب ويجلس معك في البيت على الاقل قدام عينك ولو ترك هذي الشله مع الوقت بيسلى عنهم ولاتنسي تخلي لكم وقت حلو شاي وقهوه وحلى وشوفوا برامج يميل لها زوجك جيبي ديفيدي وتفرجوا مع بعض والاهم ادعيله بان الله يهديه ويصرف قلبه عن المحرمات وحسبي الله على من يحث الرجال عليها وكووني حااازمه في هذا الموضوع لانه مو عادي زي مايقولوا بعض الاخوات هذي فيها من المنكر العجب العجاب الله يستر علينا وعلى المسلمين اجمعين
الله يعينك والله انه شي يقهر ما الومك بس لازم يقلل الطلعات مع ذولا الشباب لااازم تاخذين كل...
5

حبيبتي ماقدر اخلي زوجي يخفف اصلا هو يروح 4 مرات بالاسبوع مقهى زوجي مايحب احد ياسره او يتحكم فيه مثلا اخليه يخفف طلعات وعن السةق وماسوق انا حاط لي زوجي نظام اروح سوق وقت راتب فقط وحتى لاطلعت حديقه لارجعنا يقول خلاص انا طلعتكم واستانستم حبايبي انا الحين بطلع استانس الحين دوري وربي انقهر ودي يجلس معي وللاسف عيالي صغار مايدرسون اكبر واحد سنتين حتى سبق وطلقني 3عشان قلت له اجلس معاي وزعل وسكت وجلس ويوم شافني طلبته حليب قام زعل ليه ماعلمته من بدري وطلقني 3 والحمدالله الشبخ قال ماتحسب الا طلقه وحده فقط شوفو كيف ينهبل على اخوياه تعبت
ريحان وفل
ريحان وفل
5 حبيبتي ماقدر اخلي زوجي يخفف اصلا هو يروح 4 مرات بالاسبوع مقهى زوجي مايحب احد ياسره او يتحكم فيه مثلا اخليه يخفف طلعات وعن السةق وماسوق انا حاط لي زوجي نظام اروح سوق وقت راتب فقط وحتى لاطلعت حديقه لارجعنا يقول خلاص انا طلعتكم واستانستم حبايبي انا الحين بطلع استانس الحين دوري وربي انقهر ودي يجلس معي وللاسف عيالي صغار مايدرسون اكبر واحد سنتين حتى سبق وطلقني 3عشان قلت له اجلس معاي وزعل وسكت وجلس ويوم شافني طلبته حليب قام زعل ليه ماعلمته من بدري وطلقني 3 والحمدالله الشبخ قال ماتحسب الا طلقه وحده فقط شوفو كيف ينهبل على اخوياه تعبت
5 حبيبتي ماقدر اخلي زوجي يخفف اصلا هو يروح 4 مرات بالاسبوع مقهى زوجي مايحب احد ياسره او...
كلهم كدا يخونو واذا انكشفو يعتذرو واخر مره ومدري ايش. الحل طنشي ولا كأنك شايفه شي اهم شي مايقصر معاكي في واجباته.