أخبار حواء:
«    »

قديم 21-02-1432 هـ, 10:55 مساءً   #81
نونهm

محررة برونزية

الصورة الرمزية نونهm

ياااارب
الله يكتب لك اللي فيه الخير ويفرحك هالشهر

ربي ارزق ذريتي صحبة الاخيار وتوكل الاطيار ربي وبلغني فيهم غاية املي ومناي بحولك وقوتك ربي متعني ببرهم في حياتي واسعدني بدعائهم بعدمماتي
نونهm غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 21-02-1432 هـ, 11:06 مساءً   #82
ام منووفنو

محررة برونزية

الصورة الرمزية ام منووفنو

الله يرزقني انا وانتي والله حالتي نفس حالتك نزل عليه دم بعد الدوره لكن بيومين
اول مره تصيرلي والا الالام اللي تجي اكثر من الم الدوره الله يرزقنا يارب

ام منووفنو غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-02-1432 هـ, 11:07 مساءً   #83
@حياتي بناتي@

عضوة فعالة

انا اليوم سويت تحليل حمل وطالع سالب مافيه حمل
والدورة متاخره ماجتني والدكتورة تقول فيه كيس بالرحم اكيد انك اكلتي منشطات علشان كذا
الدورة تاخره ونزل دم وهذا كله من اثر النشط لان تبويضك حلو وانا ما اكلت منشطات بس اعشاب
وخلطة عيون وليد مادري عنها هي تنشط لها لدرجه

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم أني أستودعك جنيني فاحفظه بحفظك يارحيم
اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه ياعظيم
اللهم اجعله قرة عين لي ولوالده ولجميع المسلمين انك انت العزيز الكريم
@حياتي بناتي@ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-02-1432 هـ, 11:13 مساءً   #84
@حياتي بناتي@

عضوة فعالة

نسيت بسالكم انا الدورة المفروض تجيني بتاريخ 21
ونفس اليوم نزلت على افرازات التبويض اللي تشبه زلال البيض وتتمطط
استغربت ان عندي تبويض وانا شايفه نفس الافزرات بيوم 14 من الدورة
يعني ممكن يصير تبويض مرة ثانيه بنفس الدورة الوحده او مستحيل
ياريت تردون

@حياتي بناتي@ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-02-1432 هـ, 11:24 مساءً   #85
سنوبل

محررة فضية

الصورة الرمزية سنوبل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونهm مشاهدة المشاركة
ياااارب
الله يكتب لك اللي فيه الخير ويفرحك هالشهر
الله يجزاكي خير يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام منووفنو مشاهدة المشاركة
الله يرزقني انا وانتي والله حالتي نفس حالتك نزل عليه دم بعد الدوره لكن بيومين
اول مره تصيرلي والا الالام اللي تجي اكثر من الم الدوره الله يرزقنا يارب
اللهم امين الله يرزقك ويرزقني ياعسل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @حياتي بناتي@ مشاهدة المشاركة
انا اليوم سويت تحليل حمل وطالع سالب مافيه حمل
والدورة متاخره ماجتني والدكتورة تقول فيه كيس بالرحم اكيد انك اكلتي منشطات علشان كذا
الدورة تاخره ونزل دم وهذا كله من اثر النشط لان تبويضك حلو وانا ما اكلت منشطات بس اعشاب
وخلطة عيون وليد مادري عنها هي تنشط لها لدرجه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @حياتي بناتي@ مشاهدة المشاركة
نسيت بسالكم انا الدورة المفروض تجيني بتاريخ 21
ونفس اليوم نزلت على افرازات التبويض اللي تشبه زلال البيض وتتمطط
استغربت ان عندي تبويض وانا شايفه نفس الافزرات بيوم 14 من الدورة
يعني ممكن يصير تبويض مرة ثانيه بنفس الدورة الوحده او مستحيل

ياريت تردون
والله ياقلبي ماادري ان شاء الله البنات يفيدونك انتي عيدي التحليل بعد كم يوم ولاتعتمدين على كلام الدكتوره
انا هذا الشهر مانزل لي اي افراز الا بعد الدوره بااسبوع نزل افراز مع نقط دم وهذي اول مرره تصيرلي

