السعودية - جدة
معلمة خصوصية
معلمة لجميع المراحل وتأسيس ومتابعة ابتدائي وانجليزي للمبتدئين

السعودية - جدة
معلمة خصوصية
معلمة لجميع المراحل وتأسيس ومتابعة ابتدائي وانجليزي للمبتدئين

20-07-1431 هـ, 02:09 صباحاً
السلام عليكم يا دكتوره الله يسعدك دنيا واخره يارب

دكتورتي الفاضله انا عندي ولد واحد عمره 9 سنوات وعندي تكيس مابيض المهم قررت انا والدكتور و زوجي نسوي تلقيح صناعي من باب التجربه
المهم نزلت الدورة اول مره من غير ما تتاخر مجرد اتاخرت اسبوعين المهم قبله بشهرين عملت اشعه الصبغه وكانت سليمه الحمدلله

المهم الدكتور بدا معاي ابر التنشيط فستمون 150 لمده عشره ايام وكان يتابع معاي التبويض اخر يوم من ابره التنشيط قال خلاص الحمدلله كويس خذي الابره التفجريه واخذتها وكانت قوة 10000 المهم بعد 36 ساعه رحنا عشان يسوي التلقيح الصناعي والحمدلله سوينها وكلنا امرنا لله

الدكتور قال يحصل معاكي انتفاخات وتعب شويه عادي المهم حصل فعلا انتفاخ وتعب وهذا كان في اليوم الثامن من الانتظار بعد كده بدات الانتفاخات في بطني تزيد وتطريش وتعبت جدا جدا رحت الطواريء وسوي تحاليل وطلعت حامل وكان عندي سوائل وفرط تنشيط طبعا

المهم تعبت جدا جدا من هذا السوائل لانها وصلت للبطن والمبايض مضخمه جدا الدكتور قال عشان ترتاحي نشفط عن طريق المهبل وشفط لي ونزل 5 لتر من السوائل وطبعا تطلع عندي نقص شديد في البرتينات الدكتور عوضي با البومين برتين بس للاسف طلع عندي حساسه منه وهذا نادر طبعا

وعانيت من الحساسيع لمده 4 اسابيع المهم كانت المتابعه مع الدكتور اسبوعيه وشفط مني لمره الثانيه سوائل وكانت 5 لتر ونصف

المره الاخيره قال ما تحتاجي وخليها تروح من نفسها وكانت المتابعه اسبوعيه وشفت الكيس تبع الجنين وهو بيكبر وكان الدكتور مبسوط والحمدلله

طبعا تعبت من الحساسيه وما يقدر يعطيني كرتيزون خوفا على الجنين

في بدايه الاسبوع الثامن كانت عندي زياره لدكتور وكانت المفاجاه والصدمه الكبري سوي لي التراساوند من بطني وقال لازم اسوي التراساوند مهبلي وكان قلقان الدكتور واليوم الا قبل ما راوح لدكتور جاءني مغص غير مريح واستمر لصباح ولما سوي الاشعه المهبليه زاد المغص وفجاه قال اتوقف نمو الجنين والكيس فاضي كانت صدمه فظيعه وهذا كان قبل 3 ايام وهو يوم الاثنين!!

قال خلاص وقفي النثبتات وكل شيء وانتظري الدم ينزل وانا ما كان عندي اي اي دم او تنقيط الحمدلله وقال خلاص اتوقف نموه ومافي نبض

وقفي العلاجات وانا الان وقفت النثبتات ومنظره الدم ينزل وخايفه جدا خايفه يحصل لي نزيف لان اول مره يحصل لي كده

انت اش رائيك واش الا حصل عشان اتوقف نموه عارفه كل شيء مكتوب وخيره الحمدلله لان الدكتور قال مافي اي سبب عشان يحصل اجهاض

طيب انت من حكم خبرتك متي يبدا الدم ينزل اذا اتوقف نمو الجنين وهل يحصل نزيف او يكون مجرد نزول الدم اغز من الدورة العاديه

