عشبة البحر

علاج السمنة والنحافة

ونا بعد سمعت عنها وسألت عنها ماحصلتها اعتقد اسمها sya kelb

بصراحه اسمع عنها كثير بالنت قلت لازم اشوف لها فايده صدق ولا لا

لكن الي تعرفمن الاخوات ياليت تقول وين تباع فيه عند العطارين ولا الصيادله

مشكوره حبيبتي :)
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HADOBA
HADOBA
اخواتي
سمعتوا عن عشبة البحر كل الناس اتكلموا عليها واقولوا انها ممتازه تنزل الوزن في الشهر 15 كيلو
في اي احد جربها ولا اعرف احد استخدمها؟؟؟قولولنا ولا تبخلوا علينا ترى الفائده للجميع
وانا عن نفسي ابغى اشتريها لكن مااعرف من فين الي اعرف اقلي؟؟؟
حبيبية وديع
حبيبية وديع
ونا بعد سمعت عنها وسألت عنها ماحصلتها اعتقد اسمها sya kelb بصراحه اسمع عنها كثير بالنت قلت لازم اشوف لها فايده صدق ولا لا لكن الي تعرفمن الاخوات ياليت تقول وين تباع فيه عند العطارين ولا الصيادله مشكوره حبيبتي :)
ونا بعد سمعت عنها وسألت عنها ماحصلتها اعتقد اسمها sya kelb بصراحه اسمع عنها كثير بالنت قلت...
يابنات ايش هذي عشبة البحر وايش اسمها وكيف تنزل الوزن برجيم او بدون رجيم

وياحبايبي في عشبه البحر جات على قناة السعوديه دكتور يذكر عشبه جدا مفيده للخطوط البيضاء وللمرأه النفساء وللسواد في المناطق الحساسه انها تزول بعد ايام قليله وصار يمدح فيها كثير يابنات اللي شافت الحلقه امس الصباح ياليت تفيدنا لانها جد مفيده
وجزاكم الله الف الف خير
اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
ونا بعد سمعت عنها وسألت عنها ماحصلتها اعتقد اسمها sya kelb بصراحه اسمع عنها كثير بالنت قلت لازم اشوف لها فايده صدق ولا لا لكن الي تعرفمن الاخوات ياليت تقول وين تباع فيه عند العطارين ولا الصيادله مشكوره حبيبتي :)
ونا بعد سمعت عنها وسألت عنها ماحصلتها اعتقد اسمها sya kelb بصراحه اسمع عنها كثير بالنت قلت...
انا استخدمتها مع تخفيف زى ماقالو ولا استفدت شي
علما بان فصيلة دمي 0
queen_dolphin
queen_dolphin
نزلت في البداية 5 كيلو ومانزل شي غيرهم،، ولما سيبتها رجع وزني يزيد..
HADOBA
HADOBA
ختي بنت الجزيره
كم وزنك؟؟؟زمن فين جبتيها وكيف طريقتها؟؟؟,وايش فصيلة دمك؟؟
ايضا الاسئله موجهه للاختqueen