رحلتي صعبه
رحلتي صعبه
حواء حوائيه اسمحيلي اتلقف:)

التهاب البول وانتي ابكرامه

اتحسين ابحرقان بالبول وتحسين نفسج حسرانه بول ولما تروحين الحمام مافيج الا شوي ومرات مايكون فيج بول
همسه خجولة
همسه خجولة
السلام عليكم مدموزيل نعومه تسلمين ياقلبي والله والله يتمم عليكم على خيرهذا سؤالي يالغاليه: بغيت اسألكم بناتانا بحملي جتني ولاده مبكره على نهاية الشهر الخامس وسووا لي ربط على بداية السادس بس مانفع معاي وانبط الماي وولدوني وجبت بنت وتوفتوبحمالي الثاني فحص الدكتور وقال رحمج على شكل قلب وفي حريم نفس رحمج يجيبون عشره ومايحتاجون ربط الا باخر بيبي يعني مو شرط لما نقيس عنق الرحم انقررفحصه وقال انه فيه قصر بنسبه طفيفه حيل بس بنسوي ربط احتياط لان شكل رحمج على شكل قلب والحمدلله تم حمالي لاول التاسع لما فتح الربط على كلامه انبط الماي واضطروا يولدوني قيصريه مع العلم ان بطني كان حيل كبير من سكر الحمل وجبت ولد بس طلع مريض بالقلب وطاح بالعنايه قبل لا اطلع من الاربعين وتوفى لما صار عمره 5 شهور عسى الله يرحمه ويجعله شفيع لي ياربسؤالي انا الحين صارلي 8 شهور من ولدت ،،يصير احمل الحين؟؟علما اني ولدت بقيصريه ولازم بكل حمالاتي ربط ؟؟وفي احد مثلي وحملت بتوم والا صعبه؟؟طبعا مافي شي صعب على رب العالمين
السلام عليكم مدموزيل نعومه تسلمين ياقلبي والله والله يتمم عليكم على خيرهذا سؤالي يالغاليه: ...
السلام عليكم مدموزيل نعومه تسلمين ياقلبي والله والله يتمم عليكم على خيرهذا سؤالي يالغاليه:

بغيت اسألكم بناتانا بحملي جتني ولاده مبكره على نهاية الشهر الخامس وسووا لي ربط على بداية السادس بس مانفع معاي وانبط الماي وولدوني وجبت بنت وتوفتوبحمالي الثاني فحص الدكتور وقال رحمج على شكل قلب وفي حريم نفس رحمج يجيبون عشره ومايحتاجون ربط الا باخر بيبي يعني مو شرط لما نقيس عنق الرحم انقررفحصه وقال انه فيه قصر بنسبه طفيفه حيل بس بنسوي ربط احتياط لان شكل رحمج على شكل قلب والحمدلله تم حمالي لاول التاسع لما فتح الربط على كلامه انبط الماي واضطروا يولدوني قيصريه مع العلم ان بطني كان حيل كبير من سكر الحمل وجبت ولد بس طلع مريض بالقلب وطاح بالعنايه قبل لا اطلع من الاربعين وتوفى لما صار عمره 5 شهور عسى الله يرحمه ويجعله شفيع لي ياربسؤالي انا الحين صارلي 8 شهور من ولدت ،،يصير احمل الحين؟؟علما اني ولدت بقيصريه ولازم بكل حمالاتي ربط ؟؟وفي احد مثلي وحملت بتوم والا صعبه؟؟طبعا مافي شي صعب على رب العالمين

انا سويت ربط ولادتي كانت بعمليه وحملت بعدها وبنتي عمرها سبع شهور بالضبط والحمدالله سويت ربط كمان وتم حملي اما بالنسبه لتوأم الله اعلم كل شي بيد رب العالمين والله يعوضك مافقدتي
همسه خجولة
همسه خجولة
بسبوسه وام ابرينس مبروك دخولكم الخامس معليش جات متاخره دخولي قليل لتجمع وعقبال مانبارك لكم هنا بالسادس ويتم حملنا حميع يارب
رحلتي صعبه
رحلتي صعبه
همسه خجوله اللهم آآآمين ياقلبي والله يجزاج كل خير ويهون عليج يارب
فكتوريا سيكريت
مهااو الحكه تجي من حبوب الدفستون اذا تاخذينها بطليها واستمري بس على التحاميل المثبته

ام ام شادو مشكوره حبيبتي على المخدات الحلوه

شموخ العناد زين جذيه خليتيهم يعايروني بالمخدات عاد احنا افتكينا من المخدات خليناها لج انتي الحين اللي تستخدمينهم
حسبي الله على ابليسج بتخليني اسكن بيتي الجديد من غير مخدات عقدتيني فيهم انتقمتي من الدوسريه وسن سن كنت اسوي عليهم عيارات مادري من وين طلعتي لي