بفضل الله وصلت لهدفي الاول
وبفضله حوصل لهدفي التاني
يامعيييين
سنوبل غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-02-1432 هـ, 11:28 مساءً   #86
بناتي اكسير حياتي

محررة برونزية

الصورة الرمزية بناتي اكسير حياتي

يارب تكوني حامل
ويارب يرزقني وكل من تمنى وكل محروم

صورة لاتهمني ابدا بس كذا توقيع سخيف ماله داعي
بناتي اكسير حياتي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-02-1432 هـ, 11:45 مساءً   #87
(المنتظرة)

عضوة

ان شاء الله تكونين حامل ياااارب يمكن حمل لانة انا قريت انة لما الجنين يلصق بجدار الرحم ينزل نقاط دم يارب يارب يطلع حمل بالله طمنيني عليك لاتنسين ودعواتك لي بالذرية الصالحة شوفي اقراي بحثت لك علشان تتطمني اكثر أبرز 10 علامات على الحمل

في حال كنت متنبّهة جداً لجسمك وإيقاعه، قد تشتبهين بأنك حامل بعد فترة قصيرة من حدوث الإخصاب. لكن العديد من النساء لن تعرف أي أعراض مبكرة للحمل إلى أن تعلق وتنغرس البويضة الملقّحة في جدار الرحم، وذلك بعد عدة أيام من الإخصاب. في حين لا تلاحظ نساء أخريات أي علامات تدل على الحمل لأسابيع إلى أن يبدأن بالتساؤل "هل أنا حامل؟" بعد انقطاع الدورة الشهرية فقط. في الأسطر التالية لائحة بالإشارات الأولى للأمومة:

1. الرغبة النهمة بالطعام. نعم، هي حالة معروفة لكن الرغبة النهمة بالطعام يمكن أن تكون أحياناً من علامات الحمل. لا تعتمدي على ذلك كأحد الأعراض الأكيدة (فقد تكون جميعها في رأسك أو حتى إشارة على نقص مادة غذائية معينة في جسمك)، لكن لو صاحب هذه الرغبة بعض الأعراض المذكورة في هذه اللائحة، ابدئي بعدّ واحتساب الأيام منذ آخر دورة شهرية لك.

2. لون داكن في الهالة المحيطة بحلمة الثدي. إذا أصبحت الدائرة حول حلماتك قاتمة اللون، ربما تكون عملية الإخصاب قد نجحت، بالرغم من أن المسألة قد تتعلق أيضاً بخلل هرموني لا علاقة له بالحمل أو أنه من بقايا آثار حمل سابق.

3. نزول قطرات من الدم أو حدوث تقلصات نتيجة انغراس وثبات البويضة المخصبة. بعد مرور ثلاثة أيام تقريباً على الإباضة، قد ينزل عليك بعض الدم لدى انغراس البويضة، وهو عبارة عن بقع خفيفة زهرية أو بنية اللون، إلى جانب بعض التقلصات، وذلك بسبب انغراس البويضة في بطانة الرحم الداخلية. وقد تلاحظين نزول بعض الدم أيضاً في موعد دورتك الشهرية.

4. التبوّل المتكرر. عندما ينغرس الجنين ويبدأ إفراز هرمونات الحملhCG قد تجدين أنك تكثرين من دخول الحمام.

5. الإجهاد والرغبة في النوم. هل تشعرين بالتعب؟ بل الإجهاد. قد يجعلك ارتفاع مستويات هرمون البروجيستيرون تشعرين وكأنك تهرولين في ماراثون بينما كل ما فعلته هو الذهاب إلى مكتب العمل. إن التعب من الصفات البارزة على بداية الحمل، مع أنه ليس دليلاً قاطعاً بحدّ ذاته.

