جربتي احساس الظلم والقهر الشديد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات من جربت احساس الظلم والقهر الشديد والالم النفسي المصيبه ان الظالم عايش حياته ومبسوط يارب انتصر لي وحسبي الله ونعم الوكيل
كيف دعوة المظلوم مستجابه وانا دعوتي لم تستجاب هل السبب في طريقة دعائي ولا يتاخر الاستجابه وراح تستجاب ان شاءالله ابي قهر ودموعي وحزني وعذابي وحرقت قلبي والظلم اللي ذقتي وحوبتي تجي من ظلمني
37
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سممسممه
سممسممه
كل الدعوات تقبل سواء مظلوم و محتاج الخ
كل من دعا ربه اجابه
والظالم سبحان من عجل بعقوبته ف الدنيا قبل الاخره وله حكمه
تالاا
تالاا
يارب حوبتي ماتتعداه يارب يذوق وبال اللي سواه فيني
حبي لك رغم العذاب
اشالله ربي يرد ظلمه فيه ويحس الي حسيتيه لاتخافين انطال الزمن او قصر راح يشوفه في الدنيا قبل الاخره

بس انتي بشريني عنش بعدك رجعتي له او خلاص اتزوج اهو
رغم الالم 999
رغم الالم 999
انا مجربه أنواع الظلم والقهر وكل ما ادعي على الظالم يزيد قوه ما اعرف ليش لكن اللهم اني مغلوب فانتصر
ورد عودي
ورد عودي
انا ذقته حبيبتي وتمرمرت مراره كبرتني اكبر من عمري وحاسه بحرقة قلبك الظلم مايعور الا صاحبه 

انا مرة سالت شيخ قلتله قلبي محروق انظلمت بقوة انحرق قلبي صحتي راحت من القهر مر علي وقت انام على بكا واصحى على بكا من الحرقة قلي  ادعي بالثلث الاخير من قلبك ﻻ تحددين اسم ادعي من على من ظلمك كل ليله 
وقلي كرري حسبي الله ونعم الوكيل 100 مرة كل يوم بلا انقطاع ويكون نيتك على اللي ظلمك 
وقلي هاذي الايه : {{ الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ * فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ }}
آل عمران 173 ? 174

والله العظيم حسيت بعدها براحة صح اللي ظلموني يسرحون ويمرحون 
بس واثقه بالله ووعده ﻻنصرك لو بعد حين قالها للمظلوم 
توكلوا على الله 

ا