مهجة غيم
مهجة غيم
نصيحه ام الخيوط تخلي باقي اثار.. افضل شي تجيبين فانيله داخليه حقت الرجال هااذي رووعه ترى لاتضحكون من جد خوذي وحده قديمه غيرتو عنها وغمسيها واعصريها زين ولحفيها بالمساحه العاديه ويله مرريها على البيت واستخدمي العملاق اوديتول.. بس مخفف مرره بالمويه ومايكون فيه رغوة صابون..

واذا كان وسخ استخدمي كلوركس مخفف بالمويه..هاذي طريقتي المعتمده واقولها لك من واقع التجربه تخلي السراميك يلمع

موفقه:/
فدى الرسول
فدى الرسول
اختي عن تجربة لا تمسحي السيرميك مسح اشطفيه بماء عادي بدون اضافة اي معطرات او منظفات ماء لحاله وبعدين بفوطة قطنية امسحيه او بشكير قديم عندك ما بدك اياه ورح تشوفي النتيجة
Babysugar
Babysugar
انا عني امسح اول شي موية و داك الصنوبر وامسح بالممسحة العجيبة ... بعدين اجيب قميص قطن داخلي قديم وألفه على الممسحة العادية و ارش السيراميك بملع الزجاج وامسح و شوفي اللمعان و النظافة ... جربيها و ماهتندمي ...
آنسة لمعة
آنسة لمعة
انا كنت مثلك اختي .. لين حصلت الحل العجيييب .. المريح .. !!!
طبعا من بعد تجارب وخلطات ..
لكن اطمني هذه الطريقة لا فيها خلطة ولا حوسة ..
بالعكس خطوة وحدة بس .. !!!
أولا: سيري اشتري لج فوطة لمسح الأرضيات اسمها: vitnett - micro fiber
طبعا هي مخصوص للأرضيات تلمع وما تخلي أبد أي اثار ..
ثانيا: اشتري منظف الأرضيات اسمه good maid فيه عدة الوان بروائح مختلفة
ميزة هذا المنظف أنه ما يحتاج شطف ولا يترك أثر وووو... ينشف بسرررعة ..
عن جد رووووعة .. وريحة أروع ..
نجي للطريقة: خذي الفوطة ولفيها على مكنسة أم عصا .. واخلطي المنظف مع ماء في علبة مرش ..
رشي وامسحي .. وشوفي النتيجة ..
ام يارا القمره
بصراحه استعملت كل شي ام الخيوط والفوطه كلها رميتها بالزباله لانها تبهت السراميك
وكتبت موضوع المكنسه العاديه تفركين فيها الارض امسك البخاخ وارش على السراميك وافركها زبن صح كمبه المويه قليل بس تبهرك بالنهايه وامسك المساحه وامسح السراميك ماشاء الله اشوف نفسي كانها مرابه والكل منبهر لانه يلمع ومافي اثر الوساخه