سالفتي مع (ربي اني لما انزلت لي من خير فقير)والتوكل

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم بنات وحريم
ومساكم الله بالخير

كيف حالكم مع يوم الاحد المشمس بشده خخخخخخ:hahaha:
ها صمتو القضا قبل مايهل علينا رمضان؟؟ انتبهووو ترا بعدين مايمديكم
المهم
نجي للاساس

زي منتو عارفين من خلال احدى مواضيعي الدراما اللي تصير لي مع الدراسه والكليه اللي مامنها خير:angry2:
بعطيكم رابط موضوعي قبل شهور وشوفو الفرق بين حالي ذيك الايام وحالي الحين

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1145895

سلمكم الله كنت راسبه بمواد كثيره الترم الاول مع اني اجتهدت بالدراسه وتعبت بالسهر لكن لاني انتساب واول سنه بهالكليه حست الدنيا شوي <<قويه شوي هذي :22:

بنات وقسم بالله ان حالي بهذي الاختبارات تغييير مررره
مارح تصدقون قديش صلاة الوتر باللييييل قبل اذان الفجر فادتني
سبحااان الله والله النتيجه حقت الاختبارات جات زينه واحسن من اول الحمدلله
نجحت بكل المواد الا ماده <<(الماده هذي حاله مستعصيه اغلب البنات رسبوا فيها:30:) بس الحمدلله على كل حال.
خلوني اقولكم كيف كنت اسوي
كنت ابدا المذاكره الساعه8 ولا9 العشا واجلس ساعه كامله على صفحتين من كثر مالدروس غريبه علي ومااستوعبها :eek: وتجي الساعه 12 وانا يمممممممممممممممممه :06:لسه توني ببداية الكتاب ومتى بنام !!
واجلس اتنقل بين الكتب واشوفلي شي افهمه واطلع فيه من هذي المذاكره ,تقريبا اغلب المواد الماده الوحده اكثر من كتاب .
وكانت تجي الساعه ثلاثه 3 الفجر وانا في يأس وهم لا يعلم فيه الا الله خاصة ان انا راسبه بشلة مواد الترم الاول:09:
يعني المفروض اشد حيلي بالترم الثاني
وقلت خلاص مافيها مستحيل اخلص الكتب خلوني اروح اصلي الوتر وادعي ربي
واستمريت على هذي الحال طول ايام الاختبارات كل ليله قبل صلاة الفجر اصلي ركعتين وادعي من قلب
وطول الطريق وانا رايحه للكليه اقول (ربي اني لما انزلت لي من خير فقير) 100 مره
واستغفر 100 مره بعد
وتوكلت على الله وانا عارفه ان المعلومات اللي براسي مستحيل انجح فيها
لكن الحمدلله ربي عوضني وسهل علي وعرفت اجاوب على الاسئلة من ضمن اللي ذاكرته.
بنااااااااات الدعاء والاستغفار لازم معاهم توكل
اذا استغفرتي وذكرتي الله كثير وتوكلتي عليه قلبك يصير قوي وتصيرين قادره على تحمل مشاكل الحياه ومواجهتها
ولا تصيرين ساخطه شوفو انا جيتكم واقولكم ناجحه وانا راسبه بماده, بس من فرحتي بنجاحي بالمواد الباقيه معتبره نفسي ناجحه :42::icon28:

ملاحظه : (ربي اني لما انزلت لي من خير فقير) مو بس تقولها اللي تبي تتزوج :27:..هذا الدعاء للرزق بشكل عام وان ربي يوفقك ويسهل عليك.

هذا برنامج بسيط وماياخذ وقت مشيت عليه وقت الاختبارات وشوفو كيف كانت النتيجه
اشحال لو نداوم على صلاة الوتر والدعاء ونتوكل على الله بكل شي !!
96
92K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HDDH
HDDH
جزاك الله خير

ةربي يتمم علييك :)
فيفو20020
فيفو20020
جزاااااااك الله الف خير

(ربي اني لما انزلت لي من خير فقير)
حنين طفله
حنين طفله
ماشاالله عليك

ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

:)
moon القمر
moon القمر
ما شاء الله عليك

بس أحب أنبه لشيء ....

الادعيه ما نحدد كم مره نقولها إلا بنص شرعي ..

يعني مثلا آية (رب اني لما أنزلت إلي من خير فقر) ما ورد بنص شرعي إنها تكرر كذا من المرات .. وإنما هو دعاء عام ..

بالتوفيق أختي
Aشاي اخضر بسكرA
ما شاء الله عليك بس أحب أنبه لشيء .... الادعيه ما نحدد كم مره نقولها إلا بنص شرعي .. يعني مثلا آية (رب اني لما أنزلت إلي من خير فقر) ما ورد بنص شرعي إنها تكرر كذا من المرات .. وإنما هو دعاء عام .. بالتوفيق أختي
ما شاء الله عليك بس أحب أنبه لشيء .... الادعيه ما نحدد كم مره نقولها إلا بنص شرعي...
اهلين ..
اي قلبي فاهمه عليك
انا لما قلت 100 مره مو القصد انها تكرر 100 كشرط او شيء هذا القبيل...
بس الواحد لازم يعود لسانه على تكرار الاذكار والادعيه والايات مهما كان العدد واكيد الزياده فيها اجر لنا وفايدة في الدنيا والاخره.
تسلمين قلبي على التنبيه:26:
وبنات جزاكم الله خير على الردود.