ابنة المطر
ابنة المطر
بستاني اللي يطبع الاسامي على الشكولا بشارع الثلاثين بعد استديو عجمان تقريبا يعني الجهه الي قبال قزاز
بستاني اللي يطبع الاسامي على الشكولا بشارع الثلاثين بعد استديو عجمان تقريبا يعني الجهه الي قبال...
كت كات
مشكورة الله يسعدك
طيب كيف طعمه؟ لاني ماحب الفواكه المجففه
ووين ينباع؟
بليز ساعدوني عندي حفلة صغيرونة حفلة شاي ومحتارة بلتقديم جدا
فكرت مع القهوة معمول ام ايمن وحلاا مكشوف من سو وحلا ثالث محتارة من وين
ومع الشاي فطاير كارميه وورق عنب
وكوفي مع مميني كوكيز من انوش مع اني مليت من الكوكيز
والعصير ياكيك مغلف من لافندر او جيلو
a.e.k
a.e.k
كب اوف كيك - A Cup of

الطعم عادي ماعداالريد فلفت والجزر
خير ان شاءالله
عندنا عزيمه حريم بعد اسبوعين بوفيه في البيت وللحين محتاره في الضيافه وميزانيتي 1500 ابي شي يواجه وسعره حلو انا شرق الرياض وابي شي قريب او يوصل ماعندي احد يوديني .. فكرت في تمور الصالحيه وش احسن شي عندهم مع الاسعار؟ والشوكولاته المغلفه انوش كم الكيلو وهل فيه محل سعره حلو ؟ والفطاير من أفضل اوبرا او كراميلا دلول ... وش رايكم في مكسرات مغلفه من تي لي اعجبتني اشكالها وهل فيه احلى منها وارخص وكب كيك شوقر سبرنكلز يوصلون وبهجة الحلى لانهم بعييييد علي ادري اسألتي كثيره بس ماعندي احد يساعدني واخواتي معتمدين علي
عندنا عزيمه حريم بعد اسبوعين بوفيه في البيت وللحين محتاره في الضيافه وميزانيتي 1500 ابي شي يواجه...
روحي لكارميه في شارع الحسن بن علي عنده تشكيله حلوة وبتنفعك
الكب كيك شوفي بنفس الشارع تورتا اند مور عندهم كب كيك ومكرون
ام بسوول 25
ام بسوول 25
اهلين صبايا
تكفون عندي تمايم ولدي يوم الخميس وابغي وحده تعملي حافضات جريش ومرقوق

بس تكون مجربه وتبيض الوجه واكله لذيذ وطعم
فـوفـى
فـوفـى
-*+بناات ابي وحده تسويلي طاوله بعد العشاء يكون فيها نافوره الشوكلاته وبسكويتات ومارشملو وفواكه لزواج اختي يكون شغلها حلو والسعر مو مبالغ فيه واهم شي تجي للخرج

وابي ميني كب كيك او كب كيك يكون مجرب وحلو ابي كميه كبيره علشان كذا ماابيه مره غالي

واخر شي ابي وحده تسوي بوفيه لشخصين يكون منوع وحلو وياليت يكون مجرب

ياليت ترسلون الارقام على الخاص محتاجتها ضروري لزواج اختي بكون شاكره لكم