تكفون ياهلي الخبره ساعدوني الله يرزقكم من حيث لاتحتسبون يارب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بصراحه ابغاكم تساعدوني لاني بجد محتاره ويارب اللي ترد علي لو بكلمه ربي يحقق لها اللي في بالها واللي تتمناه يارب
انا مخطوبه ومكله لي شهرين ونص تقريبا وخطيبي تمام الحمد لله بس فيه اشياء ماتعجبني فيه ولا عارفه كيف اتفاهم معه

انا عارفه انو مقتنع في الحمد لله وواثقه من هذا الشي بس مشكلته بارد نوعا ماء معي يعني يوم يكلمني احس الدنيا ماتوسعه من الفرحه في مكالمته معي بس اول مشكله انو مايتكلم معي باسلوب زوج وزوجته لا موضيعنا جدا عامه هو مشكلته يستحي كثير من النوع الخجول بالعربي حتي يوم يجي عندي مره يستحي يسرق النظارات يعني مره يستحي

هذي المشكله مو عارفه له حل واقول احيانا عادي طبيعي ممكن هو كذا طبعه وانا عادي مو مضيقتني هالمشكله مره لانو انا بعد مره خجوله يعني قده مليون

لكن المشكله اللي مضيقتني انو احيانا ينام ويكون مايسمع صوتي يعني بالعربي اهم شي عنده النوم زي اليوم جاء من برا وقفل جواله ونام ولاكلمني ولاشي يعني اليوم كلها ماكلمني بالمره واحنا متعودين بصراحه نتكلم علي الساعه 11 كل يوم يكلمني قبل لاينام لازم لكن اليوم قفل جواله ونام وهذي ثاني مره يسويه فيا يعني مره سوها وقلت له اني زعلانه عليه واليوم كمان سوها فيا ومره زعلانه ومو عارفه كيف اعاقيه هل ارسل له رساله اعاتبه في او اعاقيه بالمكالمات يعني مايسمع صوتي او ايش اسوي معه انا بصراحه نفسي اديه عقاب يهز بدنه بس بصراحه مو عارفه ايش اسوي الله يخليكم ساعدوني وقالوا لي ايش اسوي ماودي يمر الموضوع كذا لانو مابغاه يتعود علي تطنيشي لاتقول لي تعبان عادي يرسل مسج يقول بنام مو انا طول اليوم استني الساعه 11 تجي واخر شي ينام ويطنش بدون سابق انذار

الله يخليكم قولوا لي ايش اسوي لاني بجد مقهوره وزعلانه منه بالمره انا ودي ابين له ان زعلي غالي شوي ليت تكون فاهمين علي وتحسون في شوي

يااااااااااارب اللي ترد علي يرزقها الله من حيث لاتحتسب ياااااااااااااارب
8
887

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اتعبني غروري حيل
يارب تساعدوني ماطنشوا ياااااااااااااارب

نفسي ارسل له رساله بس مدري ايش اكتب فيه بالله ساعدوني الله يحقق امانيكم
عطرH
عطرH
ماحس ان نومة مشكلة تزعلين عشانة وتعاقبينة بسببة

تبينة كل يوم يكلمتس !!

يمكن مو فاضي يمكن مطفش مو خلق احد

يعني التمسي لة الاعذار
اتعبني غروري حيل
هذي ثاني مره يتجاهليني اقل شي مو يخليني استناه علي الفاضي وبالاخير ادق القه مسكر لاتفهمني غلط اقل شي يدز مسج مااقول لك ضروري يدق لا عادي بس مو تجاهل دائما نستني بعض زي هذا الوقت ةبالاخير طنش وهذي ثاني مره المره الاول التمس له العذر وبالاخير يقول لي راحت علي نومه
عطرH
عطرH
ياحبيبتي اذا هذي بتزعلك بكرا اذا بتزوجين وش بتسوين
ترا يصير بين الرجال وزوجتة اكبر من كذا

وسعي صدرتس ولا تضايقين ..ولاتزعلين منوه
اتعبني غروري حيل
يعني قولتك انو اعدي الموضوع كذا ولا افتحه معه كانوا شي ماصر انا بصراحه ماعرف مدري ممكن علي قولتك انو صغيره لانو بصراحه ماعرف شي انا