سومة22
سومة22
اختي
كم عمرك؟؟؟
جربي المرة بعلبة الموية وسحي بقطنه وخليه لمدة نصف ساعة واغسليه زي ماقالت الاخت انا جربتها
واستخدمي غسول اسمه <بيور زون> من لوريال لونه ازرق وفيه حبيبات صغار لاتاخدي الاشياء التانية لانه مجموعة بس ماينفعك الا الغسول
وكل ماصحيتي غسلي فيه والمغرب كمان
واذا مانفعك لاتعين علي
انا مجربة اللي كتبته زمااااااان وراحت الحمدلله
وترى الاغلب النفسية تلعب دووووووور بكل مشاكل البشرة
حاولي لا تزعلي ولاتشيلي هم وهيه فترة وتعدي
خليك كوووووووووووووووول
اخت الأحزان
اخت الأحزان
اقولك قولي هذا والله على ما اقول شهيد

مالك بعد الله والتوكل عليه

الا اسكنول كلاسيك وحبوب الديلاسين تي

وربي الذي لااله الاهو مانفعني بعد الله الاهو وكثير من بنات جماعتنا الي نصحتهم فيه بعد ماشافوا نتيجته على وجهي

وسوي له بحث هينا في المنتدى واقري اكثر عنه اذا مو مقتنعة واي سؤال تبغينه تامرين امر
فالحيه
فالحيه
لازم مستشفـــــــــــــــــــــــــى حكومي الاهليات بتكلفك ماديا اسمعي كلامي حبيبتي مافادني غير الحكومي
وبرسلك على الخاص
ارقى بنت
ارقى بنت
الله يفرج همك

انقعي مره في مويه وامسحي كل يوم وجهك بقطعة قطن وان شاءالله راح يفيدك من بعد الله وبتدعين لي
عذراء الشرقيه
عزيزتي السبب الأول يمكن يكون عين فاقرئي علي نفسك والنصيحه الثانيه من اخت ماجابتها امك اسمعي هذي الخلطه و***** الله بتستفيدين

خذي مره وضعيها في ما ساخن وبع ما تثقل صبي الماء حقها بس وضعي عليه قليل من الخميره الفوريه والزبادي وملعقة عسل وضعيها علي وجهك لمدة ربع ساعه يعني لحد ما تجف

الخلطه الثانيه نضفي وجهك بمنظف من الصيدليه للبشره الحساسه ثم اشطفي وجهك بالماء وعند قر فيه ماء مغلي قربي وجهك من القدر بس مش مره بس لحد ماتحسين البخار جاي علي وجهك بس مو تحرقينه وانتي حاطه فوطه علي راسك ومنزله اطرافها من الجوانب يعني مسويه حواجز جانبيه وتخلين ها البخار يطلع لقوق لين تحسين البخار طار قطرات من الماء علي وجهك ترفعين راسك وتمسحين الماء وتكونين مجهزه زيت زيتون مع ملعقة حبه سوداء مطحونه تضعينه علي وجهك وتخلينه نصف ساعه بإذن الله راح تشوفين النتيجه بس ها كل خلطه علي حدي ومش في نفس الأسبوع بس لا تنسيني من الدعاء

اختك في الله