اش الحل في الفخوذ ..عقدتي

علاج السمنة والنحافة

والله اني تعبت من الفخوذ هذي سواء نحفت او تخنت
افخاذي كبيره وكل ما اسوي رجيم انحف والفخوذ شي بسيط لايذكر
ياريت اللي تعرف الحل وعن تجربه تقولي .. بس لاتقولون المشي
235
164K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنفسجيه
بنفسجيه
شي طبيعي المشي يوميا 30-60 دقيقه له نتائجه ممتازه مع الوقت :)

انا قبل سويت رجيم بس مانقصت من فخوذي ولا سم

ومن 4 شهور اسوي تخفيف مع مشي من نص ساعه لساعه تقريبا تغير الحال ..

تغير جسمي 40% وبالذات هالمنطقه اللي ماتبينها ...

واذا تبين طريقه يمدحونها البنات لكن انا ماجربتها عشان اقولك بهالموضوع :

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=964297

الله يوفقك
محجر عيونك
محجر عيونك
عليج بالرياضه اختي

وخاصة الي تحرك الارداف

مثل المشي - جهاز الاوربت تراك - جهاز الستيبر

صدقيني بدون رياضه انسي ان يتغير شكلهم <<<< سئلي مجرب
ayam22
ayam22
عندي الحل الأكيد بأذن الله تعالى لكن يحتاج الصبر وطولت البال وانا مجربتة بنفسي والله ولي تقريباَ شهر واستخدمة على مناطق معينه الأفخاذ والبطن والظهر واليدين من الأعلى والنتائج مبهرة جداَ وكل من شافني قال مو معقول اكيد مسوية رجيم او على السير وماتنزلى منه ابد لكن لو اقولكم ما تصدقو استخدم ( الجنزبيل الأخضر ) والطريقة اني اخذ من الجنزبيل الأخضر قد نصف كفي واقطعة شرائح واضيف علية مقدار فنجان شاى ماء واحطة في الخلاط واخلطة الى ان يصبح مثل العجين واحطة على جسمي وثم الف سفرة او نايلون التغليف تبع الأكل واجلس فية لمدة ساعتين او ساعة وبعدين اغسل بماء بارد والنتيجة بياض وجلد غير مترهل ويذيب الدهون وانا سمعت الطريقة من الطبيبة جاءت في القناة الأولى السعودية في برنامج مكسرات وصديقتى قالتي انها تعرف وحدة سوت الطريقة نفسها وكانت النتائج مبهرة ( وعلى فكرة وزني صار في السبعينات وهو كان في ثمانين شوفتو كيف النتائج

الزنجبيل الأخضر هو الطري مو الناعم المطحون وهو موجود في جميع الدول ومعروف ويكون موجود في السوبر ماركت في قسم الخضار وأول مارح تسألو راح تجدوه بسرررررررعة واشتري منه كيلو وخذي منه قد نصف الكف اذا كان للأرداف واليدين والظهر والكرش والفخذين واغسليةوضعيه في الخلاط وضعي علية فنجان شاي ماء واذا شفتيه ثقيل زودي نصف الفنجان ماء الى ان يصبح عجين بس مو عجين بظبط اخف شوي وادهني فية المكان المراد تنحيفه واذابة الشحوم ملاحظه راح يطيح منك الزنجبيل بس مو مشكلة اهم شي الماء اللى خرج من الزنجبيل ولفي المكان بسفرة او نايلون تبع تغليف الأكل ولفية تمام التمام .
لكن ياحبيباتي عليكم بالصبر وقدرة التحمل لأنه حار في النصف ساعة الأولى لكن بعدين يكون عادي
والمكان اللى تكونوا جالسين فية حاولوا ماتشغلو المكيف لأن البرودة تزيد الحرارة
المدة تكون من ساعة الى ساعتين واذا الوحدة ماعندها صبرللجلسة تضع الزنجبيل و تعمل شغل البيت يعني تشغل نفسها عشان ماتحس بالوقت والحرارة
ويكون مرة في اليوم للى تبغى النتيجة بسرعة او يوم بعد يوم ( انا استخدمة يومياَ لأن زواجي قريب ) ولمدة ساعتين او ثلاث وبعدين خوذي دش بارد ممكن الجلد يحمر بس عادي دقائق ويخف وبنسبة لوزني كان 83 ونصف واصبح الأن 79 بدون رياضةو لى تقريباَ شهر وعلى فكره حتى الوالد يستخدم معاية والوالدة كمان بس ماقدرت تستمر عشان الحرارة .
وطريقة حفظ الزنجبيل ( جيبي برطمان او زبديه بلاستيك لها غطاء وغطيها من الداخل بمناديل المطبخ التى تستخدم لأمتصاص الزيت بعد القلي وضعي الزنجبيل بدون غسيل وغطيه تمام وراح يكون معاك لمدة طويلة)
بالنسبة للأخت ولي معكم ميعاد للأرداف انا الأرداف عندي صغيرة ماتحتاج لكن في نتيجة بالنسبة للفخذين والبطن والظهر واليدين واكيد راح يجيب نتيجه للأرداف

للامانه الموضوع منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول
#هاشميه#
#هاشميه#
نفس المعاناة
^ صغيرونه ^
^ صغيرونه ^
نفس المعاناه انا بعد