oO ملاك الخجل Oo
غاليتى افضل ماركه لاب توب توشيبا ( كل الموصفاته حلوه ولا احد يسبه وهو احسن ماركه في اللبتوبات وهو اللي يصبر ويعيش) بعدها سوني ( هذي الماركه رائعه تكنولوجيه وكثير اجهزه جنان عندهم بس الاجهزه حساسه جدا ماتتحمل اي شي ويخرب وهذا عيب سوني ) اما الماركه الثالثه هي hp ( وهذا الماركه مره حلوه بس عندها عيب اجهزتها شوي غاليه بالنسبه للمواصفات اللي فيها يعنى ممكن تلقين نفس المواصفات في توشيبا بارخص منه ) وانا جهازي من هالماركه وكارفه ابوه : ) والحمدلله ماشفت منه شي وابي انبهك اختى على شي مواصفات الجهاز يحدده اسلوب استخدامك وش المجال اللي تستخدمينه فذا مجال التصميم لازم يكون افضل المواصفات ويكون كبير مساحه تخزينه عشان الصور وفي لابتوب يطلق عليها تمبلت وهي ميزه انك ترسمين على الشاشه اللبتوب وهذا اذا كنت راعيه تصميم بتستفيدين منه واي سؤال انا جاهزه
غاليتى افضل ماركه لاب توب توشيبا ( كل الموصفاته حلوه ولا احد يسبه وهو احسن ماركه في...
أمااااااني
أمااااااني
السلام عليكم يابنات
انا صراحة جربت الايسر مرة مااعجبني ماصار لة اسبوع الا والشاشة طافية لا من تمها ولا من كمها على قولتهم <<< ماامداها تفرح ياحسرة
على ان مواصفات كويسة
ويوم وديتها لهم قالوو يمكن سلك التلفون حقكم فية شي واثر علية معنى كلامة انة حساس مررة والمشكلة الثانية يلع مررة وبطئ بشكل مو طبيعي على اني طالبة من يضاعف الرام اول مابغيت اشترية منة بزيادة المبلغ طبعا والله وفرمتة تقريبا مرتين والله ماصار لة شهرين عندي يمكن بتستغربون وبتقولون اكييد ماتعرف شلون تشتغل علية بس والله كنت اشتغل علية بشكل عادي يعني اتصفح بسسسس لاني راعية تصاميم ولا فلاش ولاشي ومع كذا زي ماقلت لكم والله يمكن حظي اقشر تهي تهي
المهم زبطة وطلع ماعلية حلوو والله وياخذة مني اخووي وعدني يشتريلي جهاز من الشركة الي ابيها وانا الحين محتارة بس من كلامكم ان التوشيبا احسن شي

وياريت يابنات تردون علي بالنسبة لموضوع انك تشبكين على النت لاسكلي استفساري مثل الاخت امة الله
ياريت يابنات الله يعافيكم
والف مبرووك هنادي الجهاز والله يعطيك خيرة ويكفيك شررة

ومشكوووورين
تروبيكانا
تروبيكانا
هلا اختي الكومباك رائع
وانا كمبيوتري ديل روعه لكن المعالج لتتتيود وهذي ميزته وانا جايني من برا وهنا ماحصلته ابدا
هنـــــــادي
هنـــــــادي
مشكوووورات يالغاليات على المرور والإفادة
جمال الروح
جمال الروح
اختي عندها IBM ومرتاحة عليه وايد

Dell مب حلو وايد
مسوين له سالفة وهو مب لهناك