كل ماهو جديد بالموضة وجميع استفسارتكم أجيبها عليكم

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ي أهل حواء ! :tongue:
الموضوع هذا مو راضي ينزل أبدا اكتب فيه ويطلع شيء واطلع من الصفحة ومااكمل بس راح أنزله , للكل اللي مايعرفوني كان عندي موضوع بهالقسم وله جزئين كمان هذا هو الجزء الاول والثاني

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3542952&page=62

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3542952&page=62

كنت أحط كل جديد بالموضة وأساعد الجميلات باللبس وأنسق معهم بس قدر الله ونسيت الباسورد تبع حسابي ولهيت مع الدراسة بس الحمدلله خف الضغط علي ورجعت لكم مع موضة 2014 وراح أجاوب على كل اسئلتكم ولو حابين أساعدكم بالتنسيقات كمان

قبل كل حاجة لازم تبدأي بنفسك يعني لو بتشتري حاجة ماتحطي ببالك أنا جسمي شين أو أنا ماازهي اللبس كل بنية جسم لها اللبس اللي يناسبه يعني ممكن تشتري شيء يناسب وحدها كتوفها عريضة وانتي كتوفك أصغر أو العكس أو ممكن تشتري طول تنورة وأنتي قصيرة ويطلعك أقصر وهكذا
أتركي عنك الألوان الحيادية أبيض أسود كحلي وهالالوان ترا مو معناها وزنك زائد تكتمي نفسك بألوان كئيبة وتحرمي نفسك من اللبس لاا الحين بالدول الأوربية في عارضات أزياء بلس سايز او المربربات وصار السووق يأخذ حسابهم بالبضائع . .
كلامي كثير وماحيخلص نبدأ باللبس :love::love::love::love::love:
200
65K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحة غياب99
بحة غياب99
وعدنا :icon32:

موضة 2014 للحين ماوضحت بما اننا بالبداية بس كل التركيز على ألوان ألوان ألوان ألوان ألوان :scream:
إعرفي شكل جسمك بالاول في تقريبا أربع أشكال للجسم

https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSd-D3t9KzIX8ULPZBU5a12ssI0yZVcyxOrGJ4p9wscI5t_NMgh

ألبسي ألوان زاهية بالجزء النحيف وألوان أغمق بالجزء الأعرض
في كذا تنسيق راح أحطه وفي تنسيقات ثانية قسم التظليل أن شاءالله يظللوه ليا

^^ التنسيق جمممميل والتنورة المشجرة جددا دارجة مع الالوان الفاتحة الطلة حتكون متكاملة :luvkiss:

^^^ هذا وقعت في غرامه أول ماشفته طلة ناعمة وهادية تصلح لملكة لعزيمة كبيرة أو جمعة بنات :luvkiss:

^^^ اللبس جمميل أما الاكسسوار والشوز أبدا لو كان الشوز أسود حلق صغير وساعة ذهبية واساور ناعمة ذهبية أما الحلق اللي بالصورة أبددا لا وقديم :luvkiss:

^^^ الطلة كلها فخخخخخخخمة فخممممممممة والدانتيل من يومه جمميل ويرز الوحدة العقد فخم كمان :luvkiss:

^^^ الطلة جميلة ومميزة ولو بغير حاجة كان خليت الشوز ذهبي والشنطة ذهبي واسود والاكسسوار اسود بذهبي
خطيبة نوني
خطيبة نوني
مرررره جنان
بس هالاشياء وين احصلهم
يعطيك العافيه ياقلبوووو
بحة غياب99
بحة غياب99
نكمل !! بس مافي ردود والمشاهدات قاعدة تزيد :icon33:

^^ طلة ناعمة وتصلح لأي وقت وممكن يكون الفستان طويل مع فلات بيج :a_smil08:

^^ الطلة هاذي تقدري تلبسينها زي ماهي أو تخلينها تنورة طويلة خضراء بنفس موديل الجزء اللي تحت مع بلوزة بيضاء والشنطة نفس لون الشوز :a_smil08:

الطلة هاذي لو لبستيها وعد مني لك الكل حيقولك ووووواو مهما كان شخص جسمك وتقدر تكون التنورة للكعب , بس طبقيها نفسها نفسها وشوفي ردة فعل الناس :a_smil08:

^^^ الطلللة جدددددددددددددددددددددددددددا جمميلة تقدري تخلي الفستان ضيق لحد الركبة وفيه نفشة خفيفة ويكون الشوز كعب مو مثل هذا مسطح والاكسسوار ذهبي :luvkiss:

^^ الطلة جميلة وكاجووال وتقدرو تخلون التنورة نفس لون البنطلون والشوز كعب وتستغنوا عن الجاكيت الجنز :luvkiss:

^^^ الطلة تكتل كتل من العقد لشكل الفستان للشوز الطلة متكاملة بس طبعا بدون النظارات جممممممممميلة :luvkiss:
بحة غياب99
بحة غياب99
أتمنى الادارة ماتححذف الصور حاولت قد ماأقدر تكون بدون وجوه وشعر وكذذا
باقي عندي صور كثيرة بس أتمنى تعبي مايروح على الفاضي وألقى ردود :)
راح نتكلم عن الحواجب الشعر المكياج واذا تبون مساعدة باللبس كمان
شجوون الحب
شجوون الحب
رووووعه