"سمو الاميره"
خوذي مره وانقعيها بمويه ورد وكل يوم اخذي قطنه وغمسيها في المره بعد ماتذوب وحطيها على وجهك

على فكره المره لها فوايد عده منها :
1\تصفي الوجه
2\تشد الوجه
3\ تعطي نضاره وصفاء على البشره
4\تزيل الحبوب
5\تزيل الدمامل
5\ضعيها تحت لسانك واشربيها مع ريقك "اللعاب"
يساعد على تخفيف الام الدوره وتنزيل الدم
...الخ
...............................................................
لا تكاليف ولا شيء مالك الا المره
رفيف ،
رفيف ،
حبيتي نظفي بشرتك بصابون الباباي وسويلها بخار شهري وخذي كريم للحبوب وبإذن الله تنتهي مشكلتك المهم تحافظين عل تنظيفها البشرة الدهنية تحتاج تنظيف عميق ومنظم وانصحك بكلين اند كلير في المساء كمنظف وبعدة كريم مرطب وفي الصباح استخدمي الصابونة لاتروحي عيادة خاصة روحي مستشفى حكومي اوفرلك واتمنى تطمنيني ع نفسك وبالتوفيق
حبيتي نظفي بشرتك بصابون الباباي وسويلها بخار شهري وخذي كريم للحبوب وبإذن الله تنتهي مشكلتك المهم...
مرحبا يا حلوة ..
حـقولّك ايش استخدمت بـالضّبط
شوفي أنا روحت تعالجت عند دكتورة جلديّة وما فادتني بـشي
بس هـالشيئين اللي رح أقولهم لكْ همّ اللي فادوني بعد الله ..

صابونة أكني آيد
وهذي صورتها يمكن سعرها في حدود 20 ريال مش فاكرة

+ كريم كيلي الإندونيسي ولو اعترض عليه البعض، عن نفسي فادني جدّا ووقّفته ووجهي صفي تقريبا ..الحمد لله

سعره في حدود 5 إلى 10 ريالات ع حسب الصيدليّة ..

أنا أشارك نادرا وأكتفي بـالمتابعة من بعيد، بس مشكلتك ذكّرتني بـحالتي زمان وقريباتك ما عليك منّهم اسمعي وطنّشي
عشان تلاقي فايدة لازم تهتمّي بـنفسيّتك واطلعي وشوفي العالم وما عليك من أحد < وحدة انقهرت بـقوّة

حبّيت أفيدك :26:
كتكوته نايس
كتكوته نايس
آآآآآآب لعيووونك
موطن الحكمة
موطن الحكمة
عزيزتي وحبيبتي في الله جيبي علبة سبراي فاضية حطي فيها ماي ورد وارمي فيها قطعتين مرة وبخي وجهج 3 الى 4 مرات في اليوم استخدمي الغسول اليومي من كلين اند كلير بعدي حاليا عن لكريمات ولزيوت وقللي اكل الشوكولاتة ولا تروحين طبيب ولا حاجة اتبعي نصيحتي كلها وشوفي النتيجة وردي علي حتى لو على الخاص للامانة انا ماشية على هالوصفة ويشرتي الحمد لله صافية واي شي خواتج وتامرينا امر
منشزه
منشزه
اختى الغاليه العبده الصالحه البيضاء بنور الذكر والصلاه لا يضيق صدرك فكري بعمق لو ان الله ابتلاك بتشوه او بعاهه لا قدر الله هل ترضين بحالك سوف تتمنين هذا الوجه والله اني حاسه بك لاكن حبي نفسك اكثر لا تخلين احد يحطمك انت اجمل من الداخل كوني قويه في مثل هذه الحاله الحاله النفسيه تلعب دور كبير اعرف اني طولتها بس انصحك با 1 /المعنويه العاليه 2/الصبر على العلاج 3/الابتعاد عن الشبس والشوكلاته والمكسرات والببسي والمقالي الله يشفيك