نعـومه..
نعـومه..
جزاك الله خير عالافاده

بس الصور مو طالعه
ورررده
ورررده
,

الله يوفقك .وماشاءلله لاقوة إلا بالله..تتهني فيها يارب وتدوم لك ماحييتي يارب

والله حمستيني اشتري وحده....ماعندي شغاله وبناتي سمهم والموت اذا قلت غسلوا المواعين

طيب ماتشيل القدور اللي معقوله احجامها.. وحجم القدر اللي نعمل فيه كبسه ؟؟

وقدور المعدن ليش تخربها...

واذا حطيتها على قوة وسط ....مايمشي الحال؟

اكثر مايزهقني في الجلي هو القدور :(

مافهمت عليك...ايت مواصير..؟؟

وهالمواصير لازم تكون مسلكه مع بنا البيت ؟؟

يعني بلاقي صعوبه في تعبيتها؟؟

ولاكيف
om.sultan
om.sultan
السلام عليكم انا جديده بالمنتدى وهاذي اول مره اشارك,,عندي استفسار لام سلطان ظروري ,, انا عندي غسالة بوش من شهر تقريبا لكن القدور ما تنظفها مره والملاعق مو 100% تنظيفها ارجع واغسل القدور والملاعق مره ثانيه ليش؟؟ ياليت يا ام سلطان تعلميني وش الحل؟؟ مع اني استخدمت البرامج كلها ومافي فايده؟؟ العله مو من الصابون لاني كنت استخدم صابون سومات وغيرته والحين توبي وما فيه فايده؟؟
السلام عليكم انا جديده بالمنتدى وهاذي اول مره اشارك,,عندي استفسار لام سلطان ظروري ,, انا عندي...
هلا حبيبتي
العلة من الصابون انا جربت كل الانواع افضل شي فانش في الصورة الاولى باين
ثانيا لما تحطي القدور او اي شي في الغسالة لازم تشيلي اي شي لازق
ثالثا شي اذا موعلى طول راح تشغلي الغسالة قدامك حلين اما تمرري القدور والصحون تحت موية بس او تصفيها بلغسالة وتشغلي خيار الرش فقط وبعدين وقت ماتحبي تشغليها على اي نظام في الجلي وزي ماقلت اقوى شي خيار القدور
رابعا واخيرا ايش نوعية قدورك؟!
انا استخدم الاستيل روعة وكمان صواني ومقالي تيفال
om.sultan
om.sultan
حبيبي انا
ونعومة
مشكورين ياعسولين والله يرزقكم زيها واحسن
om.sultan
om.sultan
, الله يوفقك .وماشاءلله لاقوة إلا بالله..تتهني فيها يارب وتدوم لك ماحييتي يارب والله حمستيني اشتري وحده....ماعندي شغاله وبناتي سمهم والموت اذا قلت غسلوا المواعين طيب ماتشيل القدور اللي معقوله احجامها.. وحجم القدر اللي نعمل فيه كبسه ؟؟ وقدور المعدن ليش تخربها... واذا حطيتها على قوة وسط ....مايمشي الحال؟ اكثر مايزهقني في الجلي هو القدور :( مافهمت عليك...ايت مواصير..؟؟ وهالمواصير لازم تكون مسلكه مع بنا البيت ؟؟ يعني بلاقي صعوبه في تعبيتها؟؟ ولاكيف
, الله يوفقك .وماشاءلله لاقوة إلا بالله..تتهني فيها يارب وتدوم لك ماحييتي يارب والله حمستيني...
اذا مطبخك كبير فكي وحدة من الدواليب جنب المجلى وركبيها هناك بنفس تمديدات المجلي
والله يوفقك ياعسول