05-05-1433 هـ, 02:05 مساءً
بصراحه موضوع شيق
انا بولدى البكر حلمت امى لي انى اشتريت جوال وامى حلمت لي انى لابسه برقع وكمان جبت ولد الحلم هذا زوجى حلمه انو راح للبحر وشاف شبكه مليانه اصداف واخذ له صدفه وجبت بنوته
واختى حلمت انو نايم معاها حاشي وجابت ولد
اخر حلم لي انى اطلب ابوي مصروف واعطانى عشرة ريال وانا كانت عينى ع الخمسين
وكمان زوجى جاب لى ساعه بيضاء مدرى ايش يطلع تفسيرة
سبحان الله وبحمده
06-05-1433 هـ, 05:25 صباحاً
رفع
06-05-1433 هـ, 04:40 مساءً
انا حلمت اني دوبي ولاده توائم اولاد وابغا اسميهم اسماء وقالو لي انها خلصت من المستشفي وفسرتها قالو لي اما نفسه يتحقق او سعت ذريه وبعدها حللت طلع اني حلامل وبعد11 اسبوع طلوع توائم

بس قالو لي بنات مش اغولاد بس يارب يتحقق انهم يكونو اولاد
06-05-1433 هـ, 04:53 مساءً
انا حلمت اني اتزوج وجبت ولد
سبحان الله وبحمده
06-05-1433 هـ, 08:27 مساءً
اقتباس مشاركة  (00اوركيد00)
بنات انا حلمت انو عندي عضو ذكري وكنت اجامع صديقتي من الدبر
تكفون الي تعرف تفسيره او مفسر تعطيني رقمه او ترسل له حلمي
طبعا الحلم حصل بالفجر >وهاذي الفترة اغلب الاحلام تصدق فيها
والحلم مش احتلام يعني مافيه لذة
انا حامل ومره قالو لي ولد
ومره قالو لي بنت
واحساسي بنت
أنا نفس حلمك بس بنتي توها بغت تجامعني ومعها عضو ذكري وقالت دقيقه ياماما بافتح الباب وارجع وانا اقولها بسرعه وبعدها جات بس ماتبغى تتعذر باعذار وجالسه تسولف وتلهيني وانا ابغى الجماع وعععععع ضحيت قرفانه من الحلم

اذا رجعت خطوة للوراء فلا تيأس، لا تنسى ان السهم يحتاج ان ترجعه خطوة للوراء لينطلق بقوة الى الأمام
07-05-1433 هـ, 08:57 مساءً
امووووت بالاحلام خخخخخخ انا بأول بنت لي حلمت اني معي ثلاث علب حفاظات لونهم وردي والمره الثانيه حلمت ثلاث تفاح احمر وكنت عارفه اني باجيب ثلاث بنات ورا بعض وفعلا جبت ثلاث ورا بعض واما بولدي الاخير حلمت ان معي جوال ومره لاب توب ومره تفاح اخضر ومره اولد اشوف عضو ذكري وامي حلمت بنتي الكبيره لابسه عقد وولد خالتي حلمني شليت سرواله الجنز خخخخخ ومره حلمت انه نزل لي اثنين كتب من السماء واحد نحيف وواحد عريض وجبت عبودي ولدي والان حامل ان شاء الله اجيب اخ له يالله ياكريم

07-05-1433 هـ, 09:12 مساءً
اناحلمت قبل حملي هذا اني اتزوج اخوزوجي وعارفة اني متزوجة واقول لزوجي الحقبقي والله ماكنت عارفة انه اخوك
وفسرت الحلم بشرى بمولود ذكر
وحملي بولدي حلمت اني اولد بالحمام اكرمكم الله وجبت ولد وفعلاجبت ولد بالحقيقة
09-05-1433 هـ, 10:15 صباحاً
انا حامل
وحلمت اني قاعدة مع صديق زوجي وطابختلة اكل وكان الوضع عادي وطبعاً من غير حجاب ولا نقاب وشعري ذيل حصان ولابسة بنطلون اسود وفانيلة داخلية بيضا هههه
منو حلمت نفسي وشنو طلع جنس الجنين
09-05-1433 هـ, 09:36 مساءً
للرفع
10-05-1433 هـ, 04:24 صباحاً
مين تحلم في احلامها بكل شي اثنين وش جابت لاني احلم اي حلم لازم فيه اثنين والاشعه حامل بواحد وقالولي بنت
اللهم اغفر للمؤمنين
والمؤمنات الأ حياء منهم
والأموات

اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 10:27 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015