نك نيم

نك نيم @nk_nym

عضوة فعالة

بسوي للبنت ببلغ عليها بهددها ؟..للمجروحات من الخيانه .. طيب خانك تعالي هنا بقلمي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حابه اتكلم معاكم بموضوع من كتابه يدي ويعلم الله ماكتبته الا من كثر المواضيع الي اشوفها بهذا القسم

بنسبه للمتزوجات الي يخونها زوجها..
انا بالفتره الاخيره شفت كذا موضوع لمتزوجات يشتكون من خيانه ازواجهم

وتقول رقم البنت عندي وش اسوي فيه الي تقول ارسلي لها تهديد

والي تقول عطيه اخوك يكلمها والي تقول خذي صورها وانشريها

والي تقول هدديها واكتبي لها ادعيه عليها والي تقول عطي رقمها الهيئه وقولي لهم تكلم زوجي

طيب ياختي انا ادري ان الخيانه مره خصوصا من الزوج ومر الخيانه صعب ومؤؤلم جدا
بس حابه اسال سؤؤؤال ؟ يمكن غيرك ماسالته لك قبل زوجك هل هو طفل ؟ هل هو قاصر ؟

هل هووو عزوبي مو متزوج ؟ وحتلى لو عزوبي محرم عليه الزناء ومكالمه بنات الناس بالحرام فمن باب اولى المتزوج مايخون لان ربي معطيه حرمه عنده ؟؟؟؟

هل هو شخص مرفوع عن القلم ؟ هل هو غير محاسب عند الله مثله مثل البنت ؟

ب الشرع حساب الرجل الزاني مثل حساب المراه تماما ..
وخصوصا اذا كان محصن وعنده حرمه يسلام رجم ...
يعني هذا لانه محصن ومتزوج طبعا
انا ماقول لاتدعين الا ادعي بس فرضا ارسلتي رقم الفتاه للهيئه او هددتيها ووخرت عن زوجك ؟

بيتعرف على غيرها مليون بنت غيرها وبيلاقي كثير بتكون بطريقه لانه هو يبي الحرام ويدوره دواره

فاكيد بيلاقي بنات الحرام كثير الي تكلم والي تطلع والي تسوي بلاوي عظام وسود ؟

فانا برايي المتواضع الاصلاح يبدا من زوجك اصلحيه كلميه تفاهمي معه كل وحده و الطريقه الي تناسب زوجهااا
لان اذا اصلحتي ز وجك ووعيتيه خلاص مابيخون ولابيدور لغيرك ولابيفكر لوتجيه اجمل انثى بالكون عاريه والله مايفكر فيها ولايعطيها وجه وهي اذا شافته ساحب عليها بتروح عنه وتنصرف عنه

اناا مادافع عن البنت لا والله البنت مستاهله بشرفها وماتستحي وحسابها عند ربها
بس ليه تدعين على بنت الناس وماتدعين على زوجك ؟
ماتدرين انه عاقل ومحصن وعفيف وعاقل لاتقولين اغروه بنات الحرام...

الي يخاف الله ويحب زوجته يحط الله امامه ولايفكر يجرحها او يقهرها بخيانه اوب غيرها ويخاف على بناته اذا عنده بنات ولايفكر يكلم او يلعب بذيله من ورى حرمته

والحرمه اذا اكتشفت الخيانه تصيح وتولول وتدعي ع بنت الناس وتكتب انواع الدعاوي
..وتبدا تفكر بطريقه للانتقام يعني
لنا قريب يشتغل بالهيئه يحكي للوالد انه وحده دقت عليهم تقول هذا رقم وحده مع زوجي تماشيه وبالفعل

...راقبو البنت وراقبو زوجهااا وضبطوهم بوضع مايحسدون عليه بشقه وزوجها انفضح بالقبيله كلها وعند اهله وانسجن وطلقها ورماها هي وعياله

وبعد ماطلع تزوج البنت الي خان زوجته معها لانها اثارت تعاطفه وشافها مسكينه ..؟

فالذالك ياعزيزتي عالجي الامر برويه وخليك عادله لان الانثى محاسبه مثل الرجل بالشرع والاسلام

والرجل والمراه اذا وقفو امام الله وهم زناه يتحاسبون مثل بعض ويكون عذابهم على قد رمعصبيتهم لله عزوجل ...
فانتي حاولي تفهمين زوجك وتشوفين طريقه تبعدينه عن الحرام والبنت لالالا اترسلين ولاتدعين عليها لان اغلب بنات الحين تعاند وتحس بكينونتها
انها تكلم متزوج وقدرت تستفز حرمته وتخليها على نار

