ي قسوة نظرات الناس لي وتعب قلبي ع ضمت جنيني

تأخر الحمل

السلام ‏​‏​•• ‏​‏​عليكم
كيفكم اشتقت لكم
كان حسابي ليت اسمع كلمة ماما
بس حذفته وسويت هذا
م اطول ‏​‏​•• ‏​‏​عليكم عندي تكيسات بالمبايض وكل شي سويته لاكن قدر الله وماشاء فعل مافيه فايده
وابغا اسوي اطفال انابيب او تلقيح صناعي
بس زوجي رافض
معاد اقدر اتحمل كلام الناس ونظراتهم لي كل يوم ابكي واتألم ساعدوني الله يوفقكم
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تقتلني الذكرى
تقتلني الذكرى
خلونا نشجع بعض ونردد دعاء ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ..
والله سمعت المغامسي بنفسي يقول كان ماعنده اطفال واستمر عالدعاء اربعين مرة بسجوده وأوصى الناس فيه وحلف انه بعد مابلغ الناس اتصلوا عليه فوق العشرين حالة يبشرونه بان الله اكرمهم بالحمل بعد ماسمعوا المقطع والتزموا فيه ..وبنفس المقطع كان فيه ردود كثيرة اسفل المقطع من ناس يبشرون بحمل زوجاتهم ويوصون فيه ..
واليوم صدفه كنت ع قناة بداية وقرات واحد كاتب ان زوجته ماحملت وانه استمر ع هالدعاء اربعين مرة بالسجود وربي اكرمهم بالحمل بعد مدة بسيطة ..
انا ببدأ من اليوم ان شاءالله الى مايصير عادة ع لساني وبإذن واحد احد اجي ابشركم بحملي الشهر الجاي ..
ربي يكرمنا جمييييعا بالحمل السليم المعافى ولايحوجنا لخلقه
تقتلني الذكرى
تقتلني الذكرى
خلونا نشجع بعض ونردد دعاء ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين .. والله سمعت المغامسي بنفسي يقول كان ماعنده اطفال واستمر عالدعاء اربعين مرة بسجوده وأوصى الناس فيه وحلف انه بعد مابلغ الناس اتصلوا عليه فوق العشرين حالة يبشرونه بان الله اكرمهم بالحمل بعد ماسمعوا المقطع والتزموا فيه ..وبنفس المقطع كان فيه ردود كثيرة اسفل المقطع من ناس يبشرون بحمل زوجاتهم ويوصون فيه .. واليوم صدفه كنت ع قناة بداية وقرات واحد كاتب ان زوجته ماحملت وانه استمر ع هالدعاء اربعين مرة بالسجود وربي اكرمهم بالحمل بعد مدة بسيطة .. انا ببدأ من اليوم ان شاءالله الى مايصير عادة ع لساني وبإذن واحد احد اجي ابشركم بحملي الشهر الجاي .. ربي يكرمنا جمييييعا بالحمل السليم المعافى ولايحوجنا لخلقه
خلونا نشجع بعض ونردد دعاء ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين .. والله سمعت المغامسي بنفسي يقول...
...
شيرووو
شيرووو
ربي يفرج همك
قلبي طفولي
قلبي طفولي
الله يفرج همنا اجمعين وانا والله صرت اتحسس كثير الله يفرج همنا ويفرح قلوبنا يارب

رحم الله موتانا وموتى المسلمين
ريماا..2015
ريماا..2015
طيب اسمعي أقرى عن القشعه اسمه عشبة المدينة يمدحوها مره اسالي عنه بالنت وجربيه