أعراض المغص الكلوي وشي ؟؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله.....
أهليييين بنوتات , أخبــــاركم ؟؟
أبقولكم شي من زمان فيني بس حابه أتاكد ..

قبل حوالي3 سنين جتني آلآم مبرحــة >>> أحلى يامبرحـــــة<<< بظهري المهم رحت لمستوصف أهلي قالوا لي عندك حصى صغير بالكلية اليمين وإلي يجيك عادي مغص كلوي وعطاني مسكنات وقال إذا مانفع تعالي أعطيك إبرة مهدئة للمغص ...
المهم خفيت ولا كأن بي شي ونسيت الموضوع أصلا لييييـــــــــــــــــــــن البارح ,,
جاني ألم شديد بظهري بالأول بالوسط أحسه بعمودي الفقري وجوانبه شي بسيط بس من بعد العشاء للفجر زاد وتركز الوجع بجنبي اليمين من وراء ونغزات بسيطة من قدام ...
أنا أصلا كنت ناسية موضوع الكلى وألآمها , لين اشتد علي المغص البارح وتذكرت الآم ذيك المرة ,
قعدت البارح أتلوى وأتألم وسبحان الله يجيني بهالحالة خمول وكأني أغيب عن الوعي , حتى أهلي يلاحظوني منب معاهم ووجهي تعباااان , بس تحملت ومن شدة الوجع نمت بصعوبه حوالي الساعة2 ,قمت الفجر أصلي مابي إلا العافية , بس شوي نص ساعة بدأ يرجع الألم على خفيف , وهلحين طيبة بس نغزات بسيييطة .. أكيد بتقولون ليه مارحتي للدكتور ؟ أبقولكم الليلة عندنا زواج ولا أبي أحوس جو أهلي ومين بيروح بي لمستوصفات وحوسة بعدين أكره ماعلي أروح لدكتور ما أروح إلا إذا خلااااص..
( تراني معروفة أنا بقوة التحمل ولا أظهر شي لو أموت ) دايم امي تقول ماتبينين !!
هذا السبب الأول والسبب الثاني إن هالآلآم من زمان تجيني وتعودت على خسرانها ...

أرجع لموضوعي ...
أبغى أسأل إلي تشتكي مغص كلوي تقولي تحس بكذا زيي الآلآم ؟
أنا مو متأكدة ألآم كلى ولا شي ثاني ؟
ومن زمان ودي أسأل وحدة عندها هالأعراض أبتأكد من حالتي وشي ؟

الله يجزاها خير من ترد علي ...
8
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
اختي وحبيبتي الغاليه

عليكي بالدخول الى العيادات الطبيه وسؤال الدكتوره تخصص الجهاز البولي والمسالك البوليه

وان شاء الله بتفيدك اكثر

وفقك الله وسدد خطاك :)
ام فجر2007
ام فجر2007
انا جتني ذا الاعراض ورحت قالت الدكتوره مغص كلوي واعطتني مسكنات بس الالم لايزال خذي بقدونس يمكن يخفف الالم
رائعه فوق كل الكلمات
يعطيك العااااااافيه
ام جود-تبوك
ام جود-تبوك
الله يشفيكى اشربى عصير البقدونس بعد الغلى
بسم الله الرحمن الرحيم
علاج المغص الكلوى

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم فى الأولين والآخرين ولمن تبعه الى يوم الدين فى كل لمحه ونفس عدد ماوسعه علم الله.
• تشرب ملعقة بصل وملعقة خل ممزوجتين فإن المغص ينتهى خلال دقائق.
• استخدام دقيق الشعير والكمون وحب الخروع كمضاد للبطن يوقف المغص.
• إذا أضيفت قطرات من زيت الزيتون إلى الماء الساخن وشربها المريض سكنت المغص وشفته.
• الضماد بالزنجبيل وعسل النحل وشحم الحنظل مغلى الحنظل مضافا إليه الدهن حتى يسكن آلام البطن.
• إذا خلط الصعتر مع زيت الزيتون والكمون واستنشق المريض هذا المزيج فإنه يحل ( يخفف) كل أنواع المغص.
• إذا أذيب الصعتر مع عسل نحل فى الماء وشربه المريض سكن آلام المغص.
• إذا شرب المريض عصارة الكرفس ثم شرب بعد ذلك عصير الرمان بالسكر فإن المغص يزول.

العلاج بالأسماء الحسنى :
1. بسم الله الحى 100 مرة
2. بسم الله الحافظ 100 مرة
3. بسم الله اللطيف الخبير 100 مرة
4. بسم الله الكاشف 100 مرة
5. بسم الله القاهر 100 مرة
6.
تقرأ على ماء ويشرب منه وعلى زيت حبة البركة لمسح موضع الألم
شفاء بحوله تعالي

ليلى882
ليلى882
ياويلي يادلوعه لي 10 ايام اتلوى اصعب ماعلي اني اجلس واقوم الله يكتب اجرنا الم تقولين حاجه تقرصك مع جنبك الي من ظهرك حاجه مااقدر اوصفها وحده تقولي قهوه الشعير ممتازه