ذكرى زواجك "" بأول قميص ""

الأسرة والمجتمع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ذكرى زواجك بأول قميص ....

سيدتـــــــــــــــــــي////

أحب أن ألفت نظرك إلى شي مهم و رومانسي جدآ، وهو أن تحتفظي بأول قميص نوم ارتديته في ليلة الزفاف ، واخفيه بشنطة أو مكان بعيد ، المهم لا تلبسينه مرة أخرى، وفي ذكرى زواجك ارتديه ، وبذلك تسعدين زوجك حين تعيدي عليه ذكرى أول يوم زواج فيعيش جو أنه عريس جديد....

آآآآآآآآآآآآآه ياحلوها من لحظه:31::05:

لا تفوتوا هاللحظات الحلوه من زواجكم انبسطوا واستانسوا بـ "" ليلة العمر ""
70
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوووم خجوله
دوووم خجوله
أخاف يشوف القميص ويتذكر أيام العسل ويحن عليها ويعرس هههخههههخههه أممزح لسى بنوته
أم سدومي و حمودي
امممم اانا اتذكر وريته قبل كم اسبوع لااني محتفظه فيه بس ماتذكره لين قلت له هذا الاقتراح ماينفع **** شوفيلنا غيره ...
سيمو الرياض
سيمو الرياض
بس ليلة الدخله غيييييييييييير و الأزواج يختلفون
تخصص فلسفه
تخصص فلسفه
حلوه الفكره كتير يسلمو حبيبتي

والله يمكن لو لابسة بدلة سوبر مان ما راح يتذكر شو كنت لابسه لانو بهاليوم احنا بنكون خايفين ومتوتريييييييييييين وهم تفكيرهم بهداك الشي ومو فارق معاهم لبسنا ولا ما لبسنا :)

الله يسعدك حبيبتي :26:
ابتسام بنت تميم
حلوه الفكره كتير يسلمو حبيبتي والله يمكن لو لابسة بدلة سوبر مان ما راح يتذكر شو كنت لابسه لانو بهاليوم احنا بنكون خايفين ومتوتريييييييييييين وهم تفكيرهم بهداك الشي ومو فارق معاهم لبسنا ولا ما لبسنا :) الله يسعدك حبيبتي :26:
حلوه الفكره كتير يسلمو حبيبتي والله يمكن لو لابسة بدلة سوبر مان ما راح يتذكر شو كنت لابسه...
افاا عليك نحتفظ فيه وفي ابوه بعد :tongue:

الا الان رازته في خزانتي طااااقته الغبره وماالبسه الا في يوم ذكرى
الزواج حتى يوم ابتعثنا خذيته معي راعي ترحااال مثل صاحبته