6. طراوة وانتفاخ في الثدي. إذا كنت حاملاً، قد يصبح ثدياك طريين، كما هو الحال قبيل مجيء دورتك الشهرية، لكن أكثر من ذلك بقليل. فيما يعتاد جسمك على تدفق الهرمونات، سيهدأ الألم. يزداد حجم الثدي لو كان هذا حملك الأول مع ظهور خطوط زرقاء على الجلد والشعور ببعض الألم مع تغير لون الحلمة بحيث تميل إلى اللون البني.

7. تغيرات في حاسة التذوّق. ربما تلاحظين أن حاسة التذوّق لديك قد تغيرت. تقول بعض النساء إنهن يشعرن بطعم كالمعدن في الفم، بينما لا تستطيع نساء أخريات احتمال طعم القهوة أو الشاي أو طعام معين كنّ يرغبنه عادة.

8. الغثيان الصباحي. إذا كنت محظوظة، لن يداهمك الغثيان الصباحي إلا بعد بضعة أسابيع من الإخصاب. (فئة قليلة يحالفها الحظ فلا تصاب به إجمالاً). لكن قد تختبرين الشعور بالغثيان وعدم الارتياح. وهذا لا يحدث فقط في الصباح، فالغثيان المرتبط بالحمل قد يكون مشكلة في الصباح وعند الظهر أو المساء.

9. غياب الدورة الشهرية. في حال كانت دورتك الشهرية منتظمة في العادة وقد تأخرت هذه المرة، يجدر بك القيام باختبار الحمل. إن غياب الدورة الشهرية علامة أكيدة على الحمل لدى المرأة في عمر الإخصاب لو كانت دورتها الشهرية منتظمة.

وأخيراً...

10. نتيجة اختبار الحمل الإيجابية. لو انتظرت على الأقل حتى اليوم الأول من غياب الدورة الشهرية للقيام باختبار الحمل وظهر الخط الأزرق عند فتحة أداة الاختبار، فعلى الأرجح أنك "على طريق تكوين عائلة". احجزي موعداً مع طبيبتك لتأكيد الأخبار السعيدة، واتجهي إلى قسم الحمل لدينا. تهانينا!

(المنتظرة) غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-02-1432 هـ, 11:59 مساءً   #88
سنوبل

محررة فضية

الصورة الرمزية سنوبل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناتي اكسير حياتي مشاهدة المشاركة
يارب تكوني حامل
ويارب يرزقني وكل من تمنى وكل محروم
اللهم امين الله يجزاكي خير يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (المنتظرة) مشاهدة المشاركة
ان شاء الله تكونين حامل ياااارب يمكن حمل لانة انا قريت انة لما الجنين يلصق بجدار الرحم ينزل نقاط دم يارب يارب يطلع حمل بالله طمنيني عليك لاتنسين ودعواتك لي بالذرية الصالحة شوفي اقراي بحثت لك علشان تتطمني اكثر أبرز 10 علامات على الحمل

في حال كنت متنبّهة جداً لجسمك وإيقاعه، قد تشتبهين بأنك حامل بعد فترة قصيرة من حدوث الإخصاب. لكن العديد من النساء لن تعرف أي أعراض مبكرة للحمل إلى أن تعلق وتنغرس البويضة الملقّحة في جدار الرحم، وذلك بعد عدة أيام من الإخصاب. في حين لا تلاحظ نساء أخريات أي علامات تدل على الحمل لأسابيع إلى أن يبدأن بالتساؤل "هل أنا حامل؟" بعد انقطاع الدورة الشهرية فقط. في الأسطر التالية لائحة بالإشارات الأولى للأمومة:

1. الرغبة النهمة بالطعام. نعم، هي حالة معروفة لكن الرغبة النهمة بالطعام يمكن أن تكون أحياناً من علامات الحمل. لا تعتمدي على ذلك كأحد الأعراض الأكيدة (فقد تكون جميعها في رأسك أو حتى إشارة على نقص مادة غذائية معينة في جسمك)، لكن لو صاحب هذه الرغبة بعض الأعراض المذكورة في هذه اللائحة، ابدئي بعدّ واحتساب الأيام منذ آخر دورة شهرية لك.