فانتي خليك اذكى منها واستخدمي قيام الليل سلاح لك
ادعي انه ربي يغض بصر زوجك عن كل النساء
لاتدعين على البنت لانه اذا دعيتي عليها الدعوه نفسها بتجي لزوجك
بتقولين ليه ..لانهم مشتركين بالذنب مع بعض او ادعي عليها وعلى زوجك من باب العدل والله عزوجل
ليس بظلا م للعبيد لانه رجال وعاقل وماحد طقه على يده عشان يخون ويجرح مشاعر حرمته وام عياله

ولاتقولين لي بنات الحرام كثير وتلف على الرجال ...
لاياعزيتي انا عندي اخ متزوج يجونه حريم ملكات جمال والله العظيم
ولافكر يخون حرمته مع انها عاديه جدا لانه يخاف الله
ويقول عندي بنات اخاف بكره يجي من يلعب فيهم ويضيع سمعتهم
فانتي خليك حريصه انو تكونين عادله وادعي الله والحي بالدعاء

وشوفي جوانب النقص الي بحياتك مع زوجك وكمليها
هذي مجرد نصيحه اخويه للجميع المتزوجات الي تعرضو للخيانه
ويعلم الله ماكتبته الا عشان افيدكم واتمنى احترام ررايي سواء عجبك رايي وكلامي

او لاء اتمنى الاقي رد لبق ومحترم والي عندها وجهه نظر مغايره لكلامي تطرحها باسلوب محترم
ومستعده اناقشها اما الي بتستخدم الاسلوب السوقي بالرد والكلام القو
ي ماراح ارد عليها ولا اسامحها وواحلهها
اختكم .. نك نيم
31
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صبرت والصبر مل مني
واللي يده في المويا مو زي اللي يده في النارررر
ريناس ,
ريناس ,
جزاك الله خير ، و لازم الزوجة تستودع ربي بيتها و زوجها كل يوم من كل سوء و منكر و ربي خير حافظ ، و الدعاء بعد مهم جداً ، الله لا يجعلنا نذوق نار الخيانة أجمعين ياااااارب
برد الشتاء2222
برد الشتاء2222
حرام يا اختي لا تدعي بالسرطان فيه ملك يقولك ولك المثل يا اختي ادعي بالهدايه للكل وما تضمني الدنيا يا اختي بكره يجي لك بنات تضمني ما يكلموا رجال ترا مافيه احد يضمن حتى نفسه والله والله من4 شهور تقريباً انصدمت بوحده قريبه لي حيييل تسولف عن زوجها ان بنت خاله تحاول معه ينام معها ليله وحده تخيلي انا انشل تفكير البنت متزوجه تخيلي متزوجه وعندها اطفال وزوجها ما شاء الله الكل يمدحه تخيلي تخونه انا اقهرت لانها خانت زوجها واولادها وانقهرت على قريبتي كشفت سرها حرام والله ليلتها مانمت زوج قريبتي خلقه خاين مع بنت خاله وغيره ما فرقت معه الله يهديه والله في وحده بالمنتدى قريت قصتها من 3 سنوات قريت انو هي كانت تدعي على البنات وكانت تسب البنات اللي يكلمو وكل ما شفت وحده مبليه بالمكلامات قامت تسب وتحط عليها سبحان الله خلال سنه تقول ربي عاقبني بالمكلامات وخاينه زوجي لمده 5 سنوات خانته بعد ماكنت يضرب في الامثال وهي مدرسه والله قصتها تبكي تبكي وتخوف بس تقول الحمد لله ما صلت للخروج مع اللي تكلمهم ربي ستر عليها ما كشفها زوجها وتابت بس عايشه بعذاب نفسي فضيع من اللي صارلها والله لو اتذكر معرفها كان قلته هي كتبت قصتها عضه وعبره للي تسب البنات اللي يكلمو لا تضمني نفسك والحمد لله عمري ما دعيت على وحده تكلم ولا اي شي هذولي مبليات يمكن ربي يبلانا مثل ما بلاهم الله يرفع عنهم ولا يبتلينا بسترنا وعفافنا اللهم اني عففت نفسي فحفظ عفافي ياربي العالمين وارفع عن من ابتليتهم يارب العباد

استغفري عن دعوتك واطلبي لهم الهدايه ولك السلام يارب سلمنا وعافنا مما بتليت به غيرنا 
اعشق تفاصيلك
اعشق تفاصيلك
والله انك صاااااااااااااااااااااااااااااااادقه وعجبني اسلوبك بالتفكير ووووووووووووكلامك منطقي 100/100
ملاك سدير
ملاك سدير
يسلم بطن جابك الرجال ماتفرق معه انفضحت البنت اولا البنت انفضحت صادوها يعني بيعقل البنات ع قفى من يشيل هذي انفضحت ملايين غيرها اصلا بيقول جت من الله مليتها ادور ع جديده غيرها