asiatic lily
asiatic lily
الوضع غريب بصراحه ..
روحي مدرسه حكوميه وسجلي البنت حرام مالها ذنب سجليها مؤقت ..
واذا هو ما اتصل
كلمي ابوك واخوانك يكلمونه ...
ولا تزعلين ابداا بعض اوادم ماعليهم حسوفه وانا اختك ...
اميره بفعالي
اميره بفعالي
حبيبتي انتي قبل تقولين بنات انا تعبت منه خلاص ابا اطلق والحين تقولين ابا بيتي ومابا اطلق قرري قرار واحد عشان نساعدج كل مره موضوع يختلف !!!
واللي مايباج لا تركضين تبينه واللي يبيعج بيعيه واسحبي عليه واللي ربي كاتبه لج بيصير والله يفرج همج
ام ريان الحلو 2015
انا دايما اقول اذا اهل الزوج مايحبو زوجت ولدهم اعرفي انه السبب هو الزوج تلاقيه يتشكى منها عشان مايدروا عن بلاويه يحط فيها البلوه وزوجك يبي يسافر ويبا يطول بس مو عارف كيف يفاتحك قام خلى المشكله بينك وبين اهلهوالضحية بنتك وانا لو منك ازعل على نفسي واطنشششو الين ينطحن الحب الي براسه ويرجع واذا رجع لازم في تحقيق واسئله عشان ابين له انه شغل الافلام هذي ماتمشي عليا والظاهر انه يبي يتزوج والله اعلم بس بنتك حرام انتبهي لمستقبلها لو توديها انتي المدرسه
روان1417
روان1417
االله يعينك عليه
يعني ما احترمك قدام امه اكيد انه يازعلان مرا يا في نيته شي
وانتي الله يهديك حلي امورك بالعقل مو الخوف من الطلاق
ترا الرجال يستقوي ع الحرمه اللي تخاف من الموضوع هذا
واذا ناوي انك تخيسين عند اهله زي مايقول ارسليله رساله انك ماتقدري تتحملي بناته في غيابه وان ياخذهم الين ما يشوف حل لاموركم
والله صار الرجال لا فكر بشي قال خلاص العيال عند امهم تتحملهم وانتي او امك لا تسبونه عند اهله نهائي ولا تبررون ترا بشيل مرا وبيكون تحت سيطره اهله اكثر
منجو
منجو
زوجك تصرفه غريب بصراحه !
شوفي بعض الرجال أذا عرفو نقاط ضعف حريمهم يجلسون يطقطقون عليها
زوجك ممكن فهم أنك ماتبين الروحه لأهلك لأنك ميته عليه و لا تقدرين على البعد عن بيتك
لذلك جالس يفرغ فيك مشاكله مع أهله و سيطرتهم عليه
لازم تكونين حازمه معه و تتكلمين بصراحه و وضوح
أرسلي له رساله تعال نتواجه عند أهلي و كلن يقول ألي بخاطره و بعدها نقرر وش نصير عليه
لأني تعبت من الكتمان و التحمل وشوفي وش يرد عليك
لاتوضحين له أبد أنك ماتبين الطلاق أثقلي شوي و لا يعرف وش بخاطرك ولا تترجينه
و لا توضحين له أنك مستغربه من أسلوبه لازم يحس أنك قويه بهالمواقف
شكله يتأثر بكلام أهله بشكل كبير و يقلب بسرعه الله يعين على هالنوعيه