محبات المكياج..الفرق بين وجوه ,وقزاز وفافوم ,,, \ تم الرد

المكياج والعطور

هلا بنات ...كل سنه وانتو طيبين ...بقدوم العيد ...وعسى الله يجعلنا من المقبولين عنده يارب ....بنات ابي اشتري مكياج بس محتاره من وجوه ولا فافوم ولا قزاز ...هل فيه فرق في الاسعار اتمنى يكون فيه تفاعل حبيباتي
7
3K

هذا الموضوع مغلق.

نبع الذوق
نبع الذوق
وانتي طيبه ،،، ويارب ياكريم يجعلنا من المقبولين الفائزين اللهم امين
بالنسبه للمكياج اكيد يختلف السعر بس قزاز غالي كانه على خبري قبل
اذا تقدرين روحي ماك
وترا مكياجي حلو بعد انا هالسنه شريت من مكياجي اول مرة يعجبني
انتي شووفي اللي ترتاحين له
والله يوفقك
بهارات القصيم
بهارات القصيم
اشري من سنتر بوينت
والباقي من وجوه
ميموشاااا
ميموشاااا
انا دايم اشتري من سنتر بوينت
بس الاساس والبودره من وجوه او فافافوم

والسعر ماقد لاحظت بصراحه
تماضر55
تماضر55
انا دايم اشتري من سنتر بوينت بس الاساس والبودره من وجوه او فافافوم والسعر ماقد لاحظت بصراحه
انا دايم اشتري من سنتر بوينت بس الاساس والبودره من وجوه او فافافوم والسعر ماقد لاحظت بصراحه
لا الة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
لا الة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
أسمى سوسو
أسمى سوسو
وانتي بخير وصحه وسلامه والمسلمين اجمعين
حبيبتي بالنسبه للعطور كمعلومه اقولها لك جميع المحلات الي ذكرتيها تبيع العطور تجميع دبي وليس فرنسية التركيب والتجميع وانما فقط فرنسية الاصل ولكن التجميع دبي يعني مضروبه طبعا نفس الريحه صح ولكن ليس نفس التركيز اذا تبين الاصليه فقط في مبيعات الخطوط السعوديه او اذا سافرتي اي بلد اوربي تاخذيها من السوق الحره الي بالمطار تلاقينها ارخص من السعوديه واصليه فرنسيه ميه بالميه
بالنسبه للمكياج انا عن نفسي اشتري كل المكياج وكل الماركات من محلات الجمله اذا كنتي بجده تلاقين كل الي موجود بالمحلات الي ذكرتيها تلاقيها بسوق الكورنيش الدور الخامس وتلاقيني بنات يبيعو وتاخذي راحتك معاهم واذا برا جده اسالي وين محلات الجمله بعض محلات الجمله تبيع قطاعي اعطيكي مثال عن فرق السعر مثلا انا اشتري اساس وبودره ماركة ميك اب فورايفر اخذتها من وجوه البودره 140 ريال تقريبا يعني ولقيتها بمحلات الجمله 110 والاساس نفس الشي فرق كبير بالسعر وهكذا يعني كل شي ارخص طبعا تعرفين الاسعار متغيره جدااا طبعا انتي لمن تشتري مكياج اكيد بتاخذي بودره واساس وبلاشر وروج وووو وتخيلي كل قطعه فرق بالسعر من عشرين وثلاثين واربعين ريال بالاخير يطلع وفرتي 100 ريال وربما 200 ريال لو اشتريتي قطع اكثر وبالتوفيق ياعسل اتمنى اكون افدتك