استفسار عن كريم اليكا Elica//قديم

العناية بالبشرة

السلام عليكم
عزيزاتي اختي راحت لدكتورة جلدية وصرفتلها كريم اليكا Elica
وكانت تستخدمه وصادف مرة انها كانت مع ولدها عند دكتور جلديه لأنه كان يشتكي من الحساسية
وسألته عن الكريم قالها لا احذري منه وسار يسألها مين صرفلك هو وهذا خطير ومايستخدم الا للركبة
والاماكن الخشنه وماينفع للوجه ومن هالكلام اللي يخوف
مع انه بصراحة اختي يوم استخدمته تغيرت بشرتها مرررررررة وسارت ناعمه ماشاء الله
وصاااافية وطبعا هي تستخدمه فترة وتتركه واذا حست انه بشرتها تعبانة او فيها حبوب صغيرة ترجع تستخدمه
وماشاء الله من رابع استخدام ترجع البشرة صاااااافية ..
انا محتااااارة ومو عارفة هل استخدمه او لا عشان تصفى بشرتي وتنعم
وهل يضرني لأني حامل او لا
يااااااااااريت تشاركوني بتجاربكم
ومشكوووووووورين:26:
19
193K

هذا الموضوع مغلق.

pinkrose+
pinkrose+
حبيبتي اليكا = كريتزون مايستخدم الا للأمراض المستعصيه فيه نسبة كريتزون عاليه وفيه من اليكا اف واليكا سال كلهم يستخدمون للبشره الشديدة الجفاف اللي سبق تعرضت للأكزيما والصدفيه والحزاز والأمراض اللي تكون مره متعفنه يعني تقيحات ناتجه من الفطريات اللي علي سطح الجلد مايستخدم غير مرتين باليوم والحلات الشديده 3 مرات واستعماله يكون لمدة اسبوع مو اكثر بس
اتمني اكون افدتك
موفقه ياعسل
ورد&&
ورد&&
قلبي عورني
ان شاء الله ماهو اللي صرفته لولدي
بروح اشوفه
شـــ العطر ـــذى
حبيبتي اليكا = كريتزون مايستخدم الا للأمراض المستعصيه فيه نسبة كريتزون عاليه وفيه من اليكا اف واليكا سال كلهم يستخدمون للبشره الشديدة الجفاف اللي سبق تعرضت للأكزيما والصدفيه والحزاز والأمراض اللي تكون مره متعفنه يعني تقيحات ناتجه من الفطريات اللي علي سطح الجلد مايستخدم غير مرتين باليوم والحلات الشديده 3 مرات واستعماله يكون لمدة اسبوع مو اكثر بس اتمني اكون افدتك موفقه ياعسل
حبيبتي اليكا = كريتزون مايستخدم الا للأمراض المستعصيه فيه نسبة كريتزون عاليه وفيه من اليكا اف...
الله يسعدك وماقصرتي
شـــ العطر ـــذى
قلبي عورني ان شاء الله ماهو اللي صرفته لولدي بروح اشوفه
قلبي عورني ان شاء الله ماهو اللي صرفته لولدي بروح اشوفه
الله يطمنك على ولدك ومشكووورة
لمى3
لمى3
انا صرفه لي ط الجلديه للركب والبقع اللي بالقدمممممممممممممممممممممممممم
ويستخدم للبشره المتصلخه لمده 3 ايام ويترك