الله يسعدك ردي ضروي لان خايفه ولان انا بشرب عصير اناناس وقشر قهوة مع زنجبيل وشويه قرفه وخايفه يحصل لي نزيف لا سمح الله

انا قررت اوقف ما اشرب شيء لغايه ما ينزل الدم وابدا اشرب عشان اتنظف انت اش رائيك في حالتي الله يسعدك ويؤيح بالك يارب ياكريم

توقيع

الله يرحمك يا والدي العزيز ويغفر لك وينور قبرك ويونس وحشتك يا حي يا قيوم ويرحم موتي المسلمين
رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
ام عليوة غير متواجد حالياً  

20-07-1431 هـ, 03:58 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عليوة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا دكتوره الله يسعدك دنيا واخره يارب

دكتورتي الفاضله انا عندي ولد واحد عمره 9 سنوات وعندي تكيس مابيض المهم قررت انا والدكتور و زوجي نسوي تلقيح صناعي من باب التجربه
المهم نزلت الدورة اول مره من غير ما تتاخر مجرد اتاخرت اسبوعين المهم قبله بشهرين عملت اشعه الصبغه وكانت سليمه الحمدلله

المهم الدكتور بدا معاي ابر التنشيط فستمون 150 لمده عشره ايام وكان يتابع معاي التبويض اخر يوم من ابره التنشيط قال خلاص الحمدلله كويس خذي الابره التفجريه واخذتها وكانت قوة 10000 المهم بعد 36 ساعه رحنا عشان يسوي التلقيح الصناعي والحمدلله سوينها وكلنا امرنا لله

الدكتور قال يحصل معاكي انتفاخات وتعب شويه عادي المهم حصل فعلا انتفاخ وتعب وهذا كان في اليوم الثامن من الانتظار بعد كده بدات الانتفاخات في بطني تزيد وتطريش وتعبت جدا جدا رحت الطواريء وسوي تحاليل وطلعت حامل وكان عندي سوائل وفرط تنشيط طبعا

المهم تعبت جدا جدا من هذا السوائل لانها وصلت للبطن والمبايض مضخمه جدا الدكتور قال عشان ترتاحي نشفط عن طريق المهبل وشفط لي ونزل 5 لتر من السوائل وطبعا تطلع عندي نقص شديد في البرتينات الدكتور عوضي با البومين برتين بس للاسف طلع عندي حساسه منه وهذا نادر طبعا

وعانيت من الحساسيه لمده 4 اسابيع المهم كانت المتابعه مع الدكتور اسبوعيه وشفط مني لمره الثانيه سوائل وكانت 5 لتر ونصف

المره الاخيره قال ما تحتاجي وخليها تروح من نفسها وكانت المتابعه اسبوعيه وشفت الكيس تبع الجنين وهو بيكبر وكان الدكتور مبسوط والحمدلله

طبعا تعبت من الحساسيه وما يقدر يعطيني كرتيزون خوفا على الجنين

في بدايه الاسبوع الثامن كانت عندي زياره لدكتور وكانت المفاجاه والصدمه الكبري سوي لي التراساوند من بطني وقال لازم اسوي التراساوند مهبلي وكان قلقان الدكتور واليوم الا قبل ما راوح لدكتور جاءني مغص غير مريح واستمر لصباح ولما سوي الاشعه المهبليه زاد المغص وفجاه قال اتوقف نمو الجنين والكيس فاضي كانت صدمه فظيعه وهذا كان قبل 3 ايام وهو يوم الاثنين!!

قال خلاص وقفي النثبتات وكل شيء وانتظري الدم ينزل وانا ما كان عندي اي اي دم او تنقيط الحمدلله وقال خلاص اتوقف نموه ومافي نبض

وقفي العلاجات وانا الان وقفت النثبتات ومنظره الدم ينزل وخايفه جدا خايفه يحصل لي نزيف لان اول مره يحصل لي كده

انت اش رائيك واش الا حصل عشان اتوقف نموه عارفه كل شيء مكتوب وخيره الحمدلله لان الدكتور قال مافي اي سبب عشان يحصل اجهاض

