amjad_glory

amjad_glory @amjad_glory

عضوة فعالة

تجربتي في العناية بالمنطقة الخشخاشة( الحساسة)

العناية بالبشرة

بسم الله الحمن الرحيم
السلامة عليكم و رحمة الله و بركاتة >>> اش الرسمية ذي:confused- >>> خجلانة و مستحية:unsure:
بس انتو خواتي وحبيت افيدكم بس حاسة بخجل شوية هههههه ( اظن راح البس عبايتي و برقع جدتي (النقاب) :10:الموضوع هذا راح يكون قصير عشان انا مستحية شوي
ليش عشان راح اتكلم عن المنطقة الخشخاشة ( الحساسة )
اقولكم شئ عني رغم اني اتكلم مع ميمتي عن كل شئ الا هذا الشئ ليش >>> ما ادري لساني ينربط و اقوم اعرق و اتوتر فمالي الا صحبتي المقربة عشان هي مثلي البنت الوحيدة عند اهلها
بس امي تفهمها على الطاير يعني يوم كنت اطلب منها من اول ما بلغت كانت فاهمة ( انا اقلكم شئ عنها انا اول ما بلغت عادي تكلمت معي في هذة الاشياء وانا فهمت و عرفت كل شئ من ناحية المزيل و الاشياء الثانية بس كنت مستحية يعني عاملة نفسي نايمة بس انا فهمتها على الطاير :S_45:>>> بسم الله عليا:27:
في بداياتي كنت اطلب مزيل الشعر هذا

وبعدين ارتقيت وقلت لي امي ابغى مكينة نسائية فراحت جابتلي هذة

اي جابتلي تبع العروسة عشان قالتي هذة المكينة ثقة اجل ليش حطوها للعروسة اذا ما كانت ثقة
استخدمتها لحد ما تخرجت من الثانوية ( بس بقلكم شئ رغم استخدامي لهذة المكينة كنت احس بشئ غلط) هاااا لا تفهموني غلط كيف اوصفها لكم مادري احس بخشونة ( افهمو عاد ) كأن احد ضاربني عشان اكتب الموضوع بس انتو خواتي و ابغى افيدكم ( عشا كذا كلماتي راح تكون كلمات متقاطعة ههههه) واحنا حريم و نفهم بعض:icon31::rolleyes:
المهم كل ما ادخل النت مليان خلطات و حاجات كثيرة و انا في الثنوي اسوي ايش ولا اسيب اش
يعني قلت خليها على الله لحد ما اتخرج

المهم بعد السنين قلت راح استخدم الموس النسائي رحت الصيدلية مع صحبتي و اشتريت رفيق عمري
هذا الموس اظن ب 46 ريال معاه شفرتين وتقدري تشتري اكثر علبة الشفرات العلبة المربعة هذة
الشفرة هذة فية صابونة و مع بلسم و معطر ( يعني شوفي كل هالحلى في شئ واحد)
كيف الاستخدام : هاااا لا يروح مخكم بعيد وصف برئ
بللي المنطقة بالموية والموس راح يطلع رغوة لحالة وكل ما حسيتي الصابون ضايقك غطسي الموس في موية نظيفة و كملي >>> اصلا الموس عارف شغله
بعد ما تحلصي اشطبي الموس و طلعي الشفرة و حطيها في العلبة البلاستيك الصغيرة هذة يعني لا ترمي العلبة
ملاحظة : الشفرة الواحد يمكن تجلس معك شهرين او ثلاث و كل مرة عقمي الشفرة و استخدميها لحد ما الصابون الي في الشفرة يروح

وبعد ما تخلصي جفيفي المنطقة و حطي هذا
يب زيت جونسون للاطفال اظن ب 10 ريال او اقل ما ادري
واستني شوي لحد ما ينشف و بعدين عيشي حياتك هههههه

حاجة كدة اخوية استخدميها كل يوم الا وهو

فوط يومية ( افضل دائما للخروج من البيت ) هاااا فهمين
غسول يومي و مناديل للمنطقة
وبث انا كذا خلصت
اظن ذلحين اقدر اطلع البرقع:55: و ارتاح >>>> يميي يميي

ما اظن اليوم لازم تاخذو بندول لان الموضوع قصير عشان انا خجلانة ومستحية
ها تبغون شئ انا طالعة الماجد سمعت عندة تخفيضات سي يو:3_10_6:
يلا مع السلامة
اختكم في الله:26::26:
50
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنين الغد
رنين الغد
تسلمين على الموضوع
amjad_glory
amjad_glory
تسلمين على الموضوع
تسلمين على الموضوع
الله يسلمك نورتي💐
صدممه !!
صدممه !!
شكراً