من اي انواع الشوكولاته انتي ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

من اي انواع الشوكولاته انتي ؟؟؟
*النـــاس في هذا العالم يشبهوا الــشكولاته "chocolate"... *الناس والشكولاته تنعدد انواعهم واشكالهم ونكهاتهم... 
*الشكولاته منها القديم ومنها الجديد والمشهور والمنقرض و الحلو و المر

....انســــان ((تويكس))((Twix)) 

*انسان متفائل بـ حياته ... *طبيعته اجتماعي والدليل ..ال twix اصبعين هذا النوع حلو و تختاره*من الاصدقاء خصوصا ً، وانو أمين على الاسرار حكمته في الحياة *(((الســر لواحد مو لاثنين))) 

....انســان((سنكرس))((Snickers)) 

*طموح كثير ..عنده حسن تخطيط..يعرف يتعامل مع المواقف الصعبه.. *حلو تقعد معاه حتى لا تطفش من شي معين لانه طبيعي بيقولك *(((لاتوقف

....انســان ((مارس))((Mars)) 

*غامض..صعب انك تفهم طريقة تفكيره <<هذي النظره الاولى لهذا النوع من الناس *لكن مجرد انك تقعد معاه تكتشف العكس تماما ً خصوصا ًانو يتميز بالطيبه والبساطه!*> 

....انســان ((جالكسي))((Galaxy)) 

*حسـاس جدا ً .. هادئ..رومنسي ، لما تتعامل معاه تحس انك تتعامل مع *شخص رقيق *عموماً تحب شخصيته الطبيعيه خصوصاً انو مضاد للتصنع والنفاق*ولو حاولت تتعمق شويا حتلقى (((حكايات عشق لا تنتهي))) 

....انســان((باونتي))((Bounty))

*الإنطباع الأول عادي لكن بعد ما تعرف هذا الشخص مظبوط راح تكشتف انه غيرماعنده ابيـض صافي زي الـ bounty بالضبط 
*يعني تحسبه زي كل الناس يفاجئك انو غير تكتشف فيه (((عالم بلا *بدايه ولا نهايه))). 

....انســـان ((M&M'S)) 

*انسان مرح بمعنى الكلمه الحياه عنده الوان عمره ما طلعلو بالابيض *والاسود,,ايجابي في تفكيره تحب جلسته لانه يزرع الابتسامه *دايما

*ومــاننــــســـى الـــــ(( الشكولاته المُره..)) 
*في ناس تمر عليهم تحس بمراره تتمنى انك ما عرفتهم ولا مريت عليهم
وأنتوا من اي الشوكولاته...!!
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وميض~
وميض~
وش اخبارك ياريمو ..انبسطت من يوم شفت موضوعك ....ياحبيلك انا احب المارس .... مشكوره ...بس ...هههههه...
أدا كدابرا
أدا كدابرا
ولا واحد منهم انا البلجيكي
ريمووووالمزيونة
يسلمووووو مشكوره يابعد قلبي 😘
اواخر الشتاء
اواخر الشتاء
انا انسان سنكرس
مدام نون
مدام نون
أنا المارس والتويكس وزوجي باونتي