السندريلا الصغيره
الله يسهل امرك

بس حبيت اوضح مركز سعد الصانع مايستقبل توحد مع الاسف
♥إيمـان القلوب♥
هلا والله اختي

ما أنصحك فية من واقع زيارة لهم
عندك شموع اﻷمل والمستقبل صديقاتي جربوهم مع اطفالهم ويمدحون تعاملهم
وأنا اساسآ بالرياض ونجي الدمام بحكم شغل زوجي >>خلصي علينا
ولﻷمانة ماتعاملت معهم بس رحت أبي آخذ فكرة عن المكان
وماهمتني الفلوس بقدر ان ولدي يستفيد من هالمكان

و زيارتي لهم كانت العام الماضي

والي شفتة ماعجبني و ما رتحت ابد ابد وتنقصهم أشيا كثييير
صالة رياضية فاااضية مبهدلة واﻷلعاب فيها مكسرة ومش آمنة
وكانوا بنات واضح انهن كبار من ذوي لحتياجات يلعبون مع أطفال صغار !! ..أوكي ممكن صعب السيطرة التامة بس اﻷقل تنظييم جدول بالدور يلتزمون فية مثلا
المهم اني خفت على طفلي بس عديتها قلت أبي اﻷهم من ذا !!
بعدها الموظفات اكثرهن من دول عربية ولوكانو كفؤ واخلاق مافي مشكلة لكن تفاجأت بأسلوب بعضهن ! أسلوبها خايس وقاسي وجاف مع اﻷطفال اللي معها ومارتحت لتعاملها وحزنتني مرررة عليهم :'( أساسآ تتكلم بلهجتها يعني طفلي يادوب يفهم لو سعودية من لهجتة تجيبون معلمات من برة لييه
مع احترامي !! لا وأسلوب معفن بعد:-(

و علاج طبيعي ووظيفي ماكان موجود نهائي!!

ومثل ماقالت اﻷخت فعلا أستغربت دايمآ تلفزيون وأناشيد طيب طفلي بالبيت اغلب وقتة عند التلفزيون غصبآ عني فأكيد ودي انة يستفيد من وقتة هناك
والمعلمة لي كانت احتمال تمسك حالة ولدي حسيتها مودارية عن شي وسرحانة ..رغم ان سبحان الله تخصصها تربية خاصة أو علم نفس مو ذاكرة بس كانت موعارفة تجاوب بأبسط اﻷشيا..قلت لها مشكلتي ولدي مثلا يحب يلعب بالموية والصابون مالحل معة خربطت علي و وتنحت !!

وآسفة أختي لو تكلمت كثيير بس ﻷجل انقل لك اللي لاحظتة معهم بأمانة
مدام شطحه
مدام شطحه
ما عندي علم .. رفع نشوف تجارب البنات ..
أشواق%
أشواق%
للا سف نفتقد مراكز كثيره القهر الي مهم عمدهم الماده ماعلي بندفع مبلغ باهض بس نبي بالمقابل اهتمام اكاديميه تعلم ابناءن
لي سنتين ابحث عن مراكز لاستقبل ابني نعه اعاقه سمعيه وللان مافي اي مركز سعد الصانع للاسف موقفين التسجيل بسبب مشاكل عندهم
ولاساليب الحديثه لسى في قاىمة الانتظار وشموع الامل مدري ليه متخوفه منه الشرقيه للاسف مافيها اي مركز يهتم بتلك الفىات
الله يعينا ويسهل علينا عملية البحث لاحبابان
لا تبخلون علينا باي فاىده
سنفورة a
سنفورة a
انصحك بمدرسة الاساليب الحديثة بالخبر افضل من المراكز بالنسبة للبنوتتك تبدء من سن روضة
ايضا انصحك بمركز جود بالدمام واذا حابة اي استفسار تواصلي معي على الخاص