marboosha1979

marboosha1979 @marboosha1979

عضوة جديدة

ورق حائط من الصين

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
الي كل من راسلني علي الخاص بخصوص ورق الحائط من الصين اولا الي تفكر تجيبه لا تتردد لانه كل الاشكال الي تخطر في البال موجوده ... اولا انا كنت ساكنه في بيكين حوالي اربع سنين يعني درت المنطقه كلها اعرف ايش موجود وايش مو موجود .. كل شي عندهم
المهم بالنسبه لاسعار ورق الحايط يبدء ب 80 كواي حوالي 44 ريال للفه .. الواحد يحتاج اربع لفلت لغرفع 4*4
طبعا هذا الاشكال العاديه حلوه بس عاديه اما الاشكال الفخمه الي يجيك فيها شي بارز .. او الوان راقيه هذا من 180 الي 250 كواي للفه طبعا هذا بالنسبه للمفرق اكييد اذا الوحده ناويه تاخذ بضاعه راح يعطونها السعر النص ... بس طبعا الوحده تاخذها من المدينه التجاريه قوانزو ... مو من بكين لانه بكين العاصمه وصعب الشحن من هناك ... واغلى .. بالنسبه لارقام المترجمين راح اطلعها وحطها ياذن لله ....
بس احب اذكركم ترا هم يغلون الاسعار و الشغله يبيلها مكاسره ... مكاسره ساعه علي الاقل ... لانه بالهم طويل وهم غشاشين واذا عرفو انك راح تدفعين خلاص ...
اتمني اكون جاوبت والي عندها استفسار عن اي شي ثاني انا حاضره .... والي ناويه تجيب من هناك اغراض ترا في السخانات حقت البوفيهات الالكترونيه روعه هناك غاليه شوي بس ماشفتها هنا ... ومواعين البوفيهات روعه بعد بس احس يبيلها ذوق ولا كل الاشكال موجوده
انا ما اقدر ارد علي الخاص عشاني جديده
2
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تالالولي
تالالولي
طيب انا شايله هم لو بروح هناك منها سياحه ومنها اشتري لي كم غرض اجربهم هنا
انو مين بيدلني اخاف حتى المترجم يكون حرامي وياكلني بقشوري

وش رايك اذا كنتي مازلتي هناك تساعدين البنات اللي يبون السفر لصين تروحين معهم وتورينهم الاسواق المشهورة واللي طلبهم موجود فيه وتصيرين تسوين فيهم خير وتستفيدين تحطين لكل يوم رسوم

وفكرة ورق الحائط صراحة مره نفسي فيه بس مو لاقيه حاليا احد يجيبه لي بنفس الاسعار
marboosha1979
marboosha1979
هلا والله اختي انا ماني في الصين ... بس انا دوبي راجعه انا كنت ساكنه هناك في بكين واغلب الي يجون تجاره مايروح بكين ... المهم الي ينوي لا يخاف انا انبه الي بتروح واعلمه طبع اهل البلد ... يعني احيانا اروح اسوي نفسي ماني فاهمتهم و تعالي شوفي الحش فيا بعدين اقولهم ترا انا فاهمتكم بالصين .... يعني ناس تحف ...
علي العموم الصين تستحق الزياره .. و بقوه