2. لون داكن في الهالة المحيطة بحلمة الثدي. إذا أصبحت الدائرة حول حلماتك قاتمة اللون، ربما تكون عملية الإخصاب قد نجحت، بالرغم من أن المسألة قد تتعلق أيضاً بخلل هرموني لا علاقة له بالحمل أو أنه من بقايا آثار حمل سابق.

3. نزول قطرات من الدم أو حدوث تقلصات نتيجة انغراس وثبات البويضة المخصبة. بعد مرور ثلاثة أيام تقريباً على الإباضة، قد ينزل عليك بعض الدم لدى انغراس البويضة، وهو عبارة عن بقع خفيفة زهرية أو بنية اللون، إلى جانب بعض التقلصات، وذلك بسبب انغراس البويضة في بطانة الرحم الداخلية. وقد تلاحظين نزول بعض الدم أيضاً في موعد دورتك الشهرية.

4. التبوّل المتكرر. عندما ينغرس الجنين ويبدأ إفراز هرمونات الحملhCG قد تجدين أنك تكثرين من دخول الحمام.

5. الإجهاد والرغبة في النوم. هل تشعرين بالتعب؟ بل الإجهاد. قد يجعلك ارتفاع مستويات هرمون البروجيستيرون تشعرين وكأنك تهرولين في ماراثون بينما كل ما فعلته هو الذهاب إلى مكتب العمل. إن التعب من الصفات البارزة على بداية الحمل، مع أنه ليس دليلاً قاطعاً بحدّ ذاته.

6. طراوة وانتفاخ في الثدي. إذا كنت حاملاً، قد يصبح ثدياك طريين، كما هو الحال قبيل مجيء دورتك الشهرية، لكن أكثر من ذلك بقليل. فيما يعتاد جسمك على تدفق الهرمونات، سيهدأ الألم. يزداد حجم الثدي لو كان هذا حملك الأول مع ظهور خطوط زرقاء على الجلد والشعور ببعض الألم مع تغير لون الحلمة بحيث تميل إلى اللون البني.

7. تغيرات في حاسة التذوّق. ربما تلاحظين أن حاسة التذوّق لديك قد تغيرت. تقول بعض النساء إنهن يشعرن بطعم كالمعدن في الفم، بينما لا تستطيع نساء أخريات احتمال طعم القهوة أو الشاي أو طعام معين كنّ يرغبنه عادة.

8. الغثيان الصباحي. إذا كنت محظوظة، لن يداهمك الغثيان الصباحي إلا بعد بضعة أسابيع من الإخصاب. (فئة قليلة يحالفها الحظ فلا تصاب به إجمالاً). لكن قد تختبرين الشعور بالغثيان وعدم الارتياح. وهذا لا يحدث فقط في الصباح، فالغثيان المرتبط بالحمل قد يكون مشكلة في الصباح وعند الظهر أو المساء.

9. غياب الدورة الشهرية. في حال كانت دورتك الشهرية منتظمة في العادة وقد تأخرت هذه المرة، يجدر بك القيام باختبار الحمل. إن غياب الدورة الشهرية علامة أكيدة على الحمل لدى المرأة في عمر الإخصاب لو كانت دورتها الشهرية منتظمة.

وأخيراً...

10. نتيجة اختبار الحمل الإيجابية. لو انتظرت على الأقل حتى اليوم الأول من غياب الدورة الشهرية للقيام باختبار الحمل وظهر الخط الأزرق عند فتحة أداة الاختبار، فعلى الأرجح أنك "على طريق تكوين عائلة". احجزي موعداً مع طبيبتك لتأكيد الأخبار السعيدة، واتجهي إلى قسم الحمل لدينا. تهانينا!

اللهم امين الله يفرحك زي مافرحتيني ويرزقك بالذريه الصالحه يارب ويفرحك قريبا جدا ياعسل

سنوبل غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-02-1432 هـ, 12:33 صباحاً   #89
دلووعه موت

عضوة فعالة

الصورة الرمزية دلووعه موت

وش صار معاك ***** الله حامل

استغفر الله
دلووعه موت غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-02-1432 هـ, 12:36 صباحاً   #90
سنوبل

محررة فضية

الصورة الرمزية سنوبل