angel@ eyes
angel@ eyes
تم وضع مشاركة اخر بالصفحة التاليه
تم وضع مشاركة اخر بالصفحة التاليه
1-ابي اسم هذا اللون ؟

2-وهل يناسب البشرة القمحية؟

الرجاء مراجعة هذا الموضوع:
=-= طريقة طمس الأجزاء العارية بالأزياء + تصغير حجم الصورة شرح مدعم بالصور =-=

.

×××××
angel@ eyes
angel@ eyes
الله يعطيك العافية بصراحة موضووع في غاية الروووعة
الله يعطيك العافية بصراحة موضووع في غاية الروووعة
الله يعافيك
angel@ eyes
angel@ eyes
السلام عليكم ... يعطيك الف عافيه على مواضيعك المميزه خصوصا الصبغات والله اني ماسجلت الا عشانك .. انا ياقلبي صبغت من اسبوعين بني شوكولاته فاتح نفس طريقتك بني شوكولاه + اشقر ثلجي ..بس مالقيت الا اشقر ثلجي فاتح مدري صح او لا .ز المهم صبغت بس في البدايه طلع اللون فاتح بالمره مدري يمكن عشاني اول مره اصبغ في حياتي وفاتح اللون بس الحين اللون طلع خيااااااااااال .. سؤالي لك ابغى اخصل عليه بس ابغاها قليله يعني مو كثيره وش اللون اللي يصلح عليه الثلجي او الذهبي مع العلم اني لون بشرتي سمراء زي اوبرا وينفري وماهي كمية نسبة الاكسجين المستخدمة لان الحين الشعر صار فاتح انا لمن صبغت استخدمت 40% الحين كم استخدم ........... معليش طولت عليك بالكلام ,, الله يعطيك الف عافيه
السلام عليكم ... يعطيك الف عافيه على مواضيعك المميزه خصوصا الصبغات والله اني...
وعليكم السلام والرحمة

وهلا بيك ياقلبي بالمنتدى

للخصل كمان 40 وخليها ثلجيه احلى مع الشوكلت :26:
angel@ eyes
angel@ eyes
السلام عليكم مشكوره اختي الغاليه على هذا الجهد..حبيت استفر عن طريقه سحب اللون ما ابي طريقه طبيعيه ... يعني لو كنت صابغه ابي اغير اللون كليا..كيف اسوي ..ال اعرفه لو صبعت على صبغه بيطلع لي لو قبيح وبيخرب الشعر ..فكيف اسحب الصبغه القديمه ذا تكرمتي؟؟ وجزاك الله خير حبيبتي
السلام عليكم مشكوره اختي الغاليه على هذا الجهد..حبيت استفر عن طريقه سحب اللون ما ابي طريقه طبيعيه...
عليكم السلاموالرحمة

طيب ممكن اعرف وش صابغه لاني ما انصح بسحب الون لانه يدمر الشعر
لان ممكن عادي تصبغين فوق الصبغه

ماعدا الون الاحمر والاسود

لاكن ممكن استبدل السحب بعمل خصل بالطاقيه ونسوي فيها سحب لون عرفتي يصير ماتسوي سحب لكل الشعر ومايجي بكذا في الجذور السحب
bnt 511 roq
bnt 511 roq
1-ما اسم هاللون؟

2-وهل يناسب البشرة القمحية؟