السجينة2
السجينة2
بنات شالسالفهوين الباقين مسويين اضراب ولامنخشين في قروب ثاني ههوبعدين تعالو قولولي انادايم احس اني بكلم نفسي ماحديجاوبني ادري مخترعين من الاسم بس شسوي للمشرفات يدرسونه ههالزبده هذاكروكي للمطبخي رسمته بس تكفون لاتضحكون علاالرسمه الموهيم شرايكم بتوزيع الاجهزه مكان الفرن والغساله خلاص سلكنالها بس باقي الثلاجه والفرن المعلق والمايكرويف مكانه حلو ولا اخلي الفرن والمايكرويف في الجهه اليمنى وافصل معاها دولاب كبير للتخزين عاد هه ابي رد لاتطنشوون ولابضرب زي البنات ههت بس نسيت اقولكم مطبخي مساحته 5في4
بنات شالسالفهوين الباقين مسويين اضراب ولامنخشين في قروب ثاني ههوبعدين تعالو قولولي انادايم احس...
اختي اطلال هذه اشكال للمجلس المغربي وفيه علامودرن بنات بليز لاحد يرد
السجينة2
السجينة2
هذه عدة موديلات وومكن تخليه علا الطراز المغربي التقليدي مع اختيار الديكور المغربي والاكسسوارات وممكن بس تاخذي الشكل العام للجلسه وتخليها مودرن وماتلتزمي بالديزاين العام والاكسسوارات
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
زائرة :
لانا مشكوره يالغاليه ماقصرتي بس ممكن استشاره انا بسوي الجدران كلها حجر لان مساحة المدخل صغييره يعني تقريبا عرضها متر وطولها متر ونص يعني ياحسره حتى تحف ماتنفع ومرتبط بالمدخل مغاسل وحمام الرجال وصراحه انا البارح واليوم مانمت افكر في طريقه حلوه للمغاسل ياليت اللي عندها فكره تعلمني :26::26::26::26:
لانا مشكوره يالغاليه ماقصرتي بس ممكن استشاره انا بسوي الجدران كلها حجر لان مساحة المدخل صغييره...
فعلا المكان ضيق وعادي ينفع
طيب عيوني ليش ماتحطين خلف المغسله فقط والباقي بويه

والمغاسل واشرايكـ في هذه

وهذه ديكورها من فوق بالجبس ومن تحت الجبس حجر دققي فيه وعلى الإطار كمان جبس
السجينة2
السجينة2
هذه عدة موديلات وومكن تخليه علا الطراز المغربي التقليدي مع اختيار الديكور المغربي والاكسسوارات وممكن بس تاخذي الشكل العام للجلسه وتخليها مودرن وماتلتزمي بالديزاين العام والاكسسوارات
هذه عدة موديلات وومكن تخليه علا الطراز المغربي التقليدي مع اختيار الديكور المغربي والاكسسوارات...
اختي اغلى الماسه موشرط تفصلون الابواب قبل التلييس اللي اعرفه انه تتركب اطارات الخشب للابواب وبعدين يبدو تلييس
تفتوفه
تفتوفه
اهلين يا بنات كيف الحال بغيت اسئلكم بشغله واللي يسلمكم لا تنطشوني حنا الان بنهايه العظم وخلاص على الااسبوع الجاي بنبداء في مرحلة التشطيبات وبغيت اسئلكم انو اول حاجه في التشطيبات هي تفصيل الحديد والابواب طبعا بس الاطارات اتمنى فهمتو علي وبعدين اللياسه تكون فوقها صح اللي ابي اعرفه هل فترة تفصيل الحديد والخشب للابواب وحديد الشبابيك تاخذ فتره طويله والا يكفيها كم يوم علشان تبداء اللياسه يعني اسبوع اسبوعيين ... وبعد اللياسه سمعت انها تطول تاخذ شهرين افيدوني ياللي عندكم خبره
اهلين يا بنات كيف الحال بغيت اسئلكم بشغله واللي يسلمكم لا تنطشوني حنا الان بنهايه العظم وخلاص...
شوفي ياحبيبتي حلوق البيبان الخشب مايطول شغلها لكن الحداد يطول انا لي اسبوعين بيجي يركبها واخرتها ركبها لزبون ثاني بالغلط وراح يفصل من جديد

العمال مالهم موعد كل شوي يعطونك موعد والتلييس 20يوم فقط

اتمنى اكون افتدك