*( مرآم )*
*( مرآم )*
شكرا بشاير الفرح مبدعه كعادتك .. ماشاء الله تبارك الرحمن اعمال في قمة الابداااااع سلمت يداك عزيزتي .. فعلا من لايشكر الناس لايشكر الله بالنسبة لي استفدت منك الكثير الكثير فجزاك الله عني خير الجزاء وبارك الله فيك .
شكرا بشاير الفرح مبدعه كعادتك .. ماشاء الله تبارك الرحمن اعمال في قمة الابداااااع سلمت يداك...
رائع يعطيك العافية
جروح المسافرين
سالمت يمناك من كل شر

والله يعطيك العافيه بس لأسف ماطلعت عني الصور
العرجونة
العرجونة
مشكورة حبيبتي بس الصور ما ظهرت عندي
ام عمر العزيزى
من الأسباب أللي أتخلي الواحد فعلا يحبط هي ( كثرة الزيارات وإنعدام الردود ) صحيح أني لا أنتظر من أحد كلمة شكر ، ولكن لو كانت هذه الكلمة موجودة حتما ستؤثر على نفسيتي مع العلم أن من يزور موضوعا من عنوانه يعرف أنه مفيد له أم لا فيقوم بالتالي بالضغط على الوصلة ، بدليل هناك الكثير من المواضيع لا تجذب القارئ لأنها لا تهمه بشئ ، ويكون عرف ذلك من عنوان الموضوع. بالتالي عزيزاتي زوار هذا القسم اعذروني لوكنت صريحة (( الكلمة الطيبة كالصدقة ياعزيزاتي ... ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله ))
من الأسباب أللي أتخلي الواحد فعلا يحبط هي ( كثرة الزيارات وإنعدام الردود ) صحيح أني لا أنتظر من...
انا بصراحه استفدت جدا جدا وشكرا جزيلا ويا ريت لو عندك افكار تانيه تفيدينى لأنى بفتح حضانه وبدور على افكار تعليميه وبكرر شكرى لك وياريت كل اللى عندها فكره تزودنا
محرومه للأبد
محرومه للأبد
اهنيك على ابداعك وحماسك وارجوا لك الاجر باذن الله
بس ياليت تحملين الصور مره ثانيه لاني وكثيرات غيري لم تظهر الصور لنا
ظهرت لي صورتين بس

بانتظاركـ