روزمانا

روزمانا @rozmana

عضوة جديدة

معاناتي مع كريمات الكورتيزون 😫😔

العناية بالبشرة

هلا اخواتي ف لله 

بقولكم علئ قصتي وكيف عانيت من خلطة كريمات سويتها .....
لما خلصت الثانويه حبيت اهتم ببشرتي بالرغم اني كنت مو محتاجه لاني بشرتي تميل للبياض 😓

ومن كثر ما اقرا بالمنتديات خلطات كريمات وكيف تعطي نتيجه سريعه قلت ليش مو اسوي خلطه توصلني للبياض والصفاء الملفت ......

سويت خلطه بالكريمات المتوفره معاي

وكانت عباره عن (دريموفيت....كيلي....فيراندلفلي.....فيداوت البني)

اسبوعين وصرت بيضااااااا لدرجة الكل كان يسآلني بعرس بنت عمي ...😩

وكنت مو حاطه مكياج حطيت جلوس وكحل وبس

لدرجة صرت ما اهتم ببشرتي لانها مو محتاجه حتئ سن بلوك كنت ما احطه ع بشرتي ....فرحانه بالبياض 😁

الا  اتفاجآ شوي شوي ترجع بشرتي مثل قبل وأسوأ صار فيني كلف ونمش علئ خدوودي صارت بشرتي باااااااهته ما فيها حياااه 

وصارتلي مثل الخطوط عند الفم لونهااا احمر يعني بشرتي صار يآثر فيها كل شي من غير حب الشباب صار يطلع ويترك اثر .....
 تعبت نفسيتي وصرت ما احب الطلعه 

وقلت بتلاحق ع نفسي لتصير آسوآ من كدا ....

عملت بخار بشكل  اسبوعي ...وكنت احط سنفره علئ وجهي سنفرة المشمش 
بعدين انظفها واحط قناع النعناع لونة اخضر وريحته مثل ريحة النعناع 😍رووووووعه بمعنئ الكلمه ياحبي له ينعش البشره ويجفف حب الشباب انا شتريته من الصالون الي كنت اروحله  كانت تعطيني بعلبه صغيره ب20ريال ......ولا عطتني العلبه الكبيره اشوفها خافت 😏
اشتري زيها ..

وكنت مسويه صابونة البقدونس واستخدمها رووووعه تصفي البشره مع الاستمرار وقمت احط سن بلوك عشان ما تآثر فيني اشعة الشمس .....وتزيد الطين بله 😖مت

المهم صرت اهتم ببشرتي بآقنعه طبيعيه بشكل مستمره وكنت مسويه خلطة الجلسوليد والليمون استخدمها بالليل بشكل يومي 

والحمدلله خفت المعاناه وصارت ترجع بشرتي مثل قبل الا البقع الي علئ الخدود صحيح خفت بنسبة 80/بالمئه بس ما ختفت 

نصيييييييحه لاتستخدمون لا تخلطووووووون كريمااااااات ترا والله دمااااار للبشره 

الحمدلله مستمره علئ الاقنعه الطبيعيه واحس بتحسن ببشرتي ولله الحمد 

طولت  عليكم ما عليه تحملوني خلصنا بس حبيت احكيلكم تجربتي مع هالكريمات وكيف دمر البشره ......شكرا 
39
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صديقه الايام
صديقه الايام
جزاك الله خيرا
ركايز
ركايز
لااله الا الله

مشكوورة على الافااده وذكر تجربتك
MALAK RROH
MALAK RROH
صح اي شي فيه كرتزون المفروض نبعد عنه

امي لعب فيها لعب
Sara!
Sara!
انا ودي احطه في دكتور قال حطي كرتزون وعنده كريم يثبت الكرتزون .
هل هو صحيح ؟
روزمانا
روزمانا
Sara! Sara! :
انا ودي احطه في دكتور قال حطي كرتزون وعنده كريم يثبت الكرتزون . هل هو صحيح ؟
انا ودي احطه في دكتور قال حطي كرتزون وعنده كريم يثبت الكرتزون . هل هو صحيح ؟
اختي ما انصحك بشي فيه كرتيزون  انتبهي ...لانه يعطيك نتيجه سريعه بس يتلف البشره مع الوقت