تخيلوا .. تخيلتوا .. الدوره الشهريه صارت إسبوعيه!!!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
احلا حوائيات طالبتكم من يقول تم ...<
عندي سؤال و اللي مرت بنفس حالتي ياليت تفيدني
انا ولدت في شهر 6 قيصري جبنت بنوته زي الأمر بسم الله عليها المهم خلصت الاربعين وانا ماطهرت قلت يابنت مشي حالك كلها يومين وتفتكي واستنى يوم يومين إلا الهانم مشرفه وبغزاره فضيعه قالولي طبيعي اذا جاتك الدوره بعد النفاس تكون غزيره لحد هنا طبيعي اخذت حبوب الرضاعه مكرولوت بس اللي مش طبيعي ان الدوره صارت تجيني 3 مرات بالشهر وربي طفشت رمضان ماصمت شي منه إلا كم يوم وهذي لزقه كل يومين جايه
- اللي ابغى اعرفه هذا شي طبيعي وممكن يكون من الحبوب واللي صار لها كذا ايش كانت تستعمل حبوب ...الخ
9
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فصييل
فصييل
مرحبا اختي اكيد الشي هاذا مو طبيعي روحي للدكتورة وسوي تحليل عن الغدة هي اللي تسوي باالدورة كذا و***** **** تطلع سليمة
إملاءات المطر
لانك تستخدمي حبوب الرضاعه هي الي تسبب هذا الشي تخلي الدوره تجيك كل اسبوعين
ام دوووووونا
ام دوووووونا
الله يعطيكم العافيه ماقصرتوا بس انا شاكه انه من مكرولوت بجرب اسيبها والله يبعد الشر عنا وعنكم ....
تباريح 35
تباريح 35
اااااااااه ذكرتيني بايامي الللي مضت تخيلي كانت تجيني كل اسبوع يعني اسبوع طاهرة واسبوع علي الدورة وهكذا وما خليت شي فكيت اللولب وماتعدلت اخذت منظم ولااااااااافاد واكلت حبوب منع الحمل وبرضوه تنزل وانا اخذها حتى غيرت بكذا نوع وكل مرة تقولي الدكتورة لالاخلاص باعطيك اقوى من اللي قبل وبدووووووووووووون فايدة
آآآآآآآآآآآآآخر شي تركت كل شي وبعد كم شهر حملت ووقفت الحمدلله بس انا خايفة انها ترجع بعد الولادة مثل اول
توت العليق2009
توت العليق2009
بنت خالتي صار لها زيك ..........زترين شالسبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبوب ميكرليوت ......واصفتها الدكتورة لها وانه افضل شي ...........تقول صار ينز على دم خفيف كل يوم وراحت للدكتورة :وقالت لها :::

سالتها عن رضاعة الطفل .....زقالت انها ترضعه مرة من صدرها ومرة صناعي .........وقالت الدكتورة اجل ليش تاكلي حبوب ببرضاعة ......زونصحتها ترضع من صدرها كمية اكبر ......

للحبوب مكرليوت شرطين ::
1__ تاخذيها يوميا بنفس الوقت الساععة 6 اليل كل يوم

2_ ترضعي من صدرك قد ما تقدري ............لو الطفل ما يكفيه رضعيه صناعي ......ورضعي من صدرك حتى لو مو كثير ......

بخصوص صيام رمضان ........ المفروض بعد ما نزلت الدورة عليك اول مرة ..........اعتبرتيها دورة ويوم زادت صليتي وصمتي لانه تعتبر دم استحاض وم دورة .......... اسالي شيخ يفتيك وقولي وضعك بالتفصيل .........

ان شاء الله افدتك .
دعواتك لي ...