طيب انت من حكم خبرتك متي يبدا الدم ينزل اذا اتوقف نمو الجنين وهل يحصل نزيف او يكون مجرد نزول الدم اغز من الدورة العاديه

الله يسعدك ردي ضروي لان خايفه ولان انا بشرب عصير اناناس وقشر قهوة مع زنجبيل وشويه قرفه وخايفه يحصل لي نزيف لا سمح الله

انا قررت اوقف ما اشرب شيء لغايه ما ينزل الدم وابدا اشرب عشان اتنظف انت اش رائيك في حالتي الله يسعدك ويؤيح بالك يارب ياكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى كمية الدم مع الاجهاض تكون اكثر من الدورة ولا نستطيع تحديد متى ينزل الدم ولكن اذا لم ينزل الدم خلال اسبوع ينبغى عمل تنظيف للرحم
عوضك الله بالذرية الصالحة

توقيع

استشارية النساء والتوليد
اللهم احفظ مصر وشعبها وكل بلاد المسلمين وابعد عنا الفتن

الدكتورة راندة فخرالدين غير متواجد حالياً  

20-07-1431 هـ, 05:44 صباحاً
مشكورة يادكتورة الله يعطيك العافية .

توقيع

اشتاااق حضني ان يضم جنيني
(اللهم يارب العالمين انك تكرم شوشو22 بالذرية الصالحة وكل محرومة قادر ياكريم وفرح قلوبهم بالحمل عاجل غير اجل انك على كل شي قدير )
شوشو22 غير متواجد حالياً  

20-07-1431 هـ, 02:31 مساءً
دكتورة الدكتور قال انتظر 3 اسابيع اذا لم ينزل الدم عشان يسوي تنظيف

انا خايفه مره يا دكتورة من التنظيف لانه عمليات ومخدر الله لا يكتبها لي انت تقولي انتظر 3 اسابيع واشوف احسن؟؟

الله يسعدك

21-07-1431 هـ, 05:24 صباحاً
دكتوره انا لخبطت في ميعاد دورتي الاخيره ياليت تحسبين لي الله يعطيك العافيه
انا حامل
انا اخر دوره كانت في 8/6 /1431
كم اسبوع الان ؟؟؟

وهل اقدر اسوي سونار وراح يبان الجنين او لا

ومتى يبدأ الوحام ؟؟
انا مااشكي الا من كثرة النوم وشهيتي مفتوحه هل هذا هو الوحم ام لسا مابدا
مااشعر بتقيؤ ولا غثيان الحمدلله

انا يادكتوره خفت من حكاية الحمل بكيس بدون جنين من كثثر مااقرا عنه انه يحصل للمتكيسات

وهل اعراضه تبدا في الشهر الاول ؟؟

توقيع

الحمدلله

abir_brono غير متواجد حالياً  

21-07-1431 هـ, 05:50 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عليوة مشاهدة المشاركة
دكتورة الدكتور قال انتظر 3 اسابيع اذا لم ينزل الدم عشان يسوي تنظيف

انا خايفه مره يا دكتورة من التنظيف لانه عمليات ومخدر الله لا يكتبها لي انت تقولي انتظر 3 اسابيع واشوف احسن؟؟

الله يسعدك
عزيزتى لا يجب الانتظار كل هذة المدة يكفى اسبوع حتى لا تحدث مضاعفات
حفظك الله من كل سوء

21-07-1431 هـ, 05:54 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abir_brono مشاهدة المشاركة
دكتوره انا لخبطت في ميعاد دورتي الاخيره ياليت تحسبين لي الله يعطيك العافيه
انا حامل
انا اخر دوره كانت في 8/6 /1431
كم اسبوع الان ؟؟؟

وهل اقدر اسوي سونار وراح يبان الجنين او لا

ومتى يبدأ الوحام ؟؟
انا مااشكي الا من كثرة النوم وشهيتي مفتوحه هل هذا هو الوحم ام لسا مابدا
مااشعر بتقيؤ ولا غثيان الحمدلله

انا يادكتوره خفت من حكاية الحمل بكيس بدون جنين من كثثر مااقرا عنه انه يحصل للمتكيسات

