نور الحسن2
نور الحسن2
نفس معاناتي يا ام احمد
لكن شوفي وش سويت اناصرت اضبط الفرن على 150 درجة فوق وتحت بدون مروحة اخلي الفرن الين يصل لهذه الدرجة (15 د )او الى ان تنطفئ لمبة معينة فيه ثم اقوم بوضع الومونيوم على الشبك العلوي للفرن ليحمي الكيك من الحرارة كي لا ينضج من الخارج قبل الداخل وبعد ان ينفش وينضج من تحت اشيل الشبك ليتحمر من فوق ...اتمنى اني افدتك
سوسماسي
سوسماسي
هلا حبيبتي اولا حرارة الفرن الكهربائي عند صنع الكيك لازم تكون 350 وتتركين الكيكه لاتعلين على النار او تقصرين عليها هو الفرن من نفسه يطفي ويشتغل من نفسه انا اسوي نفس الشي وما شاء الله تضبط معـــــــــــــي اللحمد لله المهم خلي الكيكه فيه 35 دقيقه بس وان شاء الله بتضبط معك بعدين لاتشغلين المروحه لان المروحه حقت المعجنات مو للكيــــــــك
واتمنى افدتـــــــــــك وجربي طريقتي ولو ضبطت لاتبخلين علينا بدعواتك :)
om ahmad
om ahmad
الى الاخت نور الحسن 2
فكرتك حلوة - اضيف عليها : هل ممكن بدل وضع الالمنيوم وضع صينية الشوي التي توجد في الفرن؟
اي نضعها في الرف العلوي وتحتها نضع مشبك الكعك ويصبح فوقها مثل المظلة...
هل تعتقدين انها سوف تعطي نفس النتيجة؟

الى الاخت سوسماسي
شكرا على تنبيهي عن المروحة وانها للمعجنات فقط
الشىء الثاني - هل فرنك الكهربائي من فوق وتحت مع بعض؟

وشكرا
باشاميل
باشاميل
om ahmad
شنو ماركة الفرن عندك ؟؟

أنا مثلك فيه مروحه بس اقدر اشغله من تحت بس مع المروحه .. و المروحه روعه لتوزيع الحراره و تخلي الكيك ينفش من كل الجهات ..
om ahmad
om ahmad
نعم يا اختي فيه افران مع مروحة لتوزيع الهواء الحار بتجانس داخل الفرن (حسب ما ذكر في الدليل) وانا في الثلاث مرات شغلته
نعم يا اختي فيه افران مع مروحة لتوزيع الهواء الحار بتجانس داخل الفرن (حسب ما ذكر في الدليل) وانا...
الاخت باشاميل
فرني ماركة ناردي
واليوم عملت تجربة جديدة فيها
مثل ماذكرت سابقا حطيت الكيك في الشبك السفلي - الحرارة 180 والمدة 45 دقيقة
وفي الرف العلوي وضعت صينية الفرن حتى تغطي عليها - وقبل النهاية ب 15 دقيقة شلت الصينية
وفعلا صارت احسن من السابقة ولكن ...
لا تزال غير مضبوطة - شوية تمزقات من فوق وشوية انحنائات في الاطراف
وطبقة بسكوتية على الاطراف
وكانها بسكوت وداخلها كعك
وهي نافشة ولكن ليس كثيرا
هل هناك من منقذ لي في هذه الورطة ؟
وشكرا