مرض الايدز 💔آه رحمتك ياربي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حبايبي اليوم مرره مضايقه وحزينه 😭الله المستعان 

بخبركم زوجي قبل شهر سافر لدوله فيها الوساخه منتشره بكثرره وفيها امراض الايدز منتشره بكثره الله لا يبلانا يارب يانعيم ❤️

السالفه ياطويلات العمر زوجي رد من السفر وحسيته مش مشتاق لي مثل اي مره يعني شهر كامل كان في مدينه وانا بمدينه السبب ضروف 😞😞😞الله المستعان 
المهم من رد انا كشخته ولبست له وحسيته مش مشتاق xxx !! 

المهم بعد ايام اسأله هل سواء اشياء حرام يقولي بس مساج ماسويت شي حلفته وحلف لاكن قلبي مش مرتاح واحلف له واقوله والله ثم الله انك زنيت وقلبي حاس فهشي تم ساكت ويغير السالفه ومايحط عيني بعيني آه آه آه ياالقهرررررررررررررررر انا متأكده والله 😣😣 

المهم فجاه قبل اسبوعين جتنا همه انا وهو وفمي وخشمي كله حبوب كبيره تخووف وتعبانه يعني احس شي غرريب ومره خمول وصرت اوسوس ليكون فيني مرض الايدزز 😭😭😭😭 

ياررب رحمتك يارب رحمتك آه بسسسسس شو ذنبي لو فيني شي لاسمح الله 
اقوله جاوبني سويت شي ويسالني شو هلحبوب الغريبه الي فيج 😞😞 
اقوله مدري وصارت المنطقه الحساسه غريبه عندي تحكني وايد وأعاني منهاا 💔💔 
اقوله لا يكون هذا مرض خبرني سويت شي يقول لا واحسسه يخاف ويفكر ويغير السالفه 
ياربي صبرك صرت اول ماقوم من النوم اقراء عن المرض وصرت اوسوس وصرت خايفه مره وهو يشوفني اشوف عن المرض يسكت ويدعي 😣😣 
الواحد يبين من عينه اذا كان صادق ولا كذاب 💔💔 وهو ميه بلميه كذاب 
خبروني شو اسوي ولو كان فيني شو ذنبيييييييييي 😣😣
انا ماشكيت ف المرض ابدآ الا يوم طلعت الحبوب الغريبه ولحمه والتعب واسلوبه ويشترد هو الي خلاني اشك وانا اذا شكيت يكون شكي صح 💔💔

دعووواتكمممممممممممممم وخبروني شو اسوي يارب اكون سليمه بس احس ربي يبي يلبينا لان زوجي الله يسامحه كان له مااااضي 😣😣😣 
59
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو النعومة
سوسو النعومة
الله يحميك ان شاء الله استودعى الله نفسك ورحى اكشفي
بنت محمد السعود
بنت محمد السعود
اللي أعرفه عن المرض الله يكفينا وإياكم شره أن أعراضه ماتبين بسرعة وممكن المصاب يجلس سنيين ولا بانت عليه الأعراض ولا حس بشيء عموما روحوا سووا تحاليل للاطمئنان والله لايقدر عليكم شر وبعدين الله يهديكم تعرفون

بغلط أزواجكم وتسمحون لهم يلمسونكم وتخافون من الطلاق اللي زوجها فيه بلاء تتطلق وتفك نفسها من الأمراض

السكوت على شيء يغضب الله موب سهل وإذا طلعت نتائجكم سليمة وزوجك ماتاب توبة نصوحا يفضل تتركينه

يعرق في المستتقع اللي اختاره بنفسه والله يهدي شباب وبنات المسلمين ...
صمت العباره
صمت العباره
لا حول ولا قوة الا بالله ، ما ادري ايش اقول يا اختي ، بس اول شيء تعوذي من ابليس و اطردي الوسواس

الايدز حماكي و حمانا الله ما هو المرض الوحيد اللي ينتقل عن طريق العلاقات المحرمه، في امراض ثانيه بعضها تكون اعراضها مشابه للي وصفتي مثل الزهري و غيرها و كثير منها لو تعالجت صح و من بدري يتشافى الشخص تماما، لا تهملي نفسك اول شي ابعدي عنه تماما، لا في العلاقه ولا الاكل و الشرب لا تستخدمي ادواته، و اذا عندك اطفال ابعدي اغراض ابوهم الشخصيه عنهم مثل فرشة اسنانه و ادوات الحلاقه . و روحي حللي في اي مركز ، و هالتحاليل دايما تتم بسريه و ان شاللله ربي يطمنك و تكون فطريات او اللتهابات جلديه مو شيء اكثر

و زوجك لازم توقفي ضده وقفه جاده و تصعدي الموضوع ما تعديها بسهوله مالك ذنب تعيشي مهمومه و خايفه على صحتك طول العمر

لا حول ولا قوة الا بالله ،، يارب رحمتك نرجوا
صمت العباره
صمت العباره
* ان شاء الله
أصآآآيل
أصآآآيل
الله يستر بس روحي المستشفى باسرع وقت ﻻتسكتين على نفسك