د/طيــر الحــرم
بحب اتابع مواضيعك اول بأول الله يعطيكي العافيه سؤال انا بشرتي حساسه وجافه ايش احسن واقي بالنسبه لي وهل يستخدم عادي حوالين العيون مشكوووووووووووره اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
بحب اتابع مواضيعك اول بأول الله يعطيكي العافيه سؤال انا بشرتي حساسه وجافه ايش احسن واقي بالنسبه...
جزاك الله خيرا عزيزتي

البشرة الحساسة أنسب كريم من الكريمات دي لها هو سيباميد

أو يو في بلوك من شركة إيزيس فارما لو متوفر عندكم

كمان كريم يورياج بها كريمات مخصصة للبشرة الحساسة

أو كريم نيفيا

حول العين لها كريمات مخصصة شوفي من ماركة أفين Avene فيها واقي لحول العين

وممكن لأن حول العين منطقة حساسة تستخدميلها ستيك واقي الشمس المخصص للشفايف من ماركة يورياج أو أفين
د/طيــر الحــرم
الف شكر لك طير ا لحرم ,, كنت متشوقه لموضوعك هذا وانتظره بفارغ الصبر . جزاك الله كل خير ,, المووضوع افادني كثير خصوصا معرفة الارقام وانواع الكريمات . جربت هالكريم وفعلا ماعطاني نتائج مرضيه وسعره ماكان قليل .. انا استخدم هذا ومعجبني لانه يعطي طبقه خفيفه تشبه كريم الاساس ..
الف شكر لك طير ا لحرم ,, كنت متشوقه لموضوعك هذا وانتظره بفارغ الصبر . جزاك الله كل خير ,, ...
جزانا وإياك عزيزتي ماويه كلك ذوق

فعلا سبحان الله الكل اشتكى من فوتوديرم100 علشان كدا مابنصحش بيه

وجزاك الله خيرا على الإضافة .. اعتمدته من تجربتك وهاضيفه في الكريمات اللي بنصح بيها
د/طيــر الحــرم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا عزيزتي كلك ذوق تسلمي

الملابس تعتبر واقي من أشعة الشمس حتى لو لونها أسود

لكن دا مايمنعش إن لابد من استخدام واقي من الشمس برضه

وليكن كريم يوفي بلوك من شركة إيزيس فارما لو متوفر

أو كريم من شركة أفين Avene

ولو محتاجة كريم شبيه بكريم أساس شوفي الكريم اللي أختي ماويه بتستخدمه وبتشكر فيه وبيعطي تغطية ككريم أساس في ردها بالموضوع

أو من شركة أفين Avene فيها أصلا مكياج بودرة واقي من الشمس لكن لونها غامق

وشركة يورياج

وكلينيك

عموما معظم الكريمات الواقيه بينزل منها نوعين نوع سادة أبيض ونوع ملون بيج كأنه أساس

فلو هاتشتري أي نوع إسألي الصيدلي عن الكريم الملون منه هل فيه وللا لاء
لآنــآ
لآنــآ
الله يجزاك خير
نجمة كريستال
نجمة كريستال
مشكورة الله يعطيك العافية فعلا موضوع يستحق الشكر كلنا بحاجته خاصة في هالأيام المشمسة وسؤالي بخصوص الأطفال هل الواقي الخاص بالأطفال غير ضار ؟؟
وهل يجب وضع طبقة بسمك 2 مل للأطفال أيضا؟؟
وكم تحتاج البشرة للرجوع للونها الطبيعي بعد الأسمرار نتيجة التعرض للشمس؟

ومشكوررررررررررة مقدما ياقمر ...