...بطاطس...
...بطاطس...
لا تمشين على جهاز المشي احسه اجهاد عليك

عادي امشي في اليوم نص ساعه ما منها مشاكل اذا انتي ما عندك اي مشكله

وطبعا مشي مريح وعلى اخر الثامن ابدي اسرعي في المشي وزودي الوقت

والله يسهل

انا مثلك بنص السابع واتزوجت شهر 6 خخخخخخخخخخخخخخ
...بطاطس...
...بطاطس...
لا تمشين على جهاز المشي احسه اجهاد عليك عادي امشي في اليوم نص ساعه ما منها مشاكل اذا انتي ما عندك اي مشكله وطبعا مشي مريح وعلى اخر الثامن ابدي اسرعي في المشي وزودي الوقت والله يسهل انا مثلك بنص السابع واتزوجت شهر 6 خخخخخخخخخخخخخخ
لا تمشين على جهاز المشي احسه اجهاد عليك عادي امشي في اليوم نص ساعه ما منها مشاكل اذا انتي ما...
:D مكرر
أم رواان
أم رواان
والله انا سمعت ان عادي تمشين بس علي خفيف مو مره تجهدين نفسك
اما بالشهر التاسع كل ما مشيتي اكثر كل ما كان احسن

وبالتوفيق يا عيوني وربي يكملك علي خير
وردهاجوري
وردهاجوري
الله يقومك بسلامه يارب
نباهة
نباهة
انا صراحة بديت المشي من الشهر الرابع بسس غير منتظم والمدة 10 الى 15 دقبقة مو اكثر لاني كنت احس بتعب بسرعة ويوم سالت الدكتورة عن المشي مانصحتني فية وتقول بدري عليك بسسس انا من الطفش امشي وماحب الجلسة كثير ,, علشان كنت قبل الحمل متعودة على المشي ,,,,, ومن بدايت الشهر السابع انتظمت على المشي كل يوم نص ساعة بسرعة معتدلة وليست سريعة والحمدالله كل شيء تمام والمشي يعتمد على صحة الحامل علشان فية حوامل مايصلح لهم المشي والحركة ,,, وقبل اسبوع راجعت الدكتورة وقالت الحين تقدرين تمشين علشان الجنين معترض وماراح يضغط على عنق الرحم ( وهي ماتدري اني امشي من بدايت الرابع ) وراح ازيد الوقت على نص الثامن ,,,, وان شاء الله اولد بدايت التاسع او على نصه ,,,,,, وانا في حملي دائما اعدي التاسع وادخل في العاشر واخذ منه اسبوع ويولدوني بطلق صناعي ,,, واتوقع علشان ماكنت امشي الا في التاسع وماكنت منتظمة ,,, فقلت خليني اجرب امشي من بدري علشان اولد بسرعة ,,,,,,,, والله اعلم ,,,,,,,,
......... والله يهون على كل حامل يارب ..........