كفى يانفس ماكان
migo migo :
حبيبتي انا الصراحة معرفتش شنو هاد السنا و انا من المغرب بلحق نعطيك وصفات اخرى للقضاء على الديدان اول وصفة شري الزريعة البيضا ديال القرعة و طحنيها مزيان و خلطيها بالحليب و رقديها ليلة كاملة و ف الصباح شربيها على الريق و هاد العملية ديريها نهار اه نهار لا لمدة 5 ايام و اي سؤال انا رهن الاشارة
حبيبتي انا الصراحة معرفتش شنو هاد السنا و انا من المغرب بلحق نعطيك وصفات اخرى للقضاء على...

الف مبروك

وعقبالي ان شاء الله

انا جاني احباط

باقي لي على الوزن المثالي

:eek: :(

15 كيلو:09:
ابها البهية
ابها البهية
الله يسعدك اللومي تعبناك معانا وانشاءالله من بكرة استخدمه ورح اعطيك اخباري اذا زدت
انا الحين متفائلة جدا ومتحمسه والفضل لله ثم لموضوعك....جزاك الله خير
اللومي767
اللومي767
الله يسعدك اللومي تعبناك معانا وانشاءالله من بكرة استخدمه ورح اعطيك اخباري اذا زدت انا الحين متفائلة جدا ومتحمسه والفضل لله ثم لموضوعك....جزاك الله خير
الله يسعدك اللومي تعبناك معانا وانشاءالله من بكرة استخدمه ورح اعطيك اخباري اذا زدت انا الحين...
...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

براكين الشوق
أنا اللحين ماصدقت خبر إني سمنت ...جايه تقوليلي رجيم:024: !!!!
خلي براكين أسمك....تذوب الشحم اللي فيك...وأعتقد هذا حل فعال وقوي وسريع....خخخخخخخخخ(أمزح... مجرد غشمره.....:) )
ودي أخدمك ياعيوني جزاء لمرورك....بس إختصاصي...تسمين...وعسى الله يوفقنا جميعا"...
.
.
.
.
كفى يانفس ماكان
الله يبارك فيك...وعقبالك إن شاء الله يارب.
لاإحباط ولا هم ....صدقيني أنا قبل كنت مثلك أحلم إني أسمن بس 5كيلو......واللحين بفضل الله وشكره ....سمنت 15 كيلو....:10_8_11:
وحتى لايصير عندك إحباط .....أقترح إنك أنتي والأخت ابهاالبهيه.... تتنافسون...مثل مايفعلون البدينات بهالمنتدى....وسويت هالطريقه بيني أنا والأخت بارقه...
فبعد كل فتره نقارن بالوزن.....وإذا هي زادت أكثر مني ...يزيد حماسي وآكل زياده....:10_8_10:
حتى بالمره الثانيه أكون أنا أكثر منها بالزياده.....فيكون حماس وإصرار وماتتكاسلين بالنظام....وبالتالي يولد زياده سريعه بالوزن...
((راسلي الأخت ابها البهيه ع الخاص....وشاوريها بالفكره...كونكم أول ثنتين يطبقون النظام......))
ودعواتي لكم بالتوفيق جميعا"....
.
.
.
.
ابها البهيه
ويسعدنا معاك إن شاء الله....وتعبكم راحه لي ....بس المهم تستفيدون وتسمنون.....والفضل لله ولجميع الأخوات اللي أستفدت منهم...ويالله شدي حيلك وأبغى أخبار تفرَح....
وياريت تقرأين ردي للأخت كفى يانفس ماكان....وتتنافسون إنتي وياها....لأن لو مالله ثم صديقتي بارقه والمنافسه....كان تقاعست بالنظام من أوله ...وماطبقته...
وعسى الله يوفقك إن شاء الله...
أماريج
أماريج
هلا اختي اللومي

مدام قررررت اسمن ..................لاني بصراحه طفشت زهقت من اللبس اللي عمر بجامه وحده
طلعت راكزه وحلوه مثل الاوادم (قصدي الناس)
ونشتري الماركات ويله ويله تبين علينا نص حلوه
ولا بعد متزوجه

عندي سؤال انا استخدمت البيركتين زمان علبه وحده بس ما بينت فيني يمكن علشان الاكل كان
مش ولابد

طيب عادي نقدر نستخدم البركتين ......الساعه11 وبعدين الساعه 1:30 ما في مشكله يعني
بينهم بس ساعتين ونصف

وانا قرات الروشته تبع الحبوب الاعراض الجابيه تتخوف صح
بس انا توكلت واستخدمته من كثر الناس ما تسخدمها

انا انتظرك
اللومي767
اللومي767
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

مســـــــــــــــــــاء الخير ع الجميع...

هلا فيك أماريج....
.
.
.قررتي تسمنين!!!!!!!!!!!!!......إلا إجزمي وأكِدي وتوكلي على الله.....وإكلي...:10_8_9:

لأني توني أحس للبس شكل .....قبل البجامه كأن اللي لابسها ولد مو بنت....اللهم حوضي شوي عريض....والجاكيتات الرسميه.....تخليني كأني مُصارع...(بس كتوف ...ومن تحت مافي شي !!!!!!!) وكل مارحت للسوق لازم أمر الخياط أوريه اللي شريت..... وطبعا" يعدّل.....وبالأخير صرت أروح لمقاسات الأطفال(بدون تعليق!!!):mad: ....هي اللي ماأحتاج فيها للتضيق...

ومثل ماقلت قبل أي وصفه....نظفي بطنك....(إحتياط....وحتى إذا فيه شي يرووووووووووووووح بعييييييييييييييييييييييييد)....
وصدقيني حبوب البركتين راح تنفع هي وأي وصفه راح تستخدمينها بعدها...

أما الأعراض الجانبيه......أكيد تخوف....لأن الشي إذا زاد عن حده إنقلب ضده....
وإحنا نستخدم الحبوب ....3مرات يوميا" .....وأنا اللي قدامك أستخدمت نفس النظام والحمد لله ماصار فيني أي شي.......
وأقل شي مثل ماقلت ساعتين ونصف...والأهم... قبل الوجبه بـربع ساعه أكل الحبوب.... لأن مو إحنا اللي نتحكم في الوجبات الرئيسيه....وهذا للأهل لحد مايتجمعو....

وتوكلي على الله وأستخدميه...وشوفي العز اللي عايشين فيه البنات الرويانات....لبس...أكل....شكل....وثقه....وبالتوفيق...
(لاتنسينا من الدعوات....)

دلووعة حبيبها
هلا وغلا.....وأما بودرة سوبرجين ....قريت عنها بالنت...وشريتها بـ65ريال.(ماأدري نفس السعر).....ولما قريت الطريقه ماتقبلتها....ولما كنت أستخدمها أسد خشمي وأشربها...ومن ثقلها أحس معدتي تقلب علي....والعلبه يمكن ماتكفيك غير أسبوع بالكثير...(من واقع تجربتي)

فتوكلي على الله وأستخدمي النظام أضمن لك.... لأن اللي ماقدرت أحصل عليه بسنتين.....حصلت عليه بشهر ونص.....بفضل الله ثم فضله....

تذكرت!.....شوفي بودرة جفيرال (منها نكهات).....إذا أنقطعت بصيدلياتكم بعد ولا لأ؟؟؟
وإذا لأ .....فاأنصحك فيها تبين بوجهك وبالمؤخره وحتى الفخوذ......بشكل سريع ورائع.....:eek:

وبالتوفيق....وأعزمينا ع خطوبتك....ترى قريبه أنا منكم.....:26: