ام الحكاوي
ام الحكاوي
مشكوره اختي صراحه طريقتك رهيبه ان شالله اسويها خاصه اني على وش زواج

لكن بغيت اسالك وش قصدك (بل جرسلين )الي علبته حمرا او زيت الجلسرين .
ماروكووو
ماروكووو
ماروكوووو ياقلبوني تهبلين صايره ماشاءالله عليك ابي منك بعد وصفات ان حبيتي تتواصلين معي شوفي ملفي وخذي الايميل وتواصلي معي ابي استفسر عن اشياء ثانيه يسلمووو عسوله سي يووو
ماروكوووو ياقلبوني تهبلين صايره ماشاءالله عليك ابي منك بعد وصفات ان حبيتي تتواصلين معي شوفي...
مشكووووره الغاليه على المرور ...
واشوفج على الخاص من عيوني والله ...
ماروكووو
ماروكووو
حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو شكرا
حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو شكرا
انتي الاحلى الغاليه ... مشكوره على المرور ...
لا
ماروكووو
ماروكووو
مشكوووووووووره بس حبيت استفسر عن موية السدر ؟؟؟ وش هي ومن يون اجيبها؟؟؟؟ ومشكووره سلفا
مشكوووووووووره بس حبيت استفسر عن موية السدر ؟؟؟ وش هي ومن يون اجيبها؟؟؟؟ ومشكووره سلفا
العفووو الغاليه . بس ماي السدر هذا انا اسويه وهو عباره عن عبوه ماي صغيره واحط فيها ملعقه سدر وطحون واحطها برشاش في الثلاجه ...
ماروكووو
ماروكووو
ما شاء الله عليها هاي اناااااااااااااااا و الله عندها وقت و نفس من الخاااااااااطر ...:22: ما عندي وقت لربع اللي سوته:09: ... و مشكووره ماروكوو عالنقل المفيـــد
ما شاء الله عليها هاي اناااااااااااااااا و الله عندها وقت و نفس من الخاااااااااطر ...:22:...
ضحكتيني هههههههههههههههههههههه اناااااااااااااااااااااا هاي ( انا يعني ماروكوووو بس بمنتدى ثاني )
وفعلا عندي وقت بس مره بالاسبوع وانا ايامها زوجي كنت اشوفه بس بالويك اند وما اشتغل يعني بطاليه .... ومتفيجه