البلسم الشافي1
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل ماقلت لكم هم يومين وانا مااعرف مكان هناك فاذا رحت بدون مااعرف مكان راح يضيع اليومين على لاشيء:( فاللي تقدر تعطينا خطة او ايش الاماكن اللي الواحد يشوفها هناك واسماء مطاعم حلوة حلال واسواق تكون حلوة مرة بس ماتكون غالييييييييية مرة لانه ابي اشتري مااتفرج وبس :42: عاد لاتردوني خايبة بانتظاركم ..:26:
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل...
بنات الله يسعدكم ايش افضل معهد لغة تبع جامعه في واشنطن دي سي او فرجينيا

الوزاره جابت لي قبول في معهد els وماحد مدحه لي ابدااااااااااا

ودي اغير المعهد

ياريت احد يفيدني اكون شاكرة وممنونة
بسمة وعبده
بسمة وعبده
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل ماقلت لكم هم يومين وانا مااعرف مكان هناك فاذا رحت بدون مااعرف مكان راح يضيع اليومين على لاشيء:( فاللي تقدر تعطينا خطة او ايش الاماكن اللي الواحد يشوفها هناك واسماء مطاعم حلوة حلال واسواق تكون حلوة مرة بس ماتكون غالييييييييية مرة لانه ابي اشتري مااتفرج وبس :42: عاد لاتردوني خايبة بانتظاركم ..:26:
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل...
السلام عليكم بنات واشنطن دي سي

سمعت انو في واشنطن في محل يبيع تميس وفول

بالله اللي تعرف المحل تعطيني خبر في اقرب فرصه

مشكوورة
غربة جسد وروح
غربة جسد وروح
السلام عليكم بنات واشنطن دي سي سمعت انو في واشنطن في محل يبيع تميس وفول بالله اللي تعرف المحل تعطيني خبر في اقرب فرصه مشكوورة
السلام عليكم بنات واشنطن دي سي سمعت انو في واشنطن في محل يبيع تميس وفول بالله اللي تعرف...
دي سي فيها كثير محلات عربية انا شوفت مطعم الطربوش يبيع شاورما واكلات لبنانية وفي بقاله ومطعم سوداني... وفي الفرن العربي بس اذا ما في دي سي قريب من تايسون كورنر
سموره الكتكوته
مساء الفل على الجميع انا عضوه جديده على المنتدى انا بنت من الحجاز زوجي بيفكر يكمل دراسته في واشنطن ديسي

بس ما اعرف ايش الوضع هناك وفين ممكن نسكن في اي منطقه تكون رخيصه وامنه وخصوصا انه راح يكون طول الوقت مشغول بدراسته وانا راح اكون لحالي في البيت ارجوا انكم تساعدوني بخبرتكم الواسعه وشكرا
علبة سكر
علبة سكر
مساء الفل على الجميع انا عضوه جديده على المنتدى انا بنت من الحجاز زوجي بيفكر يكمل دراسته في واشنطن ديسي بس ما اعرف ايش الوضع هناك وفين ممكن نسكن في اي منطقه تكون رخيصه وامنه وخصوصا انه راح يكون طول الوقت مشغول بدراسته وانا راح اكون لحالي في البيت ارجوا انكم تساعدوني بخبرتكم الواسعه وشكرا
مساء الفل على الجميع انا عضوه جديده على المنتدى انا بنت من الحجاز زوجي بيفكر يكمل دراسته في...
شوفي حبيبتي دسي كتير حلوة وامنة بس طبعا غالية وكل العرب يلي بيجو على ديسي بيسكنو في فرجينيا يا اما مريلاند وفي مناطق كتير انا ساكنة بفرجينيا اسعارها معقولة بس حسب انتي شو بدك هاوس وابرتمينت يعني شقة انا ساكنة بشقة وبمنطقة امنة ومعروفة يعني بحدود الف وثمانمئة دولار شهريا بس الحمد لله مرتاحة فيها كتير واذا اجيت على هالمنطقة وسكنت ب falls charch ان شاء الله منتسلى انا وياكي هههههههههه ان شاء الله اكون افدتك:p