Bsaimah

Bsaimah @bsaimah

عضوة نشيطة

أفضل طبيب أنف وأذن وحنجرة في الرياض!!!؟؟عطونا تجاربكم..

ساعدوني

السلام عليكم أخواتي :)
بنتي عمرها ثلاث سنوات ومن كم شهر صارت تشخر وما تنام زين ولما وديتها لطبيبة اطفال نصحتني اروح طبيب أنف وأذن وحنجرة...
فياليت اللي جربت في الرياض طبيب او طبيبة شاطرة تدلني عليها ولها مني دعوة عند ولادتي باذن الله
لا تحرموني منكم:26:
22
236K

هذا الموضوع مغلق.

نعومه17
نعومه17
افضل طبيب انف واذن وحنجرة الدكتور حسن حجازي في الحمادي انا بنتي جاها التهاب في اذنها وينزل صديد ماخلينا مكان روحنا للمملكه دله النخبه والعلاج طول يمكن 3 شهور واذنها ملتهبه وبعدين روحنا للحمادي والحمدلله ربي كتب الشفاء على يده انصحك تروحين له
^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
اختي انا انصحك بالدكتور خالد المزروع

استشاري انف واذن وحنجره اطفال ومراهقين

وهو يشتغل بدله وبمستشفى الملك خالد

وممتاااز جدا وبتدعين لي
حمامة بر
حمامة بر
اختي انا انصحك بالدكتور خالد المزروع استشاري انف واذن وحنجره اطفال ومراهقين وهو يشتغل بدله وبمستشفى الملك خالد وممتاااز جدا وبتدعين لي
اختي انا انصحك بالدكتور خالد المزروع استشاري انف واذن وحنجره اطفال ومراهقين وهو يشتغل بدله...
نفس الكلام وعن تجربه
حجابي عفافي
حجابي عفافي
أنا قد جربت دكتورة أنف وأذن وحنجره في مستوصف الشمائل النسائي في الرياض وممتازه مره بس أنا رحت قبل فتره طويله والله يشفي بنيتك ويرفعها بالعافيه
الطيب دربي
الطيب دربي
فيه مستشفى الحبيب الدكتور فيصل المسلط سعودي استشاري انف واذن وحنجرة للاطفال

الله يجزاه عني وعن ابني خير الجزاء كان طفلي من يوم انولد وبه لحميه سببت له الكثير من المشاكل الصحية لدرجة انه مره صابه تشنج وبغى يروح فيها لولا ستر ربي وعفوه ورحمته

فراجعت عنده وقال لازم عملية نشيل اللحمية فسواها عشر دقايق وهو طالع من غرفة العملية ومطمنا عن ابني والحمد لله صحة ابني في تحسن ويكفي الشخير اللي انقطع وصار ينام ولله الحمد وهو مرتاح ابني عمره اربع سنوات وسوا له العملية العام

اذا تبين نصيحتي روح له وتوكلي على الله.