وهل اعراضه تبدا في الشهر الاول ؟؟
عزيزتى باذن الله موعد الولادة 22/3 هجرى ويوم 22/7 اى اليوم تكملى الشهر الاول ويمكنك رؤية نبض الجنين هذا الاسبوع فى السونار المهبلى وانتى الان فى الاسبوع الخامس والوحم يختلف من سيدة الى اخرى
وليس هناك اعراض للحمل بدون جنين
تمم الله حملك بخير ورزقك الذرية الصالحة

22-07-1431 هـ, 03:04 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتورة راندة فخرالدين مشاهدة المشاركة
عزيزتى لا يجب الانتظار كل هذة المدة يكفى اسبوع حتى لا تحدث مضاعفات
حفظك الله من كل سوء
جزاك الله خيرا دكتورة انا كده خفت اش المضاعفات الا ممكن تحدث اذا اتاخرت وما عملت تنظيف الله يسعدك علما انا لما اتوقف نمو الجنين كنت في بدايه الاسبوع الثامن او نهايه الاسبوع السابع؟؟

دكتور هل لازم يعطوني تحاميل طلق عشان يفتح الرحم قبل العمليه؟؟

انا خايفه من الطلق وانا في البدايه الله يسعدك ساعديني وريحيني ان شاء الله ما يكون خطر اذا انتظرت كمان اسبوع؟؟ تجنبا من عمل التنظيف؟؟

منتظرة ردك الله يوفقك دنيا واخرة

22-07-1431 هـ, 04:54 مساءً
السلام عليكم يا دكتورة
حابه اسئلك كم سؤال ***** الله تجاوبيني ما عندي غيرك تجاوبني انا بالغربة وبكرية
انا طلعت حامل في شهر مارس واخر دورة كانت 16 فبراير عملت السونار لما كان الجنيين سته اسابيع وكان كل شي تمام وفي نبض وبعدين ما راجعت المستشفى الا في اسبوع السادس عشر وبعدين اكتشفو انه الجنيين ميت لما كان في ثمانية اسابيع وعملت عملية التنظيف في 4 يونيو ..
س1 متى الدورة ممكن تجيني ؟
س2 واذا في حمل متى المفروض احلل ؟ واعتبر الدورة متأخرة ؟
س3 هل صحيح انه نسبة الحمل تزداد بعد التسقيط ؟ واذا حصل حمل ***** الله بماذا تنصحيين والاحتياطات اللازمة عشان لاتتكرر عملية الاسقاط ؟
جزاك الله خير يا دكتورة وجعله في ميزان حسناتك..

توقيع

اللهم ثبت حملي وارزقني بالطفل السليم المعافي من غير نقص او زيادة

دلوعة رياض غير متواجد حالياً  

22-07-1431 هـ, 10:22 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتورة راندة فخرالدين مشاهدة المشاركة
عزيزتى باذن الله موعد الولادة 22/3 هجرى ويوم 22/7 اى اليوم تكملى الشهر الاول ويمكنك رؤية نبض الجنين هذا الاسبوع فى السونار المهبلى وانتى الان فى الاسبوع الخامس والوحم يختلف من سيدة الى اخرى
وليس هناك اعراض للحمل بدون جنين
تمم الله حملك بخير ورزقك الذرية الصالحة
دكتوره انا اعطتني الدكتوره الي اتابع معها بعد اسبوعين اسوي سونار لكن انا استعجلت وانا اليوم رحت بس مالقيتها كانت في غرفة العمليات لاني كنت احس بمغص خفيف ودخلت على دكتوره ثانيه وكشفت بالسونار المهبلي ومالقت كيس ؟؟؟؟
معقوله ماظهر الكيس واعدت تحليل الدم وطلعت النتيجه ايجابيه نعم حامل بس ليش ماظهر الكيس
علما بان اخر دوره لي كانتا في 8/6 هل ممكن يكون تبويضي متاخر او لسا انا ماكملت شهر او حمل خارج الرحم
ارجوكي افيديني يادكتوره

abir_brono غير متواجد حالياً