*أم يزن*

*أم يزن* @am_yzn_6

كبيرة محررات

علاج تكيس المبايض بالأعشاب والطب النبوي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي اريد ان افيدكن با شياء كثير

انا متزوجة من 3 سنوات وقبل زواجي كنت اعاني من مشاكل كثيرة واهمها تكيس المبايض ولقد ذهبت الى
الاطباء ووصفوا لي علاجات كثيرة لم تحدث معي اي نتيجة حتى اني اصبحت اعاني من كثر الادوية واثارها السلبية
وعانيت سنوات كثيرة وعرفت ان حالتي ميؤوس منها ويجب علي الخضوع لعمل جراحي لازالة الاكياس في المبايض واصبت بخيبت امل كبيرة حتى اني اعتقدت اني انتهت حياتي وان هذا التكيس في المبايض ادى الى زيادة في وزني وخلل هرموني كبير في جسمي وعدم انتظام الدورة ومشاكل كثيرة ايضا

وفي احد الايام وانا احاول ان اجد حل لمشكلتي على الانترنت اخذت عنوان طبيب في الطب النبوي وطب الاعشاب من احد المنتديات وعرفت انه يعالج امراض كثيرة بالاعشاب والطب النبوي

وقت بمراسلته وبالفعل قام بالرد على رسالتي وشرحت له مشكلتي وسالني بعض الاسئلة وقمت باجابته

وقال لي بالحرف الواحد اختي العزيز ابشري بكل خير وقام بارسال الرقية الشرعية لي وطلب مني قرائها بعد ان اصلي ركعتين لله تعالى وارسل لي وصفة من الاعشاب

وهي
خلط نبتة المردقوش مع الميرمية وتأخذ ملعقة كبيرة وتضعها في ماء يغلي عشر دقائق وتشرب المريضة كأسين يوميا لمدة شهر
ثانيا : تناول مقدار حبة الحمص من الحلتيت الابيض لمدة اسبوعان بشرط شرب الحليب الطازج بعده مباشرة على الريق
ثالثا : خلط كيلو عسل مع 50 جم غذاء ملكات و 40 جم مسحوق طلع النخل وتناول ملعقة كبيرة يوميا على الريق ما كاس ماء فاتر

وجرب هذه الوصفة وبعد اسبوعين احسست باني تحسنت اكثر وتركت العلاجات الكيماوية نهائيا
واستمريت على الوصفة شهرين وكل يوم كان يمر علي اشعر بتحسن اكثر حتى مضت الفترة وشفيت تماما
ثم قمت بالذهاب الى الدكتورة التي كانت تعالجني فعندما رائتني وعرفت بتحسني اندهشت تماما وقالت لي
انا ايضا اعاني من تكيس المبايض ارجو منكي مساعدتي واندهشت كيف لطبيبة تعالج الناس وتعرف انه العلاج التي توصفه لناس غير مفيد وتستمر باعطائه ؟!!!!!!!!!!!
وبالفعل قمت باعطها الوصفة واتصلت علي بعد مدة وشكرتي وقالت انها بالفعل شفيت من تكيس المبايض واعراضه

والله ولي التوفيق

للأمانه منقول للفائده
9
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أم يزن*
*أم يزن*
مكرر
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
مشكوره
شروقي 2007
شروقي 2007
مشكوره
*أم يزن*
*